وسط تلاحم وطني «إيد واحدة»، تكاتف مسلمي وأقباط محافظة كفر الشيخ، بهدف دعم الأشقاء في فلسطين، والالتفاف لدعم تصريحات الرئيس خلال مؤتمر صحفي مع المستشار الألماني، حول رفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء

احتشاد ودعم القضية الفلسطينية 

بينما تظاهر اليوم الأربعاء في محافظة كفر الشيخ، الآلاف من أبناء قرى ومراكز المحافظة لدعم القضية الفلسطينية ضد العدوان للجيش الإسرائيلي ضد شعب فلسطين أعزل، حيث ردد المتظاهرون « تسقط إسرائيل، يسقط قتلة  الأطفال، بنرددها جيل وراء جيل بنعاديكي يا إسرائيل».

تزايد الإعداد للمتظاهرين 

كما يشهد ميدان النصر، بوسط مدينة كفر الشيخ، في كفر الشيخ، حتى الساعة تزايدًا كبيرًا للغاية للمتظاهرين من أبناء الإقليم، لدعم أبناء الشعب الفلسطيني، مطالبين بفتح الحدود ووصول المساعدات الطبية، والغذائية لشعبنا الشقيق في فلسطين.

يذكر أن تلك المظاهرات ما زالت تمكث في ميدان النصر في مدينة كفر الشيخ، حتى الساعة، مطالبين بوقف العدوان على غزة، ومحاسبة كل من تسبب في قتل المدنيين الأبرياء من شعب فلسطين الشقيق والوقوف بجانبه.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مظاهرة مدينة كفر الشيخ دعم غزة الحرب علي غزة حرب غزة القدس کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

سلطان بن طحنون: التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات

أبوظبي: «الخليج»

أكّد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، أن التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات، تحمل البصمات الإنسانية للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقال: «يُسعدنا مع حلول الذكرى السادسة التي تصادف اليوم، لتدشين المنصّة الوطنية للتطوّع التعبير عن فخرنا واعتزازنا بهذا المشروع الرائد الذي يعكس قيمنا ومبادئنا الراسخة التي تتمثّل في العطاء والتعاون والتكاتف التي غرسها فينا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، وباتت سمة مميّزة لمجتمعنا». وأضاف: «منذ تأسيس دولتنا الحبيبة، ونحن نُدرك أن القوّة الحقيقية للأمم تكمن في وحدة وتكاتف أبنائها. التطوّع ليس مجرّد عمل خيري، إنه جسر يربط بين مُختلف فئات المجتمع، ويُعزّز من شعور الانتماء والمسؤولية المُشتركة. لقد شهدنا زيادة ملحوظة في عدد المتطوّعين على المنصة، وتكاتفهم ودعمهم لأبطال الخطوط الأمامية في كافّة الأوقات والمجالات، مما يعكس التزام أفراد مجتمع إمارات الخير بروح العطاء والمُشاركة».

وأكد أن العمل التطوّعي أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياة أبنائنا وبناتنا اليومية، مؤكدين على الدوام بأن العطاء دون مُقابل هو أسمى صور الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • التنافس القبلي لدعم غرة في موريتانيا يلفت الأنظار ويخلق سجالا
  • مصر.. التماس وطني للإفراج عن المحتجزين احتياطيا لانخراطهم بأنشطة تدعم فلسطين
  • أحمد حلمي يشارك في مسيرة لدعم فلسطين في هولندا
  • سلطان بن طحنون: التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات
  • ياسمين رئيس تدعم أهالي غزة عقب زفافها بيومين (صور)
  • وزير الري: حريصون على تجميع الأشقاء الأفارقة خاصة من أبناء دول حوض النيل
  • وزير الري يؤكد حرص الوزارة على تجميع الأشقاء الأفارقة وخاصة أبناء حوض النيل
  • باحثة: الاعتراف بدولة فلسطين يسهّل مفاوضات «حل الدولتين»
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: موقف اليونان يتحول تدريجيا لدعم فلسطين وحل الدولتين