الحد - يافع (عدن الغد) خاص

نزل فريق مجموعة شباب يافع برئاسة الاستاذة إقبال قنداس صباح اليوم 18 اكتوبر 2023م  إلى  مديرية الحد بني بكر وكان في استقبالهم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبية احمد التومي والأستاذ احمد صالح عوض السنيدي رئيس مجلس أباء مدرسة عائشة الاستاذ حسين العشيشي عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي رئيس مجلس أباء ثانوية السنيدي
ومحمد صالح الشرفي عضو مجلس أبا مدرسة عائشة.

وقد تحدث رئيس المجلس الانتقالي بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بفريق مجموعة شباب يافع وشكرهم على دورهم الكبير في توعية ابناء وبنات يافع من آفة المخدرات مثمن الجهود الكبيرة التي يقوم فيها الفريق في كافة مناطق يافع عامة والحد خاصة.

ثم قدم شهادة شكر وتقدير لمجموعة شباب يافع على دورها الريادي في توعية المجتمع كما تم تقديم شهادة تقديرية للأستاذة إقبال قنداس على نشاطاتها المتعددة في  يافع .

ثم توجهت المجموعة بجل شكرها وتقديرها للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد على دورهها الكبير في إنجاح كافة النشاطات المجتمعية في المديرية وغير المديرية وقدمت بذلك شهادة شكر وتقدير للأخ احمد التومي وللاخ السنيدي احمد السنيدي رئيس مجلس الاباء في بني بكر .

بعد ذلك اتجه الفريق إلى ثانوية عائشة للبنات من اجل توعية طالبات الثانوية من آفة المخدرات ومخاطرها وأهمية دور المرأة في تنشئة الأجيال وكان في استقبالهم مديرة الثانوية الأستاذة هيفاء الشرفي وطاقهما التربوي وتمت التوعية وتشكيل فريق نسوي توعوي من اجل إستمرار عملية التوعية وتم تقديم شهادة شكر وتقدير لمديرة الثانوية.

ثم اتجه الفريق إلى ثانوية عوض السنيدي للأولاد بني بكر وكان في استقبالهم مدير الثانوية الأستاذ خالد بن معوضة وكادر الثانوية وتمت توعية الشباب في ظل اجوء ثقافية بين طلاب ثانوية عوض السنيدي وفريق مجموعة شباب يافع وتم تكريم مدير الثانوية بشهادة تقديرية من مجموعة شباب يافع على دوره في إنجاح الحملة التوعوية.

وفي الختام شكر فريق مجموعة شباب يافع ابناء مديرية الحد بني بكر على إنجاح هذه الحملة وحسن الاستضافة .

من حكيم الشبحي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة الحد

إقرأ أيضاً:

في لفتة إنسانية.. مديرية أمن الأقصر تنظم حملة للتبرع بالدم

نظمت مديرية أمن الأقصر بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

وجاء ذلك استمراراً للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.

اقرأ أيضاًالبحث عن مغارة علي بابا.. القبض على عنصر إجرامي خلال تنقيبه عن الذهب

قرار من النيابة بشأن حريق التهم مصنع وامتد لعقارين في الموسكي

النيران أكلت كل شيء.. قرار النيابة بشأن حريق مخزن كرتون بالجيزة

مقالات مشابهة

  • في يوم الوقفة.. الصحة تطلق حملة لتجنب تعاطي المخدرات
  • «الصحة» تطلق حملة «عيد من غيرها» لقضاء الإجازة بعيدا عن المخدرات
  • في لفتة إنسانية.. مديرية أمن الأقصر تنظم حملة للتبرع بالدم
  • اعرف هتتقبل ولا لأ.. تنسيق الثانوية العامة 2024 في 16 محافظة
  • بينها الإعدامات.. العراق ينفّذ حملة مشددة لمحاربة المخدرات
  • شرطة رأس الخيمة تفعّل حملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»
  • شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء
  • تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة
  • «أضحى مبارك وصرف صحي آمن ليك ولجارك».. حملة توعية لشركة مياه أسوان
  • "رياضة مطروح" تنظم ماراثون رياضى احتفالا باليوم العالمي للدراجات