تستكمل بعد قليل محكمة جنح الشيخ زايد، جلسات محاكمة زوج ومديرة منزل مذيعة شهير فى واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد.   استمعت النيابة العامة لأقوال زوجة المجنى عليه، والتى شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على أثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم "عقر الكلب"، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء فى إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجنى عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كلب المذيعة الشيخ زايد امن الجيزة وفاة مدير بنك

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة طفل كفر الشيخ أثناء مناسك الحج.. أحد أفراد أسرته يكشف الحقيقة

خيَّمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية الخادمية، التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، بعد تلقيهم خبر وفاة الطفل يحيى محمد رمضان أبو الجلاجل، أحد أبناء القرية، أثناء تواجده بصُحبة أسرته في المملكة العربية السعودية.

أحد أقارب الطفل: لا صحة لوفاة الطفل أثناء أداء مناسك الحج بسبب حرارة الجو

ونفى أحد أقارب الطفل، ما تردد عن وفاة الطفل أثناء أداء مناسك الحج بسبب حرارة الجو، لافتاً أنّ الطفل «يحيى» كان يتواجد مع عائلته في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل والده هناك، وأنّه أثناء لعب الطفل مع أشقائه على سطح العقار الذي يقطنون فيه سقط من أعلى السطح، مما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته بعد نقله إلى المستشفى.

وأكد أحد أقارب الطفل، أنّه جرى تشييع جنازة الطفل ودفنه يالأراضي السعودية، مشيراً إلى أنّ الصور المنتشرة للطفل أمام الكعبة المشرفة ليست حديثة، ولكنها من فترة أثناء أدائه مناسك العمرة بصُحبة والديه، والذين التقطوا له مجموعة من الصور خلال العمرة، كما التقطوا له العديد من الصور في المدينة المنورة وغيرها من المشاعر المقدسة.

حزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الطفل

وكانت حالة من الحزن قد عمّت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول منشور عن وفاة الطفل بحيى محمد رمضان أبو الجلاجل، أثناء أداء مناسك الحج بسبب عدم تحمله درجات الحرارة المرتفعة، وهو ما نفاه أحد أقارب الطفل.

مقالات مشابهة

  • محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا لتسببه فى وفاة سائق بالطالبية.. اليوم
  • حقيقة وفاة طفل كفر الشيخ أثناء مناسك الحج.. أحد أفراد أسرته يكشف الحقيقة
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم في قضية "أحداث شغب السلام"
  • الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في واقعة الدهس
  • خليفة وزايد بن طحنون بن محمد يقدمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • خليفة بن طحنون بن محمد وزايد بن طحنون بن محمد يُقدِّمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر.. بعد قليل
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 64 متهمًا بقضية «خلية القاهرة الجديدة»