تشهد محافظة المنوفية، تطورا هائلا في البينة التحتية، مع تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» في مركز أشمون والشهداء، والتي طورت البنية التحتية بشكل جذري، حيث باتت القرى تضم العديد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تهدف لتوفير الخدمات لملايين المواطنين.

مشروعات حياة كريمة في مجال الشباب والرياضة بالمنوفية

وأكدت محافظة المنوفية، أنه سيتم تنفيذ 64 مشروعا في مجالات الشباب والرياضة على مستوى مركزي أشمون والشهداء، ضمن حياة كريمة، التي تنوعت بين إنشاء مراكز جديدة للشباب والرياضة، وبناء مقرات إدارية، وإنشاء ملاعب رياضية لخدمة الشباب في جميع القرى.

مواطنون: نشكر الدولة على التطوير الهائل في قرى المنوفية

وقال أحمد سامي، إن الملاعب الجديدة التي أنشأتها حياة كريمة في المنوفية، تُعد نقلة نوعية للألعاب الرياضية المختلفة وعلى رأسها لعبة كرة القدم من خلال توفير ملاعب مجهزة على أعلى مستوى، وإضافة العديد من الألعاب الأخرى مثل كرة اليد والطائرة، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي المبادرة التي غيرت شكل الريف في المنوفية.

وأشار محمود عبدالنبي، إلى أن ما شهدته محافظة المنوفية من مبادرة حياة كريمة يعد تغيرا كبيرا في الخدمات المقدمة للمواطنين، موضحا أن الشباب كان لهم نصيب كبير من الخدمات التي قدمتها المبادرة، من خلال إنشاء الملاعب ومراكز الشباب والرياضة، مؤكدا أن الدولة من خلال مبادرة حياة كريمة أثبتت اهتمامها الكبير بالقرى المصرية بعد إهمال استمر عقود من الزمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة الشباب والرياضة مراكز شباب المنوفية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية

 شهدت قرية زنارة التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية حادثا أليما حيث تصادم أتوبيس بعربية كارو ووقعوا فى مصرف، على الفور تم إبلاغ مركز شرطة تلا والإسعاف.
فيما أفاد أحد أهالي المنطقة أن الحادث نتج عنه إصابة ٤ أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى تلا العام من خلال الإسعاف وتم خروج شخصين من الأتوبيس بصحة جيده دون إصابات.

فيما تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا يفيد بوقوع حادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى تلا وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «الاتحادية للشباب» تنظم برنامج «ملتقى تقييم وتطوير البرامج»
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • ملتقى تقييم وتطوير البرامج بمشاركة 75 شاباً وشابة
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في قرية دراجيل بالمنوفية
  • نائب محافظ القاهرة: نعمل على رفع مستوى المعيشة بالمدن الحضارية وتوفير حياة كريمة لقاطنيها
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • «صحة المنيا» تطلق قافلة طبية في قرية «حلوة» ضمن مبادرة حياة كريمة غدا