وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، قامت الإدارة المركزية للطب الرياضي - الإدارة العامة للوحدات، بإعادة تشغيل وحدة الطب الرياضي بالإسكندرية بعد توقف دام أكثر من ٩ سنوات بعد إخلاء مقرها من استاد الإسكندرية.


حيث تم تخصيص مكان لها بالمدينة الشبابية بأبي قير وتم تطوير الأجهزة والمنشآة من ميزانية الطب الرياضى بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وتم تشغيلها بشكل تجريبى، ويأتي ذلك في ضوء إهتمام وزارة الشباب والرياضة بقطاع الطب الرياضىي.


وذلك تمهيدًا للافتتاح الرسمى بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي فى أقرب فرصة ممكنة، وقد حققت الوحدة إيرادات متميزة فى أول أيام عملها.
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشيد بمهرجان الدراجات الهوائية بمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة

أشاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمهرجان الدراجات الهوائية الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة ، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، بالوزارة الشباب والرياضة، بمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة احتفالاً باليوم العالمي للدراجات.

اليوم العالمي للدراجات

 يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بنشر ثقافة ممارسة الرياضة وفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

 أكد سعد، على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ وتنظيم أنشطة قطاع الشباب والرياضة خاصة وأن الشباب هم قادة المستقبل الذين تعول عليهم الدولة استكمال مسيرة التنمية، لافتاً إلى اهتمام الدولة بالرياضة وتوسيع ثقافة وقاعدة ممارستها داخل المجتمع كأسلوب حياة لما لها من الآثار الإيجابية في الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب وتكوين الشخصية القادرة على مواجهة التحديات.

كانت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط بقيادة أحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، قد أطلقت مهرجان الدرجات الهوائية الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) بوزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط احتفالًا باليوم العالمي للدراجات.

بدأت فعاليات الماراثون بإطلاق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إشارة البدء عبر الفيديو كونفرانس في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بالتزامن مع كافة محافظات الجمهورية في نفس الوقت حيث انطلق المتسابقين بالدراجات من أمام الرقابة الإدارية بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط، وصولًا إلى خط النهاية أمام مسجد عمر مكرم بحي غرب وذلك بقيادة أحمد سويفي وكيل الوزارة ولفيف من قيادات مديرية الشباب والرياضة وبمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة وأعضاء فريقYLY، وأعضاء فريق مراكز شباب مصر، وأعضاء أندية التطوع.

مقالات مشابهة

  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • أشرف صبحي يشهد تدشين حملة للتوعية من السكتة القلبية للرياضيين «صور»
  • وزير الشباب يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية للرياضيين
  • "كابيتانو مصر" يواصل تسويق لاعبيه في أندية الدوري
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • الشباب والرياضة: مشروع كابيتانو مصر يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري
  • بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط
  • محافظ أسيوط يشيد بمهرجان الدراجات الهوائية بمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار