وجه الإعلامي تامر أمين، حديثه للشعوب وليس للحكومات، معقبًا : الناس هم القادرون على التغيير، ومن بعد ذلك يتغير لهم السياسات كما يطالبون بالحق وبالتمسك بالقضية، قائلا :"الناس دي هي اللي تتشال على الراس".

تامر أمين: مصر نجحت في الاختبار.. ورسالة حادة لبعض الدول.. فيديو ده اسمه إيه؟.. تامر أمين: قصف مستشفى المعمداني تخطى جرائم الحرب

وأضاف «أمين» عبر برنامج “أخر النهار” على قناة "النهار" :"طبعاً طلعوا أمريكا برا الكلام ده لأن أمريكا فرده نايمة تقعد تنفخ فيها مش بتتنفخ علشان مخرومة خرم إسرائيلي كبير مينفعش فيه منفاخ"، مضيفاً :"الدول اللاتينيه الأمريكية المحترمة ليها كل الأحترام لأن فيها دول محترمة وشريفة وتعلي كلمة الحق".

وأوضح الإعلامي تامر أمين :"إللي فتح المعبر أنتوا وإللي ساهم في إيصال المساعدات والشحنات إللي كانت متكدسة عند معبر رفح أنتوا، إذا كان دواء أو غذاء ووصولها إلي اهالينا في غزة أنتوا"، موضحاً أن الدور الكبير الذي تم بذله من قبل رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس "عبد الفتاح السيسي" كان دور فعال ومعه ما يقرب لـ 110 ملايين موطن مصري يهتف بـ لا للتهجير لا للتصفية لا للإبادة الجماعية للشعب ويجب إدخال المساعدات إلى أهل غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين أمريكا السيسي غزة أهل غزة تامر أمین

إقرأ أيضاً:

إحترس اللجان مراقبة بالكاميرات.. وزارة التعليم توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه سيتم مراقبة لجان الثانوية العامة بالكاميرات، لافتاً إلى أنه لن يستطيع أحد التلاعب بكاميرات المراقبة.

وأضاف زلطة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار" تقديم الإعلامي تامر أمين، أن هذه الإجراءات الغرض منها هو انضباط سير الامتحانات بالشكل الصحيح والطبيعي، موضحاً أن وزارة التعليم تتخذ كافة الإجراءات لتحقيق العدالة بين الطلاب ومنع الغش.

وأوضح أن الامتحانات ستبدأ يوم 10، 12 يونيو المواد الغير مضافة للمجموع، وتبدأ يوم 22 يونيو المواد المضافة للمجموع، موضحاً أن وزارة التعليم تعمل على توفير كل سبل الراحة للطلاب في الامتحانات.

وناشد الإعلامي تامر أمين، وزير التعليم لتوفير مراوح لطلاب الثانوية العامة في كل لجنة للتخفيف عليهم، وذلك في ظل الظروف الجوية الصعبة.

وتابع شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدكتور رضا حجازي وجه جميع المديريات للتنسيق مع أولياء الأمور على أن يتم السماح بإدخال المراوح إلى اللجان خلال الامتحانات.

اقرأ أيضاًبيان مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

تفاصيل ورقة أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.. وقرارات عاجلة من وزير التعليم

مقالات مشابهة

  • مناشدة عاجلة من تامر أمين لأولياء الأمور قبل امتحانات الثانوية العامة
  • ما جزاء من يقابل الإحسان بالإساءة؟.. أمين الفتوى يجيب
  • أمين الفتوى: من أراد الزواج بثانية فليخبر الأولى ولها حرية الاختيار
  • أمين عام منظمة المؤتمر الإسلامي: السياحة تخفف حدة الفقر
  • تامر أمين عن انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر: "مش عايزين نفتح الدفاتر القديمة"
  • إحترس اللجان مراقبة بالكاميرات.. وزارة التعليم توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة
  • رسالة حوثية نارية: صواريخ حوثية تثير الرعب في محافظة جنوبية
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • مسن يمني يوجه رسالة قوية من ميدان السبعين
  • أيمن يونس يوجه رسالة لمنتقدي حسام حسن