أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قراراً بمجازاة  نائب رئيس حي العمرانية لقطاع النظافة ومدير قطاع العمرانية للنظافة والتجميل ومشرف قطاع العمرانية للنظافة بهيئة النظافة والتجميل وذلك لعدم المتابعة الميدانية لحالة النظافة علي اكمل وجه الأمر الذي أدى إلى تراكم المخلفات والقمامة من نفقى الفخرانى وأبو زارع وشارع الدكتور أحمد فؤاد سعيد وعدم رفعها .


 

ووجه بسرعة رفع كافة المخلفات والحفاظ علي حاله النظافة بالنقاط المذكورة . 


وشمل قرار محافظ الجيزة مجازاة مدير إدارة الإشغالات ومسؤول الإشغالات بحى العمرانية  للتقصير في المتابعة المستمرة لحالة الإشغالات بشارعى ابو زارع والدكتور أحمد فؤاد سعيد من بدايته وحتى نهاية شارع عثمان محرم وتواجد التعديات علي الطريق العام وإعاقة حركة المواطنين مشدداً على تحقيق الإنضباط بالشارع وعدم السماح بتعدي المنشآت التجارية والمحال العامة علي حرم الطريق وارصفة المشاة . 


وأكد اللواء أحمد راشد على المتابعة المستمرة لكافة قطاعات المحافظة من خلال التواجد الميداني ولجان التفتيش والمتابعة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين علي الوجه الامثل والاستجابة الفورية لكافة الشكاوي الواردة مشدداً على ترسيخ مبدأ الثواب والعقاب لرفع كفاءة منظومة العمل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة إدارة الاشغالات التعديات على الطريق العام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة النظافة والإشغالات النظافة والتجميل انتشار المخلفات هيئة النظافة والتجميل قطاع النظافة محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا

قال أحمد راشد محافظ الجيزة إنَّ المحافظة تولي اهتمامًا بالغًا بملف النظافة، الذي يأتي على رأس أولويات أجندة العمل اليومية، مؤكّدًا الدفع بالمعدات اللازمة للمناطق الحيوية وذات الكثافات السكانية العالية لتحسين مستوى النظافة.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التنمية المحلية مع أحمد راشد محافظ الجيزة، لمتابعة سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها.

تحسين مستوى النظافة

وأشار إلى أنَّه يتمّ رفع 12 ألف طن مخلفات يوميًا من شوارع المحافظة، لافتًا إلى وجود العديد من مشروعات البنية الأساسية ضمن منظومة المخلفات الصلبة التي ستسهم في تحسين مستوى النظافة بالمحافظة لخدمة المواطنين.

بدوره أكّد هشام آمنة وزير التنمية المحلية اهتمام رئيس الجمهورية بملف النظافة في جميع المحافظات ورفع كفاءة منظومة النظافة بصورة مستمرة، خاصة في محافظة الجيزة التي تشهد العديد من المشروعات القومية الكبرى، وعلى رأسها المتحف المصري الكبير.

متابعة ملف النظافة ومنظومة المخلفات دوريًا

وأكّد وزير التنمية المحلية أهمية ملف النظافة، خاصة في ظل المشروعات القومية التي تجري على أرض المحافظة، مشددًا على ضرورة الاستمرار في تحسين مستوى النظافة بجميع الشوارع والميادين في جميع أنحاء المحافظة، ونيل رضا المواطن.

وفي ختام الاجتماع، تمّ الاتفاق على متابعة ملف النظافة ومنظومة المخلفات بالجيزة بشكل دوري، لضمان تحقيق أفضل النتائج وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين
  • محافظ قنا يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات جهاز تعمير جنوب الصعيد
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • القبض على سيدة متهمة بإصابة ابنة خالتها بحروق فى العمرانية