شاركت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها صورة لوالديها الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وكتب دنيا سمير غانم: "الله يرحمكم يا حبايبي وحشتوني اووي يا اطيب وأغلي الناس".

 

تضامنت الفنانة دنيا سمير غانم مع القضية الفلسطينية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادلالصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.


 وكتبت دنيا سمير غانم:"حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله و نعم الوكيل I حسبي الله و نعم الوكيل ، اللهم رحمتك وعفوك و نصرك كلالبشر لكن هنفضل مؤمنين و علي يقين إن ربنا هيرحمهم و يا رب لأهل فلسطين ، يا رب نجيهم يمكن نكون يأسنا من يقويهم و ينصرهم وربنا يحفظ مصر و أهلها الطيبين اللي هفضل أفتخر لحد ما أموت إن أنا و أهلي منهم".

 

  

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلادها.. تعرف على عدد زيجات آمال رمزي

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة آمال رمزي، قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة، هي واحدة من اللواتي كانوا أطول نجوم الفن عملًا في الوسط الفني، امتد تاريخها الفني من الستينات وحتى 2016م، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية زيجات امال رمزي...

زيجات آمال رمزي

 

تزوجت الفنانة آمال رمزي اول مرة من الفنان المصري كمال صلاح الدين، بينما كانت لم تتجاوز العشرين من عملها، إلا أنها انفصلت عنه فيما بعد وتزوجت من «جواهرجي» وخلال هذا الزواج تعرضت لبعض الضغوطات وانفصلت عنه، للمرة الثالثة من مهندس ومقاول كبير في السن توفى بعد زواجهما بـ 10 سنوات، لتكن أخر زيجاتها من اللواء الراحل محسن عشماوي الذي فارق الحياة عام 2020 في مستشفى كوبري القبة.

 أبرز أعمال آمال رمزي

 

شاركت في العديد من الأعمال السينمائية مثل فيلم “إشاعة حب” وفيلم “فتوة الناس الغلابة” بدور منى، و”للرجال فقط” بدور فكرية، تألقت في فيلم “رجال في المصيدة” و”ذئاب على الطريق” و”البعض يذهب للمأذون مرتين” و”التوت والنبوت” و”البيه البواب”، في المسرح فقدمت عددًا من الأعمال التي تألقت فيها ولا سيما في مسرح الريحاني، وكانت أول مسرحية لها عام 1967،من المسرحيات منها « حكاية 3 بنات، حب وروشوة، دلع، واحدة بواحدة، لا كدبة ولاكدب، الكلامنجية، أنا أجدع منه، الكل يكسب، عبود عبده عبود، الضيف اللي هوه، المهر غالي، الطرطور، الزوج أول من يلعب، إزاي الصحة».

آمال رمزي وإجهاض 15 مرة

 

والجدير بالذكرأن  الفنانة آمال رمزي اوضحت من قبل إنه ا أجهضت نفسها ما يقرب من 15 مرة، لعدم رغبتها في الإنجاب، مؤكدة على عدم شعورها بالندم جراء تلك الخطوة، خاصة وأنها اعتبرت أبناء أشقائها بمثابة أولاد لها.

 أبرز أفلام آمال رمزي

 

شاركت آمال  رمزي في السينما  ومن ابرز أفلامها:" إشاعة حب، للرجال فقط،نهر الحب، الحقيبة السوداء، شياطين الشرطة، البيه البواب، القرداتى، التوت والنبوت، فتوة الناس الغلابة، مطلوب حيا أو ميتا، دليل الاتهام، البعض يذهب للمأذون مرتين، الحب فى طريق مسدود، ذئاب على الطريق، امرأة تسكن وحدها،  بابا عايز كده، المرايه" وغيرها.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تحيي شبابها في زفاف جميلة عوض بجمبسوت لافت
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على عدد زيجات آمال رمزي
  • السفارة الايرانية بصنعاء تحيي ذكرى رحيل الامام الخميني
  • دنيا سمير غانم تتذكر والديها بـ كلمات مؤثرة (صورة)
  • دنيا بطمة تتقدم بطلب للاستفادة من العفو الملكي
  • من سجن مراكش المركزي.. إليكم جديد قضية دنيا بطمة
  • ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. تفاصيل ظهور نادر مع زوجته الأولى
  • ادعوله بالرحمة.. نهال عنبر تحيي ذكرى ميلاد محمود عبدالعزيز
  • وفاء عامر تحيي ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبدالعزيز
  • دنيا سمير غانم تنشر عرضا استعراضيا لأطفال على نغمات «فطوطة»