يستعد المطرب هشام عباس، لإحياء حفله الغنائي الجديد في أبو ظبي، يوم  السبت الموافق 4 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة مميزة من أجمل ما قدم خلال مشواره الفني.


ما هي آخر حفلات هشام عباس؟

 

وفي سياق آخر، أحيا المطرب هشام عباس مؤخرًا حفلًا غنائيًا في مهرجان القلعة للموسيقي والغناء،وقد نال إعجاب وتفاعل العديد من محبيه وجمهوره حيث غنى باقة مميزة من أغانيه الحديثة والقديمة من بينها: "قول عليا مجنون، شوفي، سامع قلبي، طول ما انت بخير، يتربى في عزو، أحلى ما فيكي، زمان وأنا صغير".


ما هي تصريحات هشام عباس حول حفله في مهرجان القلعة؟

 

وأعرب الفنان هشام عباس عن سعادته بالمشاركة في حفلات مهرجان القلعة، كما عبر عن سعادته بلقاء جمهوره في الحفل قائلًا في تصريحات تليفزيونية له عبر شاشة الحياة إن الجمهور لديه حنين لنجوم التسعينيات لأنها كانت أغانى لديها ذكريات جيدة مع الناس والشباب بدأ يشعر بها ويتأثر بها.

 

وأكد هشام عباس على أنه يحضر ألبومًا جديدًا وسوف يصدر أول أغنية له قريبًا، مُضيفًا:"أقدم أغاني مع عزيز الشافعي وعلي فتح الله وأسامة عبد الهادي وأسامة عبد المنعم وأحمد عادل،  وهناك أغانى أقدمها مع أناس جديدة مثل مؤمن سالم ومحمدى وفريق بلاك تيما قدم لى أغنية جديدة والألبوم سيعجب الجمهور إن شاء الله". 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام عباس هشام عباس

إقرأ أيضاً:

بعد صفعه شاب بالقلم.. مواقف محرجة لعمرو دياب في الأفراح والحفلات

تعرض الفنان عمرو دياب، أمس للهجوم الشديد، بعد صفعه شاب بالقلم أراد التقاط صورة تذكارية معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وفي السطور التالية نرصد أبرز المواقف المحرجة التي فعلها مؤخرًا في الأفراح والحفلات والتي أغضبت الجمهور منه. 

مواقف محرجة لعمرو دياب

 

أثناء إحياؤه حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي الأسبوع الماضي تصرف عمرو دياب مع مهندس الصوت بشكل غير لائق وقام بصفعه وطرده من حفل الزفاف أمام الحضور، بسبب تحريكه للسماعات وهو يغني أغنيته الشهيرة “يا أنا يا لاء”. 

 

وفي دار الأوبرا المصرية في حفل ليالي سعودية - مصرية" والذي أقيمت في فبراير 2024 عندما انتهى الحفل قام بشتم السائق الخاص به ووصفه بأنه "حيوان" بسبب تجمهر الجمهور حوله لالتقاط الصور التذكارية. 

 

وفي  سياق آخر، نفذت تذاكر حفل المطرب عمرو دياب، بعد طرحها بساعة واحدة فقط، التي من المقرر إقامتها في دولة بيروت، يوم 10 يونيو الجاري،ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور منها الجديدة والقديمة، ومنها: "تملي معاك، نور العين، تقدر تتكلم، قصاد عيني، وغلاوتك، يوم ما إتقابلنا".

 

ومن ناحية أخري، يحيي عمرو دياب حفلًا غنائيًا آخر في دولة دبي، يوم 18 يونيو المقبل، حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

 

آخر أعمال عمرو دياب
 

وكان آخر أعمال الفنان عمرو دياب، هو ألبومه الجديد «مكانك»، وعدده 12 أغنية على مدار اليوم بمعدل أغنية كل ساعة عبر تطبيق أنغامي في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات، واخر أغنية “معنويات مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • سقطة أخلاقية.. الجمهور يهاجم عمرو دياب لهذا السبب
  • بعد صفعه شاب بالقلم.. مواقف محرجة لعمرو دياب في الأفراح والحفلات
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • احالة المطرب مسلم للمحاكمة
  • هيثم شاكر يروج لأحدث أغانيه «يوم ما تفارق»
  • الجمهور يشيد بأغنية "ملعونة المشاعر" لـ محمد شاهين
  • عمر خيرت يخفف على حضور حفله بقصر عابدين موجة الحر.. ماذا فعل؟
  • نانسي عجرم تلتقي بجمهورها بلبنان في هذا الموعد
  • يوم 21 يونيو.. أنغام تستعد لـ حفل غنائي ضخم بمهرجان موازين في المغرب
  • أغنية بيكلموني لـ رامي جمال تواصل تصدر قائمة الأكثر استماعا في مصر