يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم، 25 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 138 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة.

ومن جانبها تقدم السلطات المعنية بمطار مرسى علم، عملية تسهيل إجراءات الوصول مع تشديد الإجراءات الاحترازية والأمنية على الوافدين من عدة دول مختلفة أغلبها أوروبية، ونقلهم إلى المنتجعات السياحية المختلفة للاستمتاع بإجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.


 

واوضحت جداول الوصول اليوم أن الرحلات الوافدة تصل من عدة دول مختلفة بينها 4 رحلات من التشيك، 8 رحلات من بولندا، رحلة من سويسرا واخرى من بلجيكا، 4 رحلات من ايطاليا، 3 رحلات من المانيا، رحلة من هولندا ورحلة من لكسمبورج، ورحلتين داخليتين.

جدير بالذكر مطار مرسى علم الدولى يستقبل بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة 138 رحلة طيران دولية أوروبية سياحية، تصل من 11 دولة حول العالم أغلبها من التشيك وإيطاليا وبولندا، وكذلك ألمانيا والنمسا والمجر وبلجيكا وهولندا وسلوفاكيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر السلطات سلوفاكيا شواطئ المنتجعات بلجيكا مرسى علم حول العالم رحلة طيران المنتجعات السياحية مطار مرسى علم مطار مرسى علم الدولى شواطئ البحر الأحمر الاجراءات الاحترازية تشديد الاجراءات رحلات من

إقرأ أيضاً:

رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة

المناطق_واس

ضمن الجهود التي تسخِّرها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لخدمة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة خدمة “النقل الترددي” على مدار الساعة لضيوف البرنامج من مقار سكنهم في مكة المكرمة إلى المسجد الحرام ذهابًا وإيابًا.

وتهدف وزارة الشؤون الإسلامية من خلال خدمة النقل الترددي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة إلى تمكين ضيوف الرحمن من التنقل عبر وسائل النقل العام من وإلى المسجد الحرام، عبر مسارات محددة من قبل الجهات المختصة، وتقليل الكثافة والازدحام في المنطقة المركزية خلال موسم حج هذا العام؛ من أجل الإسهام في تيسير كل السبل لضيوف الرحمن، لينعموا بتأدية مناسكهم الدينية بكل يسر وأمان.

أخبار قد تهمك القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرتغال بذكرى اليوم الوطني لبلاده 10 يونيو 2024 - 1:27 مساءً القيادة تهنئ ملك المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى يوم الجلوس 9 يونيو 2024 - 12:30 مساءً

وعبَّر عددٌ من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة عن شكرهم العميق لوزارة الشؤون الإسلامية، على خدمة النقل الترددي من وإلى المسجد الحرام، والذي أتاح لهم أداء الصلوات الخمس المفروضة في الحرم المكي الشريف خلال رحلة مناسكهم للحج، سائلين الله سبحانه أن يحفظ المملكة وأمنها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

مقالات مشابهة

  • جمارك مطار القاهرة الدولى تحبط 7 محاولات تهرب جمركى
  • خدمة النقل الترددي توفر رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار صلالة يستقبل أولى رحلات "الطيران الكويتي"
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • طيران الإمارات تُسير 10 رحلات إضافية إلى جدة والمدينة المنورة
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)