المناطق_واس

يشارك الأمن العام، ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل في مناطق المملكة للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، الذي يستمر حتى يوم الأحد (15 أكتوبر 2023) في مجمع العرب مول بمحافظة جدة.

وتأتي مشاركة الأمن العام لتوعية المواطنين والمقيمين بجهود وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية في حملة وطن بلا مخالف والحملة الأمنية لمكافحة المخدرات، وإبراز دور الأمن العام في منع الجريمة بكافة أنواعها، وحماية الأرواح والممتلكات.

أخبار قد تهمك دوريات الأمن بالرياض تسترد أموالًا إثر تعرض مركبة نقل أموال لسطو من شخصين مسلحين 10 أكتوبر 2023 - 4:41 مساءً تخريج 1062 من دوريات أمن وحراسة المنشآت الدبلوماسية التأهيلية الخاصة 10 أكتوبر 2023 - 4:18 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) و(994) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمن العام وزارة الداخلية الأمن العام

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 مقيمين لترويجهم 1.1 كيلوجرام من الشبو في جازان

جازان

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة جازان لترويجهم 1.1 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”.

وأكت أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • ضبط 3 مقيمين لترويجهم 1.1 كيلوجرام من الشبو في جازان
  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بالباحة لترويجه الحشيش والإمفيتامين
  • ضبط مواطن لترويجه 56,046 قرصًا من الإمفيتامين في تبوك
  • ضبط مخالفين لنظام الأمن لتهريبهما 24 كيلوجرام من الحشيش المخدر بنجران
  • وزارة الداخلية تقيم المعرض المتنقل (لا حج بلا تصريح) بمحافظة جدة
  • ضبط 15 مخالف لنظام الأمن لتهريبهم 300 كيلوجرام من القات المخدر بعسير