قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، باعتقال الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي، وذلك بسبب منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع لتواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك عقب إعرابها عن دعمها لحركة «طوفان الأقصى» التي أعلنت عنها حماس، فضلا عن إدانتها للقصف الإسرائيلي على غزة.

تبرير الاحتلال لسبب اعتقال ميساء عبد الهادي

أوضحت شرطة الاحتلال الإسرائيلي أن سبب اعتقال ممثلة ومؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي من سكان مدينة الناصرة، للاشتباه في ترويجها لعبارات خطاب الكراهية، ولكنهم لم يعلنوا عن اسمها في البيان التي أصدروه لاعتقالها.

الفنانة ميساء عبد الهادي

فجاء في البيان، أن مكافحة الشرطة الإسرائيلية للتحريض مستمرة طوال الوقت، وبعد إلقاء القبض عليها خضعت لاستجواب مكثف في مركز الشرطة، وتخطط السلطات الإسرائيلية المحتلة لعقد جلسة لاحقة للمحكمة، حيث ستقترح تمديد احتجازها لإجراء تحقيق أعمق.

منشور ميساء عبد الهادي

كانت قد نشرت الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي صورا ليافا أدار، 85 عامًا، وهى محتجزة كرهينة من قبل حماس مع رموز تعبيرية ضاحكة، بالإضافة إلى صورة أخرى لقوات حماس تخترق الجدار الأمني الإسرائيلي مع تعليق باللغة الإنجليزية «دعونا نذهب على طريقة برلين»، في إشارة واضحة إلى هدم جدار برلين عام 1989.

إصابة ميساء عبد الهادي بسبب دعمها لفلسطين

يذكر أنه تم تداول صورة لامرأة مصابة على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق كُتب أنها ممثلة إسرائيلية، وأصيبت برصاص قوات الاحتلال بسبب دعمها لدولة معادية، ولكن تحققت بعض المنصات الإعلامية من الصورة، ومن بينهم facility in وكشفت أن المصابة هى ممثلة فلسطينية من عرب الداخل في «فلسطين المحتلة»، من مدينة الناصرة.

إصابة ميساء عبد الهادي بسبب دعمها لفلسطين

وكانت قد أصيبت الفنانة الفلسطينية أثناء احتجاجها ضد التهجير القسري لعدد من العائلات الفلسطينية من منازلهم في منطقة الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

من هى ميساء عبد الهادي

هى ممثلة سينمائية فلسطينية، من مواليد عام 1985 خريجة معهد فينجيت هيدروترابيا، شاركت في عروض تليفزيونة ومسرحية من مدينة الناصرة، حيث تعيش في الناصرة التي تعتبر النقطة المحورية للأقلية العربية في إسرائيل، والتي تتكون بشكل رئيسي من أحفاد الفلسطينيين الذين بقوا بعد الحرب العربية اليهودية عام 1948.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة لـ 5791 شهيدًا

قوات الاحتلال تقتحم جنين وتنشر قناصتها على أسطح عدد من المنازل والبنايات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي غزة أخبار الفنانين المهدي ميساء عبد الهادي الفنانة الفلسطينية ميساء عبد الهادي اعتقال ميساء عبد الهادي الفنانة الفلسطينية ميساء عبدالهادي ميساء عبد الهادي من جديد میساء عبد الهادی

إقرأ أيضاً:

بعد حريق شقتها.. تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي

سمية الألفي.. تصدر اسم الفنانة سمية الألفي محرك البحث جوجل، وذلك بعد تداول أنباء بشأن نشوب حريق في شقتها بالجيزة.

وتستعرض بوابة «الأسبوع» خلال السطور التالية آخر التطورات الصحية للفنانة سمية الألفي.

حريق شقة الفنانة سمية الألفي

نجت الفنانة سمية الألفي من حريق شب في شقتها بالجيزة، حيث وصلت سيارتي إسعاف لنقلها ونجلها عمر لتلقي الرعاية اللازمة، بعد أن استيقظت على دخان شديد وعجزت عن الخروج من الشقة بسبب الدخان الكثيف.

تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد حريق منزلها

من جانبه قال ألفي الألفي شقيق الفنان سمية الألفي، إنّ شقيقته لم تصب بأي حروق ولم تذهب إلى المستشفى، وذهبت مع نجلها عمر الذي كان معها أثناء الحريق إلى نجلها الأكبر أحمد الفيشاوي للتعافي من الصدمة.

الفنانة سمية الألفي

وأضاف شقيق الفنانة سمية الألفي في تصريحاته الصحفية، أنّ شقيقته في حالة انهيار شديدة بعد تعرض منزلها للحريق، الذي أتى على معظم محتويات المنزل.

وأكد مصدر أنّ حريق منزل سمية الألفي كان بسبب ماس كهربائي في التكييف الموجود في صالة المنزل، والذي أسفر عن نشوب حريق في الصالة والمطبخ والحمام.

آخر أعمال الفنانة سمية الألفي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الألفي، مسلسل «كناريا وشركاه» بطولة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والذي دارت أحداث العمل حول سيد كناريا الذي يقيم مع شقيقته الأرملة بعد خروجه من السجن، ويحاول أن يستقيم في عمله كخطاط ومصمم أفيشات، ولكن تنقلب حياة سيد رأسًا علي عقب ويصبح مراقب من عدة جهات بعد إغراق الأسواق بكميات هائلة من النقود المزيفة، ويتوجس شريكه القديم عواد، المتزوج من وفاء زوجة سيد السابقة، منه خيفة.

اقرأ أيضاً«المطبخ ولع».. تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي بالجيزة

ملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان

الفنانة سمية الألفي تخطف الأنظار بعد تعافيها من السرطان.. «خمسة وخميسة»

مقالات مشابهة

  • الأونروا: نزوح آلاف العائلات الفلسطينية مجددا بسبب الاحتلال
  • عمرو موسى: 7 أكتوبر نسفت محاولات تصفية القضية.. وحماس حركة مقاومة
  • البحرين تثمن مبادرة بايدن وتؤكد دعمها لجهود الوقف الدائم لإطلاق النار بقطاع غزة
  • بعد حريق شقتها.. تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي
  • تعرف على سبب حريق منزل الفنانة سمية الألفي
  • حصيلة شهداء حرب غزة تتصدر عناوين الصحف الفلسطينية
  • وقفة في الناصرة للمطالبة بتحرير جثمان الأسير وليد دقة
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارات على وسط وشرق مدينة رفح الفلسطينية
  • عقوبات أوروبية على إيران بسبب دعمها للحوثيين بالصواريخ والمسيرات
  • منى زكي في مرمى الانتقاد مرة أخرى بسبب أم كلثوم (تفاصيل)