قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، بمعاقبة كل من " د خ.د" و " أ.ف.ا"، غيابيًا بالسجن المشدد 5 سنوات عما أسند إليهما، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية لاتهامهم بسرقة طالبة بالإكراه .

صدر الحكم برئاسة المستشار بلال محمد إبراهيم أبو السعود رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار شريف محمد مجدى الجندى، والمستشار رامه سعد محمد وسكرتير المحكمة مصطفى عبد العظيم

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 14130 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد ببلاغ بقيام المتهمان بسرقة المجني عليه بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثان، أنه على إثر قيام المجني عليها" آ.ك.م" طالبة تحمل جنسية من إحدى الدول الأفريقية ، إقامتها بوحدة مؤجرة من المتهم الأول "د.خ.د" حارس عقار، وعقب نشوب مشادة كلامية بينه وبين المستأجرة تدخلت المتهمة الثانية " أ.ف.إ" حارسة عقار، وتعدت على المجني عليها بالضرب، وأحدثت لها خدوش بساعدها الأيمن باستخدام أظافرها مما بث الرعب في نفسها فتمكنت المتهمة الثانية من نزع هاتفها المحمول من يدها والاستيلاء على حقيبة يدها، وما تحوي من مبلغ مالي ومستندات خاصة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية محكمة جنايات الإسكندرية محكمة سرقة

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى الإسكندرية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 4 عناصر إجرامية بالإسكندرية وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش تقدر قيمتها المالية بقرابة 15 مليون جنيه تقريباً، وذلك استمراراً للضربات الأمنية المتواليةً لحائزى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن الإسكندرية قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار بمخدر الحشيش متخذين من دائرة قسمى شرطة "أول وثان العامرية بالإسكندرية" مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط تشكيل عصابى شديد الخطورة مكون من (3 عناصر إجرامية) بدائرة قسم شرطة أول العامرية وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 135 كيلو جرام وضبط (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة ثان العامرية وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقرابة (15مليون جنيه)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • انتحلوا صفة شرطة.. التحقيق مع 7 أشخاص سرقوا طالب في الشيخ زايد
  • فى أول أيام العيد.. غرق شخص بترعة وسيدة تُنهي حياتها داخل منزلها بالشرقية
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد
  • خنقته بإيشارب .. حبس المتهمة بخنق وقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • بسبب الغيرة خلصت عليه بإيشارب شقيقته .. القصة الكاملة لمقتل طفل على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • السجن المشدد 10 سنوات عقوبة تزوير الشهادات الجامعية
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ
  • ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى الإسكندرية