المناطق_واس

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، تحقيق المنطقة النسبة الأقل على مستوى مناطق المملكة من خلو منتجاتها الزراعية من متبقيات المبيدات والملوثات الكيميائية.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يستلّم التقرير السنوي لجمعية الأشخاص الإستثنائيين لخدمة ذوي الإعاقة 23 أكتوبر 2023 - 8:13 مساءً أمير القصيم يرأس اجتماعاً لمناقشة المبادرات التنموية والفرص الاستثمارية بالمنطقة 23 أكتوبر 2023 - 3:51 مساءً

جاء ذلك بعد اطلاع سموه على تقرير شهر أغسطس لعام ٢٠٢٣م الوارد من إدارة سلامة المنتجات النباتية بوزارة البيئة والمياه والزراعة، الموضح فيه خلو العينات الزراعية من وجود نسب أعلى من المسموح به، والذي يعكس مؤشراً جيداً لسلامة المنتجات الزراعية بمنطقة القصيم.

 

وأشار سموه إلى أن هذه الخطوة تعكس تكاتف الجهود التي يبذلها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم، ومزارعو المنطقة للحصول على منتجات زراعية آمنة وسليمة، وذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات السعودية.

 

من جانبه عبر مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المهندس سلمان الصوينع عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته وتوجيهاته التي أسهمت في تحقيق هذا المنجز للمنطقة، مؤكداً على مواصلة الجهود لتكثيف العمل عبر مراقبة الأسواق بالمنطقة لمواصلة الحفاظ على هذا المنجز وسلامة منتجات المنطقة الزراعية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم

إقرأ أيضاً:

أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين

 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، نادي الهلال بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال أمير تبوك في برقية تلقّاها رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل العتيبي : “يطيب لنا بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023-2024 والتشرف بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله – أن أُعرب لكم وللجهاز الفني والإداري واللاعبين والجماهير عن خالص التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز ، متمنياً لكم المزيد من التوفيق “.

أخبار قد تهمك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين 1 يونيو 2024 - 2:27 صباحًا الهلال بطلاً لكأس الملك 1 يونيو 2024 - 2:13 صباحًا

من جانبه أعرب رئيس نادي الهلال فهد بن نافل عن شكره وامتنانه للأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على هذه التهنئة التي اعتادها الجميع في الوسط الرياضي من سموه الكريم كأحد الرموز الرياضية المهمة في الوطن.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين
  • بسبب دفئ الشتاء.. الطلب الأمريكي على الديزل في اذار الأقل منذ 26 عامًا
  • بدء تنفيذ مشروع ردم وتحصين الآبار بمنطقة الباحة
  • وزير الداخلية يدشّن مقر القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة عسير
  • أمير منطقة القصيم يدشن فعاليات اليوم العالمي للامتناع عن التدخين
  • بتكلفة 495 مليون جنيه.. توقيع عقود مصنع تدوير المخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت
  • سفارة المملكة بالقاهرة: بحث مكثف عن المواطن “هتان بن غازي شطا” بعد اختفائه
  • أمير منطقة القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز من تعليم المنطقة
  • "تجهيز الأرض وتمديد شبكات الري".. ورشة ميدانية لمزارعي الجموم