عربي21:
2024-06-16@14:43:37 GMT

الأهلي المصري يعلن تضامنه الكامل مع الفلسطينيين

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

الأهلي المصري يعلن تضامنه الكامل مع الفلسطينيين

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عن "تضامنه الكامل مع الأشقاء في فلسطين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة"، وذلك عبر تغريدة على حسابهم الرسمي في منصة "إكس" (تويتر سابقا).

وأوضح النادي الأهلي المصري، في تغريدته، الخميس، "انطلاقا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية.. يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي".


الأهلي يعلن تضامنه مع الأشقاء في فلسطين ???????? ???? ???????? pic.twitter.com/DELgpK7Q6K — ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 11, 2023
وأضاف: "ويدعو مجلس إدارة الأهلي المصري- الله عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.. جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم".

وفي السياق نفسه، كان مجلس النادي الأهلي المصري، قد قرّر تأجيل افتتاح عدد من المشروعات ‏الإنشائية والخدمية، في فرع الأهلي بالشيخ زايد، والذي كان مقررًا له يوم الأربعاء، وذلك اعتبارا ‏يتعرض له أهل فلسطين.

تجدر الإشارة، إلى أن معركة "طوفان الأقصى" التي أطلقتها كتائب القسام، لا تزال متواصلة لليوم السادس على التوالي، ضد الاحتلال الإسرائيلي، وسط عدوان عنيف يشنه الأخير على قطاع غزة، مرتكبا عددا من المجازر المروعة، التي أبادت عائلات بأكملها، وسط صمت دولي مطبق، مقابل دعم غربي غير مسبوق لدولة الاحتلال.


وأسفرت غارات الاحتلال المتواصلة على مختلف مناطق القطاع، التي تعمد خلالها الاحتلال استهداف الأحياء السكنية والمنازل الآمنة، عن ارتقاء أكثر من 1354 شهيدا، وإصابة الآلاف، في حصيلة مرشحة للارتفاع في ظل تواصل العدوان؛ مقابل وصول عدد القتلى من الاحتلال، على يد المقاومة الفلسطينية، إلى 1300 قتيلا منذ بدء "طوفان الأقصى" فجر السبت الماضي.

وفي سياق متصل، تصدّر وسم "على الحدود"، كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن على مدار الساعات القليلة الماضية، للدعوة إلى "النفير العام" والخروج المكثف نحو الحدود المشتركة مع دولة الاحتلال لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

وعلى غرار الأردن، رجّت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، في عدد من الدول العربية، بعدد من المنشورات الداعية إلى جعل يوم الجمعة، يوما للغضب، عبر الخروج في مظاهرات حاشدة، للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي تسبب في استشهاد أكثر من 1400 فلسطيني.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري فلسطين الأهلي المصري غزة مصر فلسطين غزة الأهلي المصري طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة النادی الأهلی الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة تعاقد الأهلي المصري مع يزن نعيمات ؟

يسعى الأهلي المصري لضم مهاجم جديد، في ظل اقتراب الفرنسي أنطوني موديست من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

أكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي لقناة رؤيا أن ما تردد بشأن وجود عرض رسمي تم تقديمه إلى الأردني يزن النعيمات، مهاجم العربي القطري، غير دقيق على الإطلاق.

اقرأ أيضاً : ايتو يؤكد عدم نيته الترشح لرئاسة الكاميرون

وأوضح المصدر أن اللاعب قد عُرض على الأهلي، ولكن لم يتم التحرك رسميًا للتفاوض معه حتى الآن، رغم انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي بنهاية الموسم. كما شدد المصدر على أن راتب اللاعب السنوي قد يكون عائقًا أمام إتمام المفاوضات.

وأضاف المصدر: "لا توجد مفاوضات رسمية مع اللاعب أو ممثليه أو ناديه القطري حتى الآن، وإدارة الأهلي تترقب القرار النهائي من المدرب مارسيل كولر لحسم إمكانية التعاقد مع اللاعب الأردني الموهوب صاحب الـ25 عامًا".

يذكر أن يزن النعيمات قد لفت الأنظار في بطولة كأس العرب مع منتخب الأردن عام 2021، كما تألق في بطولة كأس آسيا التي أقيمت مطلع العام الحالي.

ويسعى الأهلي المصري لضم مهاجم جديد، في ظل اقتراب الفرنسي أنطوني موديست من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

أخبار ذات صلة ايتو يؤكد عدم نيته الترشح لرئاسة الكاميرون ايتو يؤكد عدم نيته الترشح .... ايتو يؤكد عدم نيته الترشح .... ايتو يؤكد عدم نيته الترشح لرئاسة ....

منذ 10 دقائق

دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوميلز دورتموند يعلن رحيل مدافعه .... دورتموند يعلن رحيل مدافعه .... دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوميلز

منذ ساعة

نادال يعلن غيابه عن بطولة ويمبلدون نادال يعلن غيابه عن بطولة .... نادال يعلن غيابه عن بطولة .... نادال يعلن غيابه عن بطولة ويمبلدون

منذ 21 ساعة

ميلان يتعاقد مع المدرب فونسيكا ميلان يتعاقد مع المدرب فونسيكا ميلان يتعاقد مع المدرب .... ميلان يتعاقد مع المدرب فونسيكا

منذ يوم

موعد مباراة ألمانيا وأسكتلندا بافتتاح يورو 2024 وجدول .... موعد مباراة ألمانيا وأسكتلندا .... موعد مباراة ألمانيا وأسكتلندا .... موعد مباراة ألمانيا وأسكتلندا بافتتاح ....

منذ يوم

رونالدو : المنتخب البرتغالي هو حب حياتي رونالدو : المنتخب البرتغالي هو .... رونالدو : المنتخب البرتغالي .... رونالدو : المنتخب البرتغالي هو حب حياتي

منذ يوم

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

ما حقيقة تعاقد الأهلي المصري مع يزن نعيمات ؟

رياضة | منذ دقيقة

ايتو يؤكد عدم نيته الترشح لرئاسة الكاميرون

رياضة | منذ 10 دقائق

قتيلان وإصابات بانفجارات في مرآب تحت الأرض في سويسرا

عربي دولي | منذ 13 دقيقة

الأمن: الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات في الزرقاء

الأردن | منذ 41 دقيقة

"صحة غزة": الاحتلال ارتكب 4 مجازر راح ضحيتها 34 شهيدا خلال 24 ساعة

فلسطين | منذ 47 دقيقة

صيف 2024.. الأرصاد: أجواء ملتهبة متوقعة في الأردن

طقس | منذ 49 دقيقة للمزيد

إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي

الأردن

وزارة الأوقاف تحدد موعد صلاة عيد الأضحى في الأردن

الأردن

"الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن

الأردن

تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل

الأردن

الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة.. تفاصيل

طقس

الجيش يخلي بالطائرة عائلة أردنية تعرضت لحادث في السعودية "صور"

الأردن الطقس

صيف 2024.. الأرصاد: أجواء ملتهبة متوقعة في الأردن

الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة.. تفاصيل

موجة حارة جدا ومرهقة بانتظار الأردنيين طيلة أيام عيد الأضحى

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • ما حقيقة تعاقد الأهلي المصري مع يزن نعيمات ؟
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد
  • القادسية يستهدف حارس الأهلي المصري محمد الشناوي
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق