كشف البرتغالى فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن أنه لا يمانع من تصعيد أى موهبة شابة من الحكام فى الأقسام الأقل إلى الدورى الممتاز.
وقال بيريرا فى تصريح إعلامي: "إن عقوبات الحكام ما هى إلا قرارات انضباطية للحد من الأخطاء".
فى سياق مختلف، منح فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكام تعليمات بعدم السماح لأى لاعب للاحتفال بتسجيل الأهداف أكثر من 60 ثانية، مؤكدا أنه سيتم احتساب هذه المدة وقتا بدلا من الضائع مع كل هدف يتم تسجيله.

 
وطلب البرتغالي فيتور بيريرا تقييماً شهرياً لجميع الحكام فى الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني من المراقبين وأعضاء اللجنة، لمعرفة أفضل الحكام بصفة دورية ومنحهم المباريات المهمة ونهائيات البطولات المصرية، وسيتم الإعلان عن أفضل الحكام بصورة دورية لتحفيزهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيريرا الحكام اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

غادر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لصفوف برشلونة مؤخرًا وتولى بدلًا منه الألماني هانسي فليك.

وبعد مباراته الأخيرة كمدرب للبلوجرانا، اختار تشافي الابتعاد عن أضواء وسائل الإعلام، ومع ذلك، فقد ظهر مؤخرًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لانتصار أسبانيا بكأس العالم تحت 20 عامًا في عام 1999. وكان جزءًا من الفريق الذي واجه قدامى المحاربين في مباراة خيرية.

وخلال المباراة، سُئل تشافي بشكل خاص عن خوان لابورتا، وهو ما رد عليه مدرب برشلونة السابق برد بارد.

ومع ذلك، تظل كل الأنظار متجهة نحو تشافي وهو يختار وجهته التالية. ولكن في ظل الوضع الحالي، يميل الإسباني إلى الحصول على إجازة.

وذكرت صحيفة سبورت أنه على الرغم من التكهنات التي تدور حول خطوته التالية، إلا أن تشافي لا يزال حازمًا في قراره بأخذ إجازة لمدة عام.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه أنه على الرغم من المبادرات من عدة أندية، فإن تشافي عازم على الابتعاد عن مقاعد البدلاء لتجديد شبابه وإعادة شحن طاقته بعد الضغوط التي تعرض لها خلال العامين ونصف العام الماضيين.

ومن بين خطط تشافي المستقبلية هي الرغبة في المغامرة في التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خصوصًا وأن جاذبية الدوري الإنجليزي الممتاز تمثل فرصة مغرية لتشافي، الذي يبحث عن مشروع مثير للاهتمام في واحدة من أفضل الدوريات في العالم.

وفي الوقت الحالي، يركز تشافي على فترة الراحة التي يحتاجها بشدة. في حين أن الدوري الإنجليزي الممتاز يعد بالتأكيد خيارًا مثيرًا للمستقبل.

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات: استقرار الأسعار والمخزون يكفي حتى نوفمبر المقبل
  • «الدبيبة» يوجّه بدعم الأندية المشاركة في الدوري الممتاز
  • "التعاون الأفريقي" باتحاد الصناعات تبحث فرص الاستثمار مع ممثلي مكاتب التمثيل التجاري
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن
  • مدافع طنطا على رادار أندية الدوري الممتاز
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • المولودية يلتقي باتحاد بسكرة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الجزائري
  • رئيس لجنة المسابقات. من يهاجموننا مغرضين وليسو أسوياء