التقى الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني ، مع الفريق بابر افتخار ، قائد الفيلق الخامس بالجيش الباكستاني، وذلك في مقر قيادة الفيلق بمدينة كراتشي بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة .
وخلال اللقاء ، أشاد سموه بالمستوى العالي الذي وصلت إليه آفاق التعاون وتبادل الخبرات بين الحرس الوطني والجيش الباكستاني، مؤكداً على مواصلة الجهود نحو تعزيز العلاقات الثنائية بما يصب في صالح البلدين الشقيقين.


كما تم مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير مستوى التعاون والتنسيق على كافة المستويات العسكرية.
وقد استمع سمو رئيس الحرس الوطني خلال اللقاء إلى إيجاز عسكري قدمه العميد غلام عباس القائد العام لخفر السواحل ، حول المهام والواجبات التي تختص بها خفر السواحل والنواحي التدريبية والعملياتية المختلفة لخفر السواحل الباكستاني ، إضافة إلى العديد من مجالات التعاون المتبادل مع خفر السواحل الباكستاني .
من جانبه ، أشاد الفريق بابر افتخار قائد الفيلق الخامس ، بعمق العلاقات الباكستانية البحرينية وما تشهده من تطور ونماء على مختلف الاصعده ، مقدما شكره لسمو رئيس الحرس الوطني على جهوده المتواصله في تعزيز العلاقات الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين .

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس الحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يبحث العلاقات مع رئيسي كازاخستان والكونغو الديمقراطية

بحث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، خلال اتصال هاتفي، مع قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان .. علاقات الصداقة الوثيقة وأوجه التعاون المشترك بين البلدين وفرص تنميته إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المتبادلة.

قاسم جومارت توكاييف


ومن جهة أخرى، تلقى صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، اتصالاً هاتفياً من فيلكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وبحث سموّه ورئيس الكونغو الديمقراطية، خلال الاتصال، مستوى تطور علاقات التعاون في مختلف المجالات خاصة التنموية والاقتصادية والتجارية وغيرها من الجوانب الحيوية التي تخدم أولويات التنمية والازدهار المستدام في البلدين وتعزز مصالحهما المشتركة.

فيلكس تشيسكيدي

مقالات مشابهة

  • سفير المملكة لدى الأردن يلتقي رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين
  • تفاصيل لقاء الفريق بن عزيز مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية
  • قائد الحرس الثوري يتوجه إلى منطقة حادث مروحية رئيس الجمهورية
  • إيران.. قائد الحرس الثوري يتوجه إلى منطقة حادث مروحية رئيس الجمهورية
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية
  • قائد الحرس الثوري الإيراني يتجه لموقع حادث مروحية «رئيسي»
  • وزير الخارجية يناقش فرص تطوير العلاقات مع نظيره الباكستاني
  • محمد بن زايد يبحث العلاقات مع رئيسي كازاخستان والكونغو الديمقراطية
  • محمد بن زايد ورئيس كازاخستان يبحثان العلاقات وأوجه التعاون
  • لقاءات مغربية صينية على أعلى مستوى لتطوير العلاقات