الأسبوع:
2024-06-02@23:00:31 GMT

حفل فني لـ علي الحجار على مسرح ساقية الصاوي.. الليلة

تاريخ النشر: 29th, September 2023 GMT

حفل فني لـ علي الحجار على مسرح ساقية الصاوي.. الليلة

يستعد النجم على الحجاراليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، لإحياء حفلا جماهيريا بساقية الصاوى في قاعة النهر بالزمالك.

ويبدأ الحفل الساعة الثامنة مساء، ويقدم «الحجار» خلال الحفل العديد من أغنياته، منها الأغانى الوطنية والرومانسية أيضا مثل: "فجر بلادى" و"الميدان" و"الشهيد" و"ورد بلدى" و"قلب الحبيب " و"مكتوبالى"، و"غزالة " و"الزين والزينة" و"لو تعرفى" و"من غير ما تتكلمى"، و"سمرا وبعيون كحيلة" و"أسهرلك".

علي الحجارتفاصيل حفل على الحجار بساقية الصاوي

يشمل الحفل غناء «على الحجار» مجموعة من أعماله التي قدمها على مدار مشواره الفني، منها «المال والبنون، زى الهوى، في هويد الليل، مسألة مبدأ، الزين والزينة، السيرة الهلالية، حرما يا سيدى، على اد ما حبينا، يا رب، انا كنت عيدك، غوايش، تجيش نعيش، رمضان كريم، الليل وآخره، لما الشتا يدق البيبان، مفيناش من خوف، بوابة الحلواني».

علي الحجار

وعلى نفس النهج اتفق الفنان تامر عبد المنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بوزارة الثقافة، مع الفنان الكبير علي الحجار على إحياء حفل اليوبيل الذهبي لانتصارت أكتوبر، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وعمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

علي الحجارموعد احتفالية اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر

تقام احتفالية اليوبيل الذهبي لانتصارت أكتوبر هذا العام تحت عنوان «مصر 5000 و50 سنة عبور» في محافظة الإسماعيلية يوم 4 أكتوبر المقبل.

وتألق النجم الكبير علي الحجار مؤخرا مع فرقته الموسيقية خلال احتفالية 100 سنة «سيد درويش» التي بثتها قناة الحياة، وذلك في عدد من أهم أغنيات فنان الشعب، والتي تفاعل معها جمهور الحفل بنقابة الصحفيين.

اقرأ أيضاًقريبا.. حفل غنائي جديد لـ أحمد سعد وروبي

أنغام بحفل غنائي بأوبرا دبي في هذا الموعد

مسرح قصر ثقافة الانفوشي يشهد حفل ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي في دورته الـ 13

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: على الحجار علي الحجار الحجار اغاني الحجار ساقية الصاوي علي الحجار في ساقية الصاوي علی الحجار

إقرأ أيضاً:

"حلم" أول عروض نوادي مسرح الطفل بالإسكندرية

شهد مسرح مدرسة السادات الثانوية العسكرية، انطلاق عروض نوادي مسرح الطفل بالإسكندرية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني خلال الموسم الحالي، في إطار برامج وزارة الثقافة.

  عرض مسرحية الحلم 

وقدمت فرقة قصر ثقافة مصطفى كامل العرض المسرحي "حلم" للمخرج مصطفى العطار، وتدور أحداث العرض عن نص "فتاة النفايات" للكاتب أحمد سمير، ويناقش عدة أهداف تربوية كالاعتماد على النفس وإثبات الذات، مع إبراز أهمية التعليم للفرد والمجتمع، من خلال قصة فتاة تعيش مع الجدة بعد وفاة أبويها، وتضطرها الظروف إلى ترك التعليم بحثا عن عمل من أجل لقمة العيش، وتتصاعد الأحداث.

  صناع مسرحية حلم

"حلم" أداء تمثيلي: لينا محمود، نور أحمد، مروان السيد، عمر عبد الفتاح، عادل وحيد، ملك أحمد، لمى السيد، ريماس أحمد، ملك محمد، منة الله محمد، كارما إسلام، ياسين عبد الفتاح، وكنزي حمدي.

استعراضات شريف عباس، إعداد موسيقى أحمد أمين، ماكياج مارينا، فيديو مابينج محمد المأموني، إضاءة محمد إبراهيم، ملابس ميرو حسين، مساعد إخراج عادل وحيد، لانا العطار، ومخرج منفذ نرمين يسري.

لجنة التحكيم 

شهد العرض حضور لجنة التحكيم المكونة من المخرجين أسامة عبد الرؤوف، وشاذلي فرح، مهندسة الديكور نهاد السيد، والمخرج عمرو حمزة مقرر اللجنة.

  نوادي مسرح الطفل 

ويأتي العرض ضمن الموسم الحالي من تجربة نوادي مسرح الطفل التي تقدمها هيئة قصور الثقافة لتنمية قدرات ومهارات الطفل وبناء شخصيته، ويشارك بها أكثر من ألف طفل وفنان،  ومن إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د.جيهان حسن، وقدم بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة الإسكندرية برئاسة عزت عطوان.
 

مقالات مشابهة

  • "حلم" أول عروض نوادي مسرح الطفل بالإسكندرية
  • علي الحجار يقدم واجب العزاء لوزيرة الثقافة في والدتها 
  • الليلة.. ثقافة الإسكندرية تقدم "قميص السعادة" ضمن عروض مسرح الطفل
  • فرقة "أنغامنا" تلتقي بجمهورها في الساقية هذا الموعد
  • حسين فهمي: أتمنى حضور اليوبيل الذهبي لمهرجان القاهرة السينمائي وأنا رئيساً له
  • موعد ومكان حفل فرقة "الحضرة" المقبل
  • بالصور.. افتتاح اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم تحت شعار .. تحيا المقاومة لتحيا فلسطين
  • افتتاح اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم تحت شعار: تحيا المقاومة لتحيا فلسطين
  • حسين فهمي: أتمنى حضور اليوبيل الذهبي لمهرجان القاهرة السينمائي
  • طارق فؤاد والفرقة المصرية يقدمان روائع موسيقار الأجيال على مسرح السامر