لم تجد الزوجة اليائسة، ملاذًا أمامها سوى محكمة الأسرة في الخانكة، تمهيدًا لدعوى الخلع التي قررت رفعها، بسبب زوجها اللعوب، مُتعدد العلاقات النسائية، دون اكتراث لكرامة وحقوق زوجته.

 

حبس ميكانيكي مُتهم بإنهاء حياة رجل مُسن في القاهرة استمرار حبس شقيقين قتلوا شاب بسبب فتاة

 

وتقول "ولاء" صاحبة الدعوى إن زواجها يمتد إلى ثلاثة سنوات، أثمرت عن إنجابهما طفل في الثانية من عمره، وإنها على مدار زواجهما اكتشفت خيانته لها في أكثر من مناسبة، وكانت تتغاضى عن الأمر بحجة استقرار بيت الزوجية، وأشارت أن زوجها كان مُعتادًا على النظر إلى الفتيات بطريقةٍ مثيرة للشكوك.

 

لتعقب بأنها علمت بأمر خيانته لها بشكل مباشر، بعدما اكتشفت عن طريق الصدفة، مكالمة هاتفية في توقيت متأخر من اليوم لرقم مُسجل باسم "علاء" لتقرر تتبع الأمر عن كثب، وبالفعل قامت بمهاتفة الرقم في اليوم اللاحق من خلال رقم غير مملوك لها، وهنا فوجئت بفتاة ترد عليها، لتغلق معها المكالمة على الفور، وبالتزامن مع ذلك، لاحظت تغير سلوكيات زوجها، الذي أقدم على تصرفات أثارت ريبتها بمرور الوقت، فكان يتأخر في العودة إلى المنزل حتى أوقات متأخرة من اليوم، بحجة أنه كان منهمكا في آداء عمله.

 

وفي إحدى المناسبات، قامت الزوجة بتتبعه، وفوجئت باصطحابه فتاة معه إلى شقة في منطقة بعيدة عن العيون، وهنا فاجأتهم الزوجة بحضورها، وهو ما أثار ارتباك زوجها الذي اعترف بزواجه من تلك الفتاة عُرفيًا، وهو ما استدعى الزوجة إلى مطالبتها له بطلاقها ولكنه رفض مُبديًا تمسكه بها، فتضيف بأنها لم تعد تطيق العيش معه بعد الآن، وهو ما جعلها تتوجه إلى محكمة الأسرة طالبةً الحصول على حكم الخلع.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة الأسرة الخانكة الخلع المشاكل الأسرية الخلافات الزوجية

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بإنهاء حياة زوج المتهمة الأولى على إثر خلافات بينهما بسبب خيانتها له بالإعدام شنقا، والبراءة للمتهم الثالث.

ترجع أحداث القضية رقم ٥١٤٢ لسنة ٢٠٢٣ جنايات قسم ثالث العاشر من رمضان والمقيدة برقم ٤٥٠٩ لسنة ٢٠٢٣ كلى جنوب الزقازيق ج، لشهر فبراير ٢٠٢٣، عندما أحالت النيابة العامة "أوليفيا.ع.إ. إ" 28 عاما (ربة منزل)  ومقيمة فى العاشر من رمضان و”فادي.س.ف.س "27 "عاما ع (عامل بمعرض موبيليا) و”حسام.أ.م. د " إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامهم بقتل المجني عليه “فؤاد.م” زوج المتهمة الأولى وسرقة أمواله.

وأسند أمر الإحالة للمتهمين قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بعد فكر وأعدوا لذلك الغرض أقراصا مهدئة استخدموها بأن قاموا بوضعها بمأكله ومشربه وما أن تيقنا من إعمال تأثيرها عليه قام المتهم الثاني باستخدام ما بحوزته من أداة “مشنقة” في كتم أنفاس المجني عليه وحال مقاومته قامت المتهمة الأولى بشل مقاومته متعدية عليه ضربا محدثين ما به من إصابات واردة بتقرير مصلحة الطب الشرعي واستمرا بذلك حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مفارقا بذلك الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثالث بمحيط مسرح الواقعة عالما بحدوثها للشد من أزر باقي المتهمين ومساعدتهم إن لزم الأمر قاصدين من ذلك جميعا قتله وسرقوا حقيبة أموال مملوكة للمجني عليه من داخل مسكنه محل الواقعة على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليه كان قد علم بوجود علاقة عاطفية بين زوجته المتهمة الأولى وبين المتهم الثاني فنشبت بينهما خلافات زوجية انتهت بانتواء المتهمين الأولى والثاني إزهاق روح المجني عليه ووضعوا مخططا إجراميا لذلك ونفذوه على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم. 

مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»
  • تعرف على شروط قبول دعوى الطلاق للهجر وإجراءات رفعها؟
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • الطنطاوي في سجنه.. زوجة المعارض المصري البارز تتحدث عقب زيارته
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • فاجعة جنوب بغداد.. زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل