أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ،  أنه يحيط  المتقدمين للامتحانات في إطار مسابقة شغل وظائف ٣٠ ألف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم ٢٠٢٣، علما باستمرار أعمال الامتحانات بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز خلال يوم الخميس الموافق ٥ أكتوبر، والذي تم إقراره إجازة رسمية بدلا من يوم الجمعة الموافق ٦ بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر العظيم.


ويجدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تحذيره للمتقدمين من الانسياق وراء أي شخص يدعى قدرته على التأثير في العملية الامتحانية لصالح متقدم أو غيره، إذ أن الجهاز قام بتحصين المنظومة ضد أي تدخل أو عبث بشري، وذلك في إطار الحفاظ على مبادئ العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص بين المتقدمين، ولضمان اختيار الأكفاء لشغل الوظيفة العامة.
وكان الجهاز قام بالإعلان عن المسابقة في ٩ فبراير ٢٠٢٣، وفتح باب التقديم إلكترونيا على موقع بوابة الوظائف الحكومية في الفترة من ٢٣ فبراير حتى ٩ مارس ٢٠٢٣، وبدأ الجهاز بالفعل في إجراء الاختبارات في الأول من أغسطس وتستمر إلى 21 اكتوبر القادم بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.
من الجدير بالذكر، أن هذه المسابقة هي الدفعة الثانية من إجمالي عدد ٥ دفعات لشغل وظائف ١٥٠ ألف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بواقع  ٣٠ ألف وظيفة معلم مساعد كل عام، وكان الجهاز قد انتهى من مسابقة الدفعة الأولى العام الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ٣٠ ألف معلم أعمال الامتحانات أكتوبر المقبل الوظائف الحكومية

إقرأ أيضاً:

مقر المعهد القومي للحوكمة يستضيف مركز "تميز" التابع لكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية

أعلنت د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس أمناء المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة عن استضافة المعهد -الذراع التدريبي للوزارة- لمركز تميز Center of Excellence التابع لكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية التابعة لجامعة ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بمقر المعهد بالقاهرة، واتفاق الجانبين على أن يتم مد نشاط مبادرة "100 مليون متعلم العالمية" التي تتبناها كلية ثندر بيرد إلى مصر، والتي ستكون تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

وقالت د.شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة إن استضافة المعهد لمركز تميز Center of Excellence التابع لكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية يأتي في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين في عام 2022، موضحة أن كلية ثندر بيرد تعد مدرسة القيادة والإدارة الأولى في العالم، وبمثابة شبكة عالمية من القادة والمديرين ورجال الاعمال.

وأشارت شريف إلى أن معهد الحوكمة والتنمية المستدامة وكلية ثندر بيرد يعدان شريكان استراتيجيان فيما يتعلق ببرامج الحوكمة والإدارة في مصر، موضحة أن الشراكة بين الجانبين ستتضمن المشاركة في تطوير وتقديم البرامج التدريبية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مقر المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة يستضيف مركز "تميز" التابع لكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية
  • "القومي للحوكمة" يستضيف مركز "تميز" التابع لكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية
  • مقر المعهد القومي للحوكمة يستضيف مركز "تميز" التابع لكلية ثندر بيرد للإدارة العالمية
  • خطوات الاستعلام عن مسابقة معلم مساعد 2024
  • كيفية الاستعلام عن مسابقة معلم مساعد 2024
  • قبل غلق باب التقدم لـ وظيفة معلم مساعد 2024.. الشروط والتخصصات
  • أقل من 24 ساعة.. آخر موعد للتقديم على وظيفة معلم مساعد 2024
  • لجنة قيادات جامعة بنها تستقبل المتقدمين للوظائف القيادية
  • جامعة بنها تستقبل المتقدمين لشغل الوظائف القيادية
  • الدبلومات الفنية 2024| اليوم.. استمرار الامتحانات داخل 2562 لجنة