نشرت الصحف الإنجليزية صباح اليوم الأحد ، وفاة أطورة كرة القدم السير"بوبي تشارلتون"، أحد نجوم نادي مانشستر يونايتد والمتوج مع الأسود الثلاثة بلقب مونديال 1966.

وتصدرت عناوين الصحف الإنجليزية بكلمات حزينة عن "بوبي" ، حيث كان عنوان صحيفة ميرور "لن ننساه أبدا وكذلك كرة القدم. السير جيوف هرست يقود التحية للبطل الفائز بكأس العالم".

أما صحيفة ديلي ستار كان عنوانها : "بطلنا.. دموع على أسطورة كأس العالم السير بوبي تشارلتون",

وأنهت صحيفة ذا صن عنوانها قائلة: "بطل للعالم أجمع"

اقرأ أيضاً وفاة إمام وخطيب مسجد الجولاني و33 آخرون من أفراد أسرته بعد استهداف منزلهم في قطاع غزة وفاة أسطورة مانشستر يونايتد وفاة نجمة المسرح والسينما العالمية هايدن جوين عن عمر يناهز 66 عامًا وفاة رجل الأعمال الوصابي ونجله اثناء إشرافهم على شق طريق في وصاب بذمار وفاة شاب يمني بحادث مروري مروع في السعودية أول إعلان رسمي عن إنفجار جبل يزيد - عمران الذي تسبب بوفاة وإصابة 30 شخصا وتدمير المنازل وفاة أب ليلة زفاف ابنته تثير حزن السعوديين: مال على جنبه ولفظ أنفاسه فجأة عاجل.. انتشار مرض غامض في مصر وحالات وفاة يوميًا وفاة أكبر مُعمّر بالسعودية بلغ عمره 160 عامًا.. شاهد آخر فيديو له ماذا قال؟ وفاة طفلة غرقًا في خزان مياه بتعز وفاة فنان يمني شهير بعد حياة حافلة بالعطاء وفاة شابين اختناقًا داخل بئر يدوية وسط اليمن

وأخير كتبت صحيفة تلجراف : وداعا للاعب كرة القدم الأعظم في تاريخ الأمة، وفاة بطل كأس العالم وأسطورة مانشستر يونايتد السبير بوبي تشارلتون بعمر 86 عاما".

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ

شهدت الفترة الأخيرة اهتمام من بايرن ميونخ بالتعاقد مع الدولي البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وكانت تقارير صحفية ألمانية أوضحت أن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع فرنانديز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يرغب المدرب الجديد فينيسنت كومباني التعاقد مع لاعبين مميزين، بعد خروج البفاري خاليًا من البطولات تحت قيادة المدرب السابق توماس توخيل.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن برونو فرنانديز لديه رغبة كبيرة في الاستمرار داخل قلعة "أولد ترافورد" مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن اللاعب يطمح في أن يتطلع لمعرفة مستقبله من قبل إدارة النادي، وذلك من أجل تحديد مصيره.

يذكر أن برونو فيرنانديز لديه عقد مع مانشستر يونايتد، ينتهي في صيف 2026.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • ملامح الحزن تسيطر على محمود الليثي في عزاء والدته (صور)