استقبل الرئيس التشادى الفريق أول محمد أدريس ديبى اتنو المهندس أحمد العصار رئيس شركة المقاولون العرب ووفد الشركة، حيث أعرب الرئيس التشادى خلال اللقاء عن تقديره للجهود التي تقوم بها الشركة في تنفيذ مشروعات الطرق القائمة، كما أثنى الرئيس التشادى على جودة التنفيذ بمشروع مبنى وزارة الخارجية التشادية والذى انتهت منه الشركة وقام الرئيس بافتتاحه منذ شهور.

كما أكد الرئيس التشادى أيضا على ضرورة تواجد شركة المقاولون العرب في تنفيذ المشروعات القومية المختلفة التي تطرحها الحكومة التشادية.

واستقبل وزير الإستثمار والتخطيط التنموي التشادى المهندس أحمد العصار ووفد الشركة وأثنى على جهود شركة المقاولون العرب في المشروعات التي نفذتها الشركة بدولة تشاد، كما طالب بمزيد من المشاركة في المشروعات الاستثمارية التي ستطرحها الدولة في الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر، استقبل وزير البنية التحتية لدولة تشاد وفد الشركة حيث تم إستعراض مشروعات الطرق التي تقوم شركة المقاولون العرب بتنفيذها وتم التأكيد على تنفيذ الأعمال طبقا للبرامج الزمنية وبالجودة المطلوبة.

وللتأكيد على دور الشركة في تنفيذ المشروعات القومية بجمهورية تشاد الشقيقة، استقبل وزير الخارجية التشادى وفد الشركة حيث أعرب عن تقديره لجهود الشركة فى تنفيذ مبنى وزارة الخارجية بهذا الشكل.

وخلال زيارة وفد الشركة لدولة تشاد جرى لقاء وزير الموارد المائية حيث أثنى الوزير التشادى على الدور الذى تقوم به شركة المقاولون العرب في تنفيذ مشروعات البنية التحتية، كما أبدى إعجابه بخبرة الشركة الكبيرة في مشروعات محطات وخطوط المياه، كما أكد أيضا على ضرورة دخول الشركة في مشروعات المياه المستقبلية بدولة تشاد.

وخلال اللقاءات مع المسئولين التشاديين أكد المهندس أحمد العصار على الاهتمام الكبير الذى توليه الشركة للعمل بدولة تشاد نظرا للعلاقات المتميزة والقوية التى تربط البلدين ولنجاح الشركة منذ وجودها فى تشاد من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية الكبرى حرصت خلالها على نقل الخبرة للأشقاء التشاديين.

4c99df2a-6e46-4aba-bac9-9b011ff6f378 23ce0fc9-79d0-4722-bf0d-2b19ea4cf825 b220e8a8-506f-43f5-a8c8-5f05a05828d8 9dc870e1-133a-4baa-a196-a466f84dcc21 653184ff-1f48-4216-85fe-fb5bc2bf286c 5864cc00-cd9f-4093-adbb-800b926f0b97

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المقاولون العرب دولة تشاد البنية التحتية شرکة المقاولون العرب فی تنفیذ

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يجري زيارة تفقدية لأعمال فتح المسارات بطريق السراج ـ السواني

ليبيا – أجرى رئيس الوزراء بحكومة تصريف الأعمال عبدالحميد الدبيبة، زيارة تفقدية لأعمال فتح المسارات بطريق السراج ـ السواني، ومتابعة التصاميم النهائية للمشروع.

وقدّم رئيس لجنة فتح المسارات، وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للحكومة موقفا حول سير العمل، مؤكدا أن أعمال الإزالة وفتح المسارات ستُنجَز خلال أسبوع.

واستعرض مدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات، أعمال التصاميم والتنفيذ، مشيرا إلى أن عرض الطريق سيكون 12 مترا شاملا خدمات المياه والصرف الصحي، والأعمال الكهربائية والإنارة، مؤكدا استكمال الإجراءات القانونية، والحصول على الموافقات اللازمة، موضحا أن المدة الزمنية للتنفيذ ستكون 14 شهرا.

وقدّم مدير جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، موقفا حول تنفيذ 3 طرق فرعية، بخدمات متكاملة تربط مع الطريق الرئيس لتكون مساندة لتخفيف الازدحام، في هذا الطريق الهام.

وأكد الدبيبة ضرورة بدء العمل في المشروع ابتداء من الأسبوع القادم بعد اعتماد التصاميم، مشددا على تنفيذ الأعمال الأساسية بشكل مهني لضمان الجودة.

وأشار إلى أهمية الطريق لسكان المنطقة، واعتبارها أحد مداخل العاصمة طرابلس، ووجه بضرورة مناقشة الشركة المنفذة وتعديل الجدول الزمني ليكون 12 شهرا في الحد الأقصى.

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • قنا تبذل مساعي لإنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية بمركزين
  • الداودي يستعرض مشروعات الربع الأخير من الخطة الاستثمارية لمركزى قنا وأبوتشت
  • "الداودي" يستعرض موقف مشروعات الخطة الاستثمارية لمركزي قنا وأبو تشت
  • بالفيديو.. التنمية المحلية: تنفيذ 5130 مشروعا ضمن برنامج الوزارة بمحافظات الصعيد
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • الدبيبة يجري زيارة تفقدية لأعمال فتح المسارات بطريق السراج ـ السواني