أعلن التطبيق السعودي الواعد في مجال المزادات “مزادك” الذي يتخذ من الرياض مقراً له ويشتهر بتقديم خدمة استثنائية للبائعين والمشترين، عن إقامة شراكة استراتيجية مع “MoEngage” المنصة المعروفة بتقديم خدمات أتمتة التسويق ومشاركة العملاء وذلك في يوم 20 سبتمبر لسنة 2023 بمدينة الرياض.

وتلبي منصة مزادك حالياً توجهات جمهورها الذي يفضّل اقتناء السلع الفاخرة، بما في ذلك السيارات والساعات والمجوهرات، بالإضافة إلى الطائرات النفاثة.

ويسعون في مزادك حاليا لتوسيع نطاق الفئات المتاحة بإضافة الأصول الرقمية غير القابلة للتبديل (NFTs) والعقارات لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء، وتسعى الشراكة مع “MoEngage” لدعم تطبيق مزادك في التعامل بفعالية مع كل القطاعات.

وأعرب أيمن الخليلي، مدير قسم التسويق في مزادك، عن تفاؤله بشأن الشراكة قائلاً: “بينما كنا نخدم شريحة محددة من الأفراد وعملاء B2B، فإن رؤيتنا الآن تتمثل في توسيع آفاقنا وتوفير خيارات متنوعة للجميع ،ونحن ملتزمون بمواجهة التحديات الرئيسية مثل التواصل المستهدف وإيصال الرسالة الصحيحة إلى الجمهور المناسب تبعاً لتفضيلاتهم المختلفة. وهذا بالضبط ما نطمح إليه بالشراكة مع MoEngage والتي يمكن أن تلعب فيه دورًا محوريًا”.

كما سيساعد MoEngage أيضًا مزادك في تتبع سلوك العميل من خلال الحصول على رؤى من عملاء مختلفين، وسيتمكن التطبيق من إنشاء شرائح دقيقة قائمة على تحليل البيانات، مما يؤدي إلى مشاركة أفضل وتفاعل أعلى من العملاء.

اقرأ أيضاًالمجتمعأمير القصيم يكرم الفائزَين بجوائز عالمية

بينما يستعد تطبيق مزادك بعد مرحلة الربط التام مع المنصة لتنفيذ طريقة RFM وتقنيات تحليل البيانات الأخرى للحصول على رؤى أعمق حول تفضيلات العملاء.

كما أشار أيمن الخليلي، مدير قسم التسويق في مزادك لسلاسة الربط: “لقد تمت عملية الربط مع منصة MoEngage بسلاسة وبشكل منهجي. وتسير الأمور بشكل جيد لإكمال عملية الإعداد بحلول سبتمبر”.

بينما أشارت سويتا دوسيجا، مديرة نجاح العملاء في MoEngage قائلة: “كلنا حماس لشراكتنا مع مزادك حيث حافظت العلامة التجارية دائماً على نهج يركز على العملاء، وبمساعدة شراكتنا، نخطط لتعزيز هذا النهج”.

كما انضم مزادك إلى القائمة المتنامية التي تضم أكثر من 1200 شركة عالمية في 35 دولة، مثل مجموعة أزاديا، وبنك دبي التجاري، وطيران الجزيرة، والسيف جاليري، ومجموعة أباريل، وإيرتيل، وأولا، وأويو، والمشرق، الذين يثقون في MoEngage لتقديم خدمة تجربة سلسة عبر أجهزة ونقاط اتصال متعددة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

وزارة التجارة تعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول القمح لموسم 2024

آخر تحديث: 1 يونيو 2024 - 3:54 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- اعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، تحقيق الاكتفاء الذاتي لمحصول القمح للموسم 2024 من خلال الكميات المسوقة من المزارعين.وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد حنون، في بيان اليوم إن “الموسم التسويقي لمحصول الحنطة 2024 يحقق أهدافه من خلال كميات القمح المسوقة من الفلاحين والمزارعين التي ستسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي والاعتماد على المنتج الوطني بما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي العراقي”.وأضاف أن “عمليات التسويق واسعة النطاق مستمرة في محافظات الموصل وكركوك وديالى، فضلاً عن محافظات عراقية أخرى، في حين بدأت تتضاءل عمليات التسويق في المحافظات الوسطى والجنوبية بعد استكمال عمليات تسليم المحصول حسب إحصائيات وزارة الزراعة خلال الموسم الزراعي”.وتابع حنون، قائلاً إن “نجاح عمليات التسويق وحصر المخالفات التي حصلت في مواسم سابقة أسهم في إبداء التسهيلات كافة للمزارعين بما يحقق الاكتفاء الذاتي، والذي أسهم في دخول العراق كدولة منتجة للحنطة التي تشكل أولوية استراتيجية في تحقيق الأمن الغذائي”.وفي الأسبوع الماضي، افتتحت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة ساحة “روفيا”، بمحافظة نينوى، فيما سلمت أولى كميات الحنطة المسوقة وذلك في سياق السعي لزيادة الطاقات الخزنية في المحافظة.وأعلنت وزارة التجارة، الجمعة (26 نيسان 2024)، تسلم 270 ألف طن من القمح، فيما توقعت وصول الكميات المستلمة خلال الموسم التسويقي الحالي إلى 7 ملايين طن.

مقالات مشابهة

  • لِمَ الربط بين قيام إسرائيل وسقوط الخلافة؟
  • المغرب وإسبانيا يدرسان بجدية إنجاز مشروع الربط القاري قبل مونديال 2030
  • “رفعت عيني للسما”.. عن التشبث بحافة الأحلام
  • «تقدم» تختار صديق المهدي أميناً عاماً ونائبين لـ«حمدوك»
  • وزارة التجارة تعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول القمح لموسم 2024
  • طبيب: تنظيف الأمعاء “هراء من القرون الوسطى”
  • “روس كوسموس” تطور أقمارا جديدة للاتصالات وخدمات الإنترنت
  • حماية حقوق الأطفال في العصر الرقمي “تحديات وحلول”
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل تختار مدينة مراكش للاحتفال بعيد ميلادها