كشف وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي. أن مؤسسة بريد الجزائر سجلت 12 مليون مستفيد من البطاقة الذهبية. بعد أن كان هذا العدد لا يتجاوز 6 ملايين في سنة 2020.

قال وزير البريد، خلال عرض قدمه في منتدى “المجاهد” عشية إحياء اليوم العالمي للبريد، أنّ عدد حاملي البطاقات الذهبية إنتقل من 6 ملايين في 2020 إلى 12 مليون حاليا.

مشيرا إلى أن الهدف هو بلوغ 15 مليون مستفيد مع نهاية سنة 2024.

وأشار بيبي تريكي إلى أنّ بريد الجزائر يطمح إلى رفع عدد الشبابيك الآلية التي يصل عددها حاليا 1.985 إلى 3.400 شباك مع نهاية 2024. بعد أن كان لا يتجاوز 1.400 سنة 2020. لافتا الى أنه يتوقع أن يتجاوز عدد عمليات الدفع الالكتروني باستعمال البطاقة الذهبية 60 مليون عملية مع نهاية السنة الجارية.

وأضاف الوزير أنّ بريد الجزائر يسعى إلى بلوغ 4240 مكتبا بريديا ثابتا و 115 مكتبا متنقلا عبر الوطن. كاشفا عن وجود “مشاريع ستسمح للقطاع بتحقيق الأهداف المسطرة لمواكبة احتياجات المواطنين في مجال الانترنيت”.

وأشار إلى أنه من بين الأهداف المسطرة أيضا هو توصيل ثلثي الأسر بالأنترنت الثابت مع نهاية سنة 2024.

وأكد الوزير أنّ الحكومة تواصل جهودها الرامية إلى تعميم وتعزيز الخدمات عبر الأنترنت والدفع الإلكتروني من خلال تطوير بنية تحية صلبة وآمنة للإتصالات الإلكترونية ورقمنة الخدمات المالية البريدية.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: مع نهایة

إقرأ أيضاً:

استعلام نتيجة مسابقة البريد المصري 2024

يشغل بال الجميع في الفترة الحالية معرفة نتيجة مسابقة البريد المصري، التي تعد إحدى المؤسسات الوطنية داخل جمهورية مصر العربية، وتؤدي دورًا حيويًا في تقديم خدمات التوظيف داخل مكاتب البريد المختلفة، كما تقدم خدمات بريدية متنوعة للمواطنين بشكل إلكتروني أو من خلال المكاتب المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

نتيجة وظائف البريد المصري 2024

يمكن لجميع المتقدمين البدء في الاستعلام عن نتيجة مسابقة البريد المصرى، من خلال الرابط الإلكتروني المعلن من قبل البريد، والذي يعد متوفر على البوابة الإلكترونية التابعة إلى الوظائف الحكومية، حيث تم طرح تلك البوابة، لكي يتمكن الجميع من التسجيل على الكثير من الوظائف المختلفة داخل مصر، والتي من ضمنها وظائف البريد المصري، وقد تم توفير تلك الخدمة بشكل إلكتروني حتى يتم توفير وقت وجهد الجميع، كما أنها تعمل على عرض إليهم أكثر من وظيفة مختلفة لاختيار أكثر الوظائف المناسبة، والتي تناسب المؤهل الدراسي الحاصل عليه الفرد.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة وظائف البريد المصري

يمكن لجميع المتقدمين البدء في الاستعلام عن النتيجة من خلال تنفيذ وإجراء بعض الخطوات الهامة، والتي تتم داخل بوابة الوظائف الحكومية، وتلك الخطوات تتمثل في الآتي:

الخطوة الأولى هي زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة التوظيف الحكومية.بعد ذلك يقوم الفرد بالضغط على زر الاستعلام.ثم يتم البدء في تغيير البيانات المطلوبة المتمثلة في الرقم الوطني، والذي يجب أن يدون في الخانة الصحيحة له.يتم الضغط بعد ذلك على زر الاستعلام حتى تظهر النتيجة أمامك على الشاشة.إذا تم قبول طلب التقديم فإنه سيتم توضيح موعد الاختبار.في حال الرفض سيتم الحصول على رسالة تشير إلى تكرار المحاولة وإعادة التقديم على وظائف البريد المصري.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : سويسرا تسعى لتكرار مفاجأة 2020
  • «كتيبة الـ11» بين «إحباط كتالوني» و«أمل أوروبي»
  • حزب طالباني:زيارة وزير الخارجية الإيراني إلى أربيل نهاية الأسبوع الجاري “لتعزيز العلاقات”
  • 25% خصما على خدمة البريد السريع الدولي من "بريد عمان"
  • نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 بالرقم القومي
  • يورو 2024.. مبابي يطمح لمداواة الجراح المونديالية في
  • تسهيلات هيئة البريد الجزائرية: إصدار وتجديد البطاقة الذهبية بطريقة إلكترونية
  • 24 ساعة.. إعلان عصابة الماكس يتجاوز مليون مشاهدة
  • استعلام نتيجة مسابقة البريد المصري 2024
  • مدير جمعية «هدية الحاج والمعتمر»: مبادرة «نسك» قدمت خدمات لأكثر من 2 مليون مستفيد