شهد الزمالك العديد من الأحداث البارزة خلال الساعات الماضية جاء ابرزها تحرك عاجل لدعم سكان غزة ورفض الجمعية العمومية اعتماد الميزانية السنوية.
 

وتم صدور أول قرار من مجلس ادارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب وموعد أول مباراة للفارس الأبيض بعد خماسية سموحة. 
 

وشهد الزمالك تلقي أحمد فتوح نجم القلعة البيضاء عروضا خليجية قبل تجديد عقده فى قادم الأيام.

 

 

صدى البلد يسلط الضوء على أبرز الأحداث داخل جدران نادي الزمالك فى الآونة الأخيرة.

رغم الفوز على سموحة بخماسية.. ملفات صعبة تنتظر رئيس الزمالك الجديد بعد التعادل 2-2 بدار السلام.. سيناريوهات خروج الأهلي من دوري السوبر الأفريقي تحرك عاجل لدعم غزة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب عن تجهيز شاحنات لدعم غزة بعد العدوان الغاشم من الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني خلال الفترة الحالية

وجاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد كالتالي: نظرا لعدم استلام المجلس رسمياً مقاليد الأمور داخل الزمالك يتم نشر هذا البيان للمجلس الجديد المنتخب على صفحة القائمة الموحدة الرسمية.

وأضاف البيان: مجلس إدارة نادي الزمالك انطلاقا من مسئوليته الوطنية واتساقا مع توجهات الدولة المصرية وقيادتها السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تستنكر بأشد العبارات، الجرائم والممارسات غير الإنسانية التي تجري بحق الشعب الفلسطيني. 
 

وتابع البيان: ندعو الشعوب والحكومات وكافة الجهات والهيئات المحبة للسلام والمعنية بحقوق الإنسان إلى اتخاذ كل الإجراءات الممكنة لحماية الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية وتقرير المصير.

 

وفي هذا السياق، قرر المجلس البدء فورًا في التنسيق مع كافة الجهات المعنية نحو:
١. تجهيز شاحنة من المساعدات الطبية والغذائية؛ تمهيدا لإرسالها إلى فلسطين.
٢. تنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني داخل النادي.
٣. تشكيل لجنة دائمة لبحث سبل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني.

للخروج من أزماته.. العقبي يطالب الأهلي بسداد غرامة كهربا لصالح الزمالك جوهرة بلدية المحلة على رادار المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس 2024 عمومية الزمالك ترفض اعتماد الميزانية

رفضت الجمعية العمومية لنادي الزمالك اعتماد ميزانية 2022-2023 على هامش انتخابات القلعة البيضاء.

وبدأ نادي الزمالك في إجراءات إحالة الميزانية للجهاز المركزي للمحاسبات لفحص المخالفات المحتملة واتخاذ ما يلزم من إجراءات، سواء بإقرار عدم وجود مخالفات أو إحالتها لنيابة الأموال العامة.

كسر قواعد ليفربول| 3 إجراءات اتخذها محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية.. وهذا موقف الإدارة وزملائه الزمالك على صفيح ساخن| تمرد جديد بالفريق.. و"جوكر إماراتي" معروض على "الأبيض"
أول قرار لمجلس الزمالك الجديد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاستفادة من خبرات المرشحين الذين لم يفزوا في انتخابات النادي، حيث سيتم دمجهم مع المجلس الجديد لتعزيز الفريق واستغلال خبراتهم.

وتم تسليم مهام المجلس الجديد رسميًا عقب الفوز فى الانتخابات التي جرت الجمعة الماضي بعد استلامه المهمة من اللجنة المعينة التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

الأهلي على صفيح ساخن.. تمرد نجم الأحمر واعتذار الخطيب وكولر يبحث عن بديل موديست أول إجراء من ليفربول| ماذا قال نجوم الكرة عن تبرع محمد صلاح لفلسطين؟.. "محدش يزايد"
عروض خليجية لنجم الزمالك

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك عن عقد جلسة في الإمارات جمعت بين أحمد فتوح نجم نادي الزمالك ووكيله مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي إماراتي.

قالت المصادر أن أحمد فتوح نجم نادي الزمالك تلقي عرضا مغريا للانتقال إلي صفوف النادي الإماراتي خلال ميركاتو الشتاء.

أضافت المصادر أن أحمد فتوح نجم نادي الزمالك أبدي موافقة مبدئية علي العرض الإماراتي واشترط تأجيل الحسم لما بعد انتخابات نادي الزمالك وعقد جلسة اخري مع المسؤولين الجدد.

ويمتلك أحمد فتوح نجم  الزمالك عرضا أخر من أحد الأندية التي تشارك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي .

اتحاد الكرة على صفيح ساخن| مباراة الأهلي والمصري مهددة بالإعادة.. والدوري يحدد مصير المنتخب الأولمبي يخشى مقالب ليفربول.. ميكالي يضع صلاح ضمن قائمة المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مباراته القادمة مع إنبي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 7 مساءا .

واكتسح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو نظيره فريق سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعت بينهما في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
سجل خماسية الزمالك مصطفي شلبي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وشيكابالا فيما سجل هدف سموحة الوحيد فادي فريد.
وشهد اللقاء رفض لاعبو الزمالك الاحتفال بعد تسجيل الأهداف فى شباك سموحة دعما للقضية الفلسطينية. 

وتواجد فى المقصورة الرئيسية مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب لمؤازرة الفارس الأبيض في أول ظهور له بعد انتخابه أمس الجمعة.

وشهد اللقاء قيام شيكابالا نجم نادي الزمالك بالتوجه إلي مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق أثناء تواجده على الدكة مداعبا له وداعما لزميله السابق.

الأزمات تضرب الدوري مبكرا| استقالة وحيدة.. إقالة منتظرة.. والزمالك يجبر سموحة على هذا القرار فرّط في الفوز| الأهلي يعود بتعادل ثمين أمام سيمبا.. و"كبشة" أهداف ضائعة
الزمالك يصعد للمركز الثالث بعد الفوز على سموحة في الدوري  

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فى بلوغ المركز الثالث فى ترتيب جدول الدوري الممتاز.
 

ووصل فريق الزمالك الي النقطة الثامنة فى ترتيب جدول الدوري الممتاز ويحتل المركز الثالث خلف فريق فيوتشر المتصدر بتسع نقاط ووصيفه النادي المصري بنفس الرصيد 

مباراة دراماتيكية.. الأهلي يتعادل أمام سيمبا التنزاني بهدفي كهربا ورضا سليم ارتباك دفاعي .. كهربا يتعادل لـ الأهلي أمام سيمبا أول قرار من مدرب الزمالك بعد خماسية سموحة

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك منح لاعبي الفارس الأبيض راحة لمدة 48 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سموحة بخماسية في الدوري.

ويعاود بعدها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تدريباته عقب الراحة استعدادا لمواجهة نادي انبي المنتشي بالفوز امام نظيره فريق البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف يوم الجمعة القادم في الدوري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك سكان غزة حسين لبيب أحمد فتوح أوسوريو انبي مجلس إدارة نادی الزمالک نادی الزمالک الجدید نجم نادی الزمالک الشعب الفلسطینی الدوری الممتاز أحمد فتوح نجم فی الدوری أول قرار

إقرأ أيضاً:

تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد

كشف رئيس مجلس إدارة نادي القناة الدكتور محمد لطفي أبو العزم عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل في دوري المحترفين .

وقال ألتمس العذر لكل محبي النادي الحزينة على وضع الفريق بعدم صعوده للدوري الممتاز، ونعدهم بأن هذا الوضع هو مؤقت وليس دائم.

واضاف نعمل هذا العام بأسلوب مختلف عن الأعوام السابقة، وأضفنا بعض المناصب الجديدة على الفريق مثل مدير التعاقدات والتسويق.

وواصل نعمل على فريقنا وتحليل الفرق المنافسة أيضًا، من أجل معرفة نقاط قوتهم، والعمل على رؤية واسترتيجية موضوعية.

وعن مواجهة القناة للإسماعيلي يوم الخميس القادم بدور ال٣٢ ببطولة كاس مصر لكرة القدم فقال ان الاسماعيلي هو الشقيق الأكبر للقناة، وهناك علاقات مميزة بين الفريقين ومجالس الإدارات، وكلنا نعمل على إعادة الفريقين إلى مكانتهم الأساسية .

واكمل الدكتور محمد لطفي تصريحاته قائلا يعد هذا العام استثنائيًا بالنسبة لنادي القناة، لما حققته الفرق في مختلف الأنشطة من نجاحات وإنجازات وإعجازات على كافة المستويات العالمية والإفريقية والعربية والمحلية في مختلف الألعاب سواء الجماعية أو الفردية حيث يضم نادي القناة ٢٠ نشاط رياضي

واكد ان نادي القناة يقدم الدعم لجميع المنتخبات الوطنية بلاعبين مميزين، وذلك من خلال توجيهات سيادة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ، وأصبحت المنتخبات المصرية مدججة بلاعبي القناة.

وأختتم رئيس نادي القناة تصريحاته قائلا لم أترك الفريق الأول لكرة القدم في أي مناسبة سواء كانت ودية أو رسمية، وذلك لمتابعة الفريق بنفسي بشكل مستمر.

وأعد كل محبي نادي القناة وجميع المسؤولين بالعمل الجاد على نجاح الفريق الأول لكرة القدم.

 

 

تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • تحرك رسمي من الزمالك بعد هروب سامسون أكينولا
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة أكينيولا قبل اللجوء لـ فيفا
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • عاجل.. الأهلي يزاحم الزمالك على ضم صفقة مدوية من الدوري المغربي
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن