شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل إطلاق النسخة الرابعة من دوري أكاديميات القليوبية في كرة القدم، الذي أُقيم مساء اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بنها.

جاء ذلك بحضور المحاسب محمد مرعى رئيس مجلس مدينة بنها، والكابتن محمد طه المدير التنفيذي لمنطقة كرة القدم بالقليوبية، والدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة، والدكتور وليد فرماوي وكيل المديرية للشباب، ومحمد عزازي مدير إدارة الرياضة بالمديرية، ومديري الإدارات الفرعية على مستوى المحافظة، ولفيف من الشخصيات العامة بالقليوبية بمشاركة 1000 لاعب من الأكاديميات المشاركة في حفل إطلاق النسخة الرابعة من دوري الأكاديميات.

طابور عرض الأكاديميات المشاركة

بدا الحفل الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية من خلال إدارة الرياضة، بطابور عرض للأكاديميات المشاركة التي تمثل أكاديميات الكرة بمراكز الشباب بالإدارات الفرعية الثمانية على مستوى المحافظة، والسلام الوطني، وعرض فيلم تقديمي حول الدوري ومراحله السابقة، إلى جانب مجموعة من العروض الرياضية، ومباراة استعراضية في كرة القدم.

تكثيف البرامج والأنشطة بهدف توسيع قاعدة المستفيدين

اكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية في كلمته أن الدوري يأتي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف البرامج والأنشطة بهدف توسيع قاعدة المستفيدين ونشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وفقا لسياسة تفعيل الأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية والترفيهية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة.

يهدف الدوري إلى اكتشاف المواهب ورعايتها وتنميتها وتشجيعهم على التنافس، واستثمار طاقات البراعم وشغل أوقات الفراغ، اكتشاف المواهب الرياضية جديده والعمل على رعايتها، انتقاء افضل العناصر وتسويقها للأندية، وتحفيز الرياضيين الصغار على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى أفضل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية دوري الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والریاضة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على واقعة الفيديو المتداول لمدرس جيولوجيا يجمع الطلاب للمراجعة بصالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية.

أشرف صبحي: مشروع القرن يتماشى مع رؤية الدولة المصرية إنجازات وعقبات.. 10 مواقف تلخص حقبة أشرف صبحي في إدارة الشباب والرياضة بمصر

وقال "صبحي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، إن المسئول التنفيذي عن صالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجيرها.

وأشار إلى أن مجمع الصالات الرياضية يتم إنشاؤه للاستخدام في أغراض متعددة، وهناك مجلس أمناء خاص يدير هذه الصالات الرياضية.

وتابع وزير الرياضة: المسئول التنفيذي بصالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجير الصالة، واتخذنا قرارات صارمة.

وأوضح أن الدروس الخصوصية ليس لها أن تتواجد داخل المنشآت الرياضية على الإطلاق، وهناك لوائح تطبق على المخالفين.

محمد صلاح عاشق لوطنه

ومن ناحية أخرى، أشاد وزير الشباب والرياضة، بتعادل المنتخب الوطني أمام منتخب غينيا بيساو بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال "سنقدم كل الدعم إلى منتخب مصر وصلاح يموت في تراب بلده وعاشق لوطنه وأسرته من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن".

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنفذ نموذج لخطة الإخلاء في حالة الطوارئ والازمات
  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • المنيا تحصد المركز الرابع بدورى الثقافة الرياضية لمنتخبات مراكز الشباب
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية