بحث الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، آليات وسبل التعاون مع مجمع إعلام قنا التابع لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، ضمن خطة الجامعة لفتح آفاق للتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء مع وفد مجمع إعلام قنا، برئاسة عدنان بدوى، مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، و يوسف رجب، مدير مجمع إعلام قنا، وسهير السيد عبد الرازق، مسئول البرامج بمجمع الإعلام، وبحضور مبارك أحمد، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

وقال الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، إن التعاون مع مؤسسات الدولة يساهم فى إحداث نوع من التكامل فى أداء الخدمات المقدمة لكافة فئات المجتمع، لذلك تسعى الجامعة من خلال قطاعاتها المختلفة لفتح آفاق للتعاون تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

و أشار عكاوى، إلى أن الجامعة ترحب بالتعاون مع مجمع إعلام قنا، بما يساهم فى دعم منظومة العمل بالمجمع من خلال الاستعانة بالمتخصصين، من أساتذة الجامعة فى المجالات المختلفة، فضلاً عن الاستفادة من خبرات مجمع الاعلام في رفع الوعى لدى الشباب بكافة القضايا.

و أوضح رئيس جامعة جنوب الوادى، بأن اللقاء تناول تطرق إلى لعدد من القضايا المجتمعية التى تشغل اهتمام الرأى العام، وآليات العمل بمجمع إعلام قنا والفئات المستهدفة من الأنشطة والفعاليات التى يتولى تنفيذها.

قدم عدنان بدوى، مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، التهنئة لرئيس جامعة جنوب الوادى، لثقة القيادة السياسية وتكليفه برئاسة جامعة جنوب الوادى، متمنياً له التوفيق فى أداء هذه المهمة السامية، وبما يساهم ف الارتقاء بالمنظومة التعليمية بالجامعة، وما يتبعها من نهضة مجتمعية لمصرنا الحبيبة.

وأشار مدير عام إعلام سوهاج وقنا والأقصر، إلى أن اللقاء تناول أوجه التعاون بين مجمع إعلام قنا وجامعة جنوب الوادى، باعتبارها بيت الخبرة الرسمى والمتخصص فى كافة المجالات التى تعمل بها مجمعات ومراكز الإعلام التابعة لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات.

و أشار بدوى، إلى أن اللقاء تضمن الحديث عن حملة" صوتك مستقبلك.. إنزل وشارك" التى أطلقها قطاع الإعلام الداخلى، مطلع أكتوبر الجارى، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، برئاسة الدكتور أحمد يحيى، رئيس القطاع، وبإشراف الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة.

يذكر أن مجمع إعلام قنا، ضمن ٦٦ مجمع إعلام تابع لقطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، والتى تضطلع بدورها كجهاز الإعلام الرسمى والعلاقات العامة للدولة، حيث تتولى مهمة التثقيف ونشر الوعى داخلياً بين كافة فئات المجتمع، فضلاً عن دورها فى دحض الشائعات وتصحيح صورة مصر أمام العالم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي رئيس جامعة جنوب الوادي رئیس جامعة جنوب الوادى التعاون مع مدیر عام

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية

استقبل الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه بجامعة القاهرة الدولية، وفدًا من جامعة فودان الصينية  التي تعد من جامعات القمة في التصنيفات الدولية، برئاسة الدكتور جين لي رئيس الجامعة، ووفد رفيع المستوى من السفارة الصينية، في إطار جهود الجامعتين لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي. 

 

وخلال اللقاء تمت مناقشة آفاق التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات وأهمها تبادل الطلاب والباحثين، وإنشاء البرامج والدرجات العلمية المزدوجة، وإجراء البحوث العلمية، وتبادل الخبرات، وعقد المؤتمرات والندوات المشتركة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز العلاقات بين مصر والصين في مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم والبحث العلمي.

حضر اللقاء من جامعة فودان عميد معهد الذكاء الاصطناعي والابتكار، وعميد مدرسة علوم وتكنولوجيا المعلومات، والعميد التنفيذي لمعهد الظواهر البشرية، وعميد معهد السياسة العامة العالمية، وعميد مدرسة التبادل الثقافي الدولي، ونائب مدير مكتب الشراكات العالمية بجامعة فودان، ومدير برنامج بمعهد السياسة العامة العالمية بجامعة فودان، والدكتورة رحاب صبح رئيسة قسم اللغة الصينية بكلية الآداب ومديرة معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة.

جامعة القاهرة ترحب بتعزيز التعاون مع المؤسسات الصينية المرموقة

وأكد الدكتور محمد الخشت، ترحيب جامعة القاهرة بتعزيز التعاون مع المؤسسات الصينية المرموقة. 

وأشار رئيس جامعة القاهرة إلى أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير التعاون الدولي في مختلف المجالات، بما في ذلك التعاون مع الصين في إطار الملفات الاستراتيجية المشتركة بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • رئيس أشمون يتابع سير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • إعلام عبري ينشر تفاصيل مثيرة عن مقتل 8 جنود إسرائيليين في كمين جنوب قطاع غزة
  • جامعة جنوب الوادي الأهلية: بدء الدراسة ببرنامج اللغة الفرنسية
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفدًا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية
  • جامعة جنوب الوادي الأهلية: بدء الدراسة بكلية الألسن
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتلقي تهنئة عيد الأضحي من مطرانيات نجع حمادي وقنا
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل مرافق متعارضة لربط بعض الطرق
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق
  • رئيس سامسونغ يناقش إنقاذ قطاع الرقائق مع ميتا وأمازون وكوالكوم
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بقرية شرق بهجورة بنجع حمادي