بوابة الفجر:
2024-06-12@07:11:36 GMT

اليوم.. عرض فيلم "الخميس إللي جاي" بالسينمات

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

يعرض اليوم الأربعاء فيلم "الخميس إللي جاي" بطولة النجم عمرو عبد الجليل، في جميع السينمات، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي يجمع بين التشويق والفانتازيا، حول قصر مهجور يصيب من يقترب منه بلعنة غريبة، ويحاول أبطال العمل فك طلاسم ما يحدث لهم.

 

من هم أبطال فيلم “الخميس إللي جاي”؟

 

فيلم "الخميس إللي جاي" بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مي كساب، حسام داغر، سليمان عيد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، ليلى عزب العرب، إيمان السيد، عبير منير، تأليف ورشة كتابة، إخراج حسن صالح.

مشاركة عمرو عبد الجليل في فيلم “أولاد حريم كريم” الجزء الثاني

 

وفي سياق آخر، يشارك الفنان عمرو عبد الجليل، حاليًا في فيلم “أولاد حريم كريم” هو الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» والذي طرح في السينمات المصرية، قبل 18 عامًا وتحديدًا عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، والفنان الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، ومحمد شاهين، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

 

أحداث فيلم حريم كريم الجزء الثاني

 

وتدور أحداث فيلم «أولاد حريم كريم» حول، علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

 

ما هي آخر أعمال عمرو عبد الجليل الدرامية؟ 

 

وكان الفنان عمرو عبد الجليل، قد شارك مؤخرًا في مسلسل «الضاحك الباكي»، الذي مثل من خلاله السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، كما تناول العمل الأحداث التي حدثت في مصر خلال عام 1910 وحتى 1949، بجانب ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية.

 

وشارك في بطوله المسلسل مجموعة من النجوم منهم: عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي هاجر الشرنوبي، وكريم عبد العليم، المسلسل تأليف محمد الغيطي إخراج محمد فاضل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عمرو عبد الجليل فيلم الخميس اللي جاي عمرو عبد الجليل مي كساب الخمیس إللی جای عمرو عبد الجلیل حریم کریم

إقرأ أيضاً:

فيلم شقو يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر

حقق فيلم شقو، بطولة النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، إيرادات ضخمة أمس الأحد، محققًا 225 ألفًا و 518 جنية في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم شقو يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، والذي يعرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم شقو

 

كشفت الشركة المنتجة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف، الصور الأولى من العمل الذي يجمع مجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج كريم السبكي.

 

وكان الإعلان التشويقي للعمل قد حقق مشاهدات تجاوزت ال 10 مليون مشاهدة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه.

 

وكانت الشركة المنتجة لفيلم شقو قد طرحت الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي أبرز مشاهد الأكشن التي يقدمها بطله عمرو يوسف ومعه النجم محمد ممدوح.

 

وظهرت النجمة دينا الشربيني في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي تربطها بشقو في أحداث الفيلم، ظهرت امينة خليل في دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدمها، وظهرت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماما عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين .

 

وكان النجم أحمد فهمي ضيف شرف شقو، وهي المفاجأة التي يقدمها الفيلم للجماهير .

فيلم شقو

شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.

 

الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد  والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

 

الجدير بالذكر أن هذا هو اللقاء الأول بين عمرو يوسف و الثلاثي محمد ممدوح و دينا الشربيني وأمينة خليل منذ أن جمعهم عمرو في جراند اوتيل منذ ٩ أعوام.

 

عمرو يوسف ينتظر ولاد رزق 3

ينتظر النجم عمرو يوسف، موعد طرح فيلم ولاد رزق 3، والذي متوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي.

فيلم شقوتفاصيل فيلم ولاد رزق 3

فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، يذكر أن فيلم "ولاد رزق" عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

 حقق فيلم "ولاد رزق" في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًات في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب يا واد ياتقيل وموعود.. بسمة عطا تعود بحفلها إلى زمن الفن الجميل اتهامات وتبريرات وفيديو بزاوية مختلفة يعكس الجبهة بعد "قلم" عمرو دياب|الهضبة يلتزم الصمت حقيقة اعتزال شيرين رضا مفاجأة.. وخطة ترويجية تدهش الملايين| ما القصة؟ جنا عمرو دياب تنطلق في شوارع القاهرة بأول كليباتها Escape Plan

مقالات مشابهة

  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • ولاد رزق 3 .. 20 صورة من العرض الخاص لـ "القاضية"
  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • بعد 20 عاما.. ثلاثية The Lord of the Rings تعود إلى دور السينما
  • فيلم شقو يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر
  • قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله
  • عمرو يوسف يروِّج لدوره في فيلم ولاد رزق 3: «ربيع عمل الصح»
  • إيرادات فيلم شقو تتخطى 200 ألف جنيه أمس
  • هل يعيد الجزء الثاني من أحلى الأوقات حنان ترك؟.. المخرجة هالة خليل توضح