حريق مديرية أمن الإسماعيلية.. استيقظ أهالي محافظة الإسماعيلية اليوم، على نبأ حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور كل ما يخص حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية الآن

اندلع حريق مديرية أمن الإسماعيلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، ما أسفر عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى، وامتدت النيران إلى عدة طوابق في المبنى، وتم إخلاء المبنى من جميع من كانوا متواجدين بداخله.

وتلقت الحماية المدنية بالإسماعيلية، إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بالعشرات من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومحاصرة النيران ومنع امتدادها.

حريق مديرية أمن الإسماعيليةأسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

ويظل أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، محط تساؤل الكثير من الأشخاص إلا إنه لم يتم تحديد اندلاع الحريق حتى الآن، وجاري العمل على اكتشافه، حيث فتحت وزارة الداخلية تحقيقًا موسعًا في الحادث.

وانتقل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة، إلى موقع حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، لتفقد المبنى، كما انتقل فريق بحثي من الوزارة للوقوف على سبب حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

ومن المتوقع أن تكون أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حدوث ماس كهربائي في المبنى مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المبنى، لتبدأ في الانتشار حتى وصلت إلى كافة أنحاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، التي تأكلت واجهتها الرئيسية بالكامل جراء الحريق.

حريق مديرية أمن الإسماعيليةعدد مصابي حريق الإسماعيلية الآن

كشفت مصادر طبية في الإسماعيلية، ارتفاع عدد المصابين في حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وقالت المصادر إن الحريق المروع الذي اندلع في مديرية أمن الإسماعيلية، خلف وراءه 38 مصابًا، موضحين أن الحالة الصحية لهم مستقرة.

من ناحية أخرى أضاف مصدر في تصريح صحفي أن هناك 12 مصابًا باختناقات تلقوا العلاج في سيارات الإسعاف المجهزة بجوار مديرية الأمن، وجرى نقل 26 آخرين إلى مجمع طبي الإسماعيلية، مؤكدا أن الفرق الطبية قدمت البروتوكول الطبي اللازم للمصابين، وتحسنت حالتهم وسيغادرون خلال الساعات المقبلة تباعًا.

وكان الحريق قد بدأ في مبنى مديرية الأمن بشارع محمد على بعد دقات الثالثة صباحًا، واستمرت جهود إخماد النيران حتى السابعة صباحًا، مع أعمال التبريد.

اقرأ أيضاً3 توجيهات عاجلة لـ وزير الداخلية أثناء تفقد موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية (صور)

أخبار حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم.. القصة الكاملة للحادث الذي أفجع مصر بأكملها

سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم.. وزير الداخلية وفريق بحثي داخل المبنى المُدمر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حرائق حريق مديرية أمن الإسماعيلية مديرية امن الاسماعيلية حريق الاسماعيلية الإسماعيلية حريق مديرية امن الإسماعيلية ضحايا حريق مديرية امن الإسماعيلية حريق مديرية الامن مصابين حريق مديرية امن الإسماعيلية سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية سبب حريق مديرية امن الاسماعيلية أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية امن الاسماعيلية الان حريق الإسماعيلية الآن الإطفاءالحماية المدنية حریق مدیریة أمن الإسماعیلیة الیوم حریق مبنى مدیریة أمن الإسماعیلیة صباح ا

إقرأ أيضاً:

اكتشاف مبنى من الحضارة المينوية قرب موقع مطار كريت الجديد

اثينا ـ "أ.ف.ب":اكتشف علماء الآثار مبنى ضخماً "فريداً" من الحضارة المينوية، على قمة تلة في كريت، يطلّ على المطار الدولي الجديد المزمع إنشاؤه في الجزيرة، على ما أفادت وزارة الثقافة اليونانية الثلاثاء. وأعلنت الوزارة في بيان اكتشاف المبنى فوق تلة في كاستيلي كانت مخصصة في السابق لإقامة رادار المطار الجديد، على ارتفاع نحو 500 متر. وقالت وزيرة الثقافة لينا ميندوني "إنه اكتشاف فريد ويتّسم بأهمية خاصة". وأوضح بيان للوزارة أنّ هذا المبنى هو "الأول من نوعه" في جزيرة كريت. وأشار إلى أنّ المبنى الحجري الدائري الذي تبلغ مساحته حوالى 1800 متر مربع، يحتوي على ثماني حلقات "أشبه بالمتاهات" متصلة عبر فتحات صغيرة. وأوضحت الوزارة أنّ الغرض من استخدام المبنى لا يزال غير معروف، فربما كان يُستخدم لإقامة طقوس دينية، لافتةً إلى أنّ نشاطه الرئيسي يعود إلى ما بين 3700 و4000 عام. وعُثر على كمية كبيرة من عظام الحيوانات في الموقع. وقالت ميندوني إن هذا الاكتشاف يعني أنّ الرادار سيتعيّن نقله. ومن المقرر الانتهاء من بناء المطار المصمم لاستيعاب 10 ملايين مسافر سنويا، في العام 2027. وقد شهدت الحضارة المينوية ازدهاراً في جزيرة كريت وجزر بحر إيجه الأخرى حتى عام 1500 قبل الميلاد تقريباً.

مقالات مشابهة

  • الكويت.. وفيات وعشرات الإصابات بحريق في مبنى
  • ارتفاع ضحايا حريق الكويت لـ 40 حالة وفاة.. «مشاهد أولى من المنقف»| صور وفيديو
  • الكويت.. ارتفاع عدد ضحايا حريق بناية المنقف إلى أكثر من 35 وفاة
  • الداخلية الكويتية: أكثر من 35 وفاة جراء حريق جنوب العاصمة
  • عاجل | 35 قتيلًا وعشرات المصابين في حريق مبنى بالكويت
  • حريق ضخم في بناية بمنطقة المنقف في الكويت ووفاة 4 أشخاص
  • 30 حالة وفاة وعشرات المصابين في حريق مبنى بالمنقف بالكويت
  • العالم يحترق.. ارتفاع درجات الحرارة يشعل النيران في 5 دول بينهم «أمريكا»
  • اكتشاف مبنى من الحضارة المينوية قرب موقع مطار كريت الجديد
  • اندلاع حريق كبير داخل جامعة الموصل (فيديو)