صرخة أطلقتها عبير، واحتضنت خطيبها ليلفظ أنفاسه الأخيرة، على يد 4 أشخاص، بعدما مزقوا جسده بأسلحتهم البيضاء بقرية طحانوب بشبين القناطر. 

السجن المشدد لفلاح لشروعه في قتل شقيقه بمعدل 120 يوميًّا.. الاحتلال قتل 1661 طفلًا بغزة والضفة في 14 يومًا

قالت عبير، 23 سنة، لـ"الوفد"، تربطني بـ"عاصم عماد" قصة منذ الصغر، تربينا مع بعضنا، بحكم الجيرة، وصداقته التي تجمعه بأخوتي، خجله يمنعه من النظر إلي، أسرتينا كانت تعلم بالعلاقة العاطفية التي بيننا، منذ شهور كلل الله مشروع عشقنا بالخطوبة، كان عريسي ملاكا يمشي على الأرض.

                        

البيوت متجاورة كالقلوب، يضمنا شارع فيه نشأنا، خططنا لإكمال بقية حياتنا بين جدرانه، يأتي عاصم إلى زيارتي فور حصوله على إجازة من خدمته العسكرية، أيام الفراق تمر كدهور من الزمن، إلى أن يأتي وتلتقي عيوننا وتحتضن قلوبنا بعضها البعض.

 

وتابعت خطيبة الضحية، وقت غيابه تعرضت لمضايقات على يد مجموعة من الشباب، بمعاكسات وكلمات بذيئة، كانوا يتعرضون لي في الذهاب والعودة، لم أخبر عاصم وإخوتي، تحاملت على نفسي، خوفا علي حبيبي ورفيق دربي.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول "ع .ع. أ" 23 سنة جثمان هامد إثر طعنات عدة في أنحاء الجسد بقرية طحانوب، دائرة المركز.

 

جرى تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات إلى تعدي 3 شقاء ووالدهم على شاب عقب معاتبتهم لمعاكسة خطيبته، فقام المتهمون بطعنه طعنات عدة بأسلحة بيضاء ما أدى إلى وفاته في الحال.

ونجح ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر، في ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة. 

 

وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان، عقب انتداب الطب الشرعي، واستخراج تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بـ حبس المتهمين 4 أيام، ليقرر قاضي المعارضات بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، انتدبت جهات التحقيق بطوخ، الطب الشرعي لتشريح جثمان مسن عثر عليه متحللة داخل مسكنه بدائرة مركز شرطة طوخ، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال ذوي المتوفى، كما صرحت بدفن جثمان المتوفى بعد ورود بيان الصفة التشريحية.

كانت البداية بتلقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد فيه بحضور المدعو إسلام م ع، 24 سنة، مندوب مبيعات، ومقيم ش أبو الخير بدائرة المركز، بالإبلاغ عن وفاة والده المدعو محمد ع ع، 78 سنة، بالمعاش، ومقيم شارع الفلكي بطوخ، وأن الجثة في حاله تحلل، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضحية شبين القناطر أمن القليوبية معاكسة فتاة مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة

دبي:«الخليج»
أكد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، أن مركز شرطة الرفاعة في دبي، يقوم بجهد كبير وبعمل احترافي في إحدى أقدم مناطق الإمارة والتي تتميز بوجود العديد من المحال التجارية والمكاتب والأسواق المتنوعة، وتعد وجهة للسكان المحليين، والسياح، حيث نفذ المركز عدداً من المبادرات التي حققت نتائج متميزة في تعزيز استدامة الأمن والأمان بمنطقة الاختصاص.
جاء ذلك خلال اطّلاعه على سير العمل في المركز ضمن برنامج التفتيش العام على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد عمر بن حماد، مدير مركز شرطة الرفاعة، والعميد سلطان عبدالله العويص، مدير مركز شرطة القصيص، والعميد جمعة المهيري، نائب مدير مركز شرطة الرفاعة، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والعقيد بدر بوسمرة، مدير إدارة التقييم المؤسسي في الإدارة العامة للتميز والريادة، والمقدم الدكتور سيف القايدي، مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع البحث الجنائي، والمقدم الدكتور عبد الرزاق عبد الرحيم، رئيس قسم التفتيش، وعدد من ضباط المركز، وفريق التفتيش العام.
واطّلع اللواء المنصوري، على المؤشرات الاستراتيجية للمركز، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية التي نفذها المركز في عام 2023، وحققت نتائج متميزة تصب في خدمة المجتمع، ومتعاملي شرطة دبي الذين باستطاعتهم أن يحصلوا على كل الخدمات وفق أفضل الأنظمة والممارسات والتجارب.
كما اطّلع على دور المركز التكاملي مع مختلف مراكز الشرطة والإدارات العامة التخصصية في شرطة دبي، ومستوى التنسيق والعمل المشترك، إضافة لدوره في التواصل وبناء الشراكات الهادفة مع الشركاء من مختلف الجهات، والدوائر، والمؤسسات، سواء الحكومية أو الخاصة في منطقة اختصاص الرفاعة، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم المجتمع.
وتفقد طابور التفتيش العام، ومن ثم قام بجولة اطّلع خلالها على جاهزية مركبات ومعدات المركز، وكل المرافق، وكل من قسم إسعاد المتعاملين وقسم التسجيل الجنائي، وقسم التسجيل المروري، والمناوبة العامة والشؤون الإدارية، التقى خلالها بالموظفين من مختلف الرتب.
وتقدم اللواء المنصوري بالشكر لكل الفرق الأمنية والأقسام، وفريق عمل المركز على دوره الريادي والمتقدم في تعزيز الأمن والأمان في منطقة اختصاصهم، وكذلك لدورهم المجتمعي الذي يقومون به مع سكان وزوار منطقة الرفاعة، ولمستوى الخدمات التي تقدم للجمهور بصورة تعكس المكانة الريادية لشرطة دبي.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • ضابط يفقد عينه أثناء محاولة إنقاذ طفل مختطف بالقناطر الخيرية.. والأمن يكثف جهوده لضبط الجاني
  • مصرع شخصين في حادثي سير بالمنيا
  • التصريح بدفن جثة ضحية قطار قليوب
  • بيبعوها خردة .. القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية
  • الإثنين المقبل.. محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة