يرغب عشاق مشاهدة المباريات الأوروبية في معرفة مواعيد مباريات اليوم في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، حيث ستقام سبع مباريات اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات.

ويستعرض لكم الفجر الرياضي مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13-10-2023 في سابع جولات مرحلة المجموعات من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13-10-2023 في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024إستونيا ضد أذربيجان – في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.هولندا ضد فرنسا – في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.النمسا ضد بلجيكا – في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.أيسلندا ضد لوكسمبورج – في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.ليشتنشتاين ضد البوسنة والهرسك – في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.أيرلندا ضد اليونان – في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.البرتغال ضد سلوفاكيا – في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. اليوم.. 8 مباريات ساخنه في بدايه الممتازب بالصعيد السر في 3 ألقاب قارية.. موزمبيق "تميمة حظ" منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا القنوات الناقلة لمباريات التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباريات اليوم، عبر قنواتها المشفرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليورو تصفيات اليورو تصفيات ا اوروبا تصفيات يورو 2024 بطولة يورو 2024

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 

يترقب محبي وعشاق الكرة الإيطالية آخر مباريات الدوري الإيطالي وذلك ضمن منافسات المباريات المؤجلة من الكالتشيو في الموسم الحالي. 

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 

ويستضيف أتلانتا نظيره فيورنتينا اليوم في السابعة مساء على ملعب جيويس معقل أتلانتا وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين والمؤجلة من يوم 17 مارس الماضي.

فليك يحسم مصير نجم برشلونة المعار مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان


نجح إنتر ميلان في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي الذي يحتل صدارته برصيد 94 نقطة بينما جاء ميلان في المركز الثاني برصيد 75 نقطة ونجح يوفنتوس في إنهاء الموسم في المركز الثالث برصيد 71 نقطة بينما جاء أتلانتا في المركز الرابع برصيد 69 نقطة. 
يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الكالتشيو في الموسم الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت 1-06-2024 في الدوري المغربي
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 31 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد القطارات اليوم الجمعة 31 مايو 2024.. من القاهرة لـ أسوان والعكس
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات من القاهرة لأسوان اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • من بحري لقبلي.. مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 31 مايو 2024