شهدت مدينة الغردقة تكاثف الغيوم والسحب وأجواء خريفية على الشواطئ اليوم الجمعة، فيما توافد الآلاف السياح من جنسيات مختلفة على شواطيء المدينة تزامنًا مع بدء موسم السياحة الشتاء في أوروبا، حيث أصبحت الغردقة وجهة مفضلة لدى السياح الأجانب من مختلف أنحاء العالم. 

أجواء خريفية على شواطيء الغردقة 

وأشار سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى توافد آلاف السياح من مختلف دول العالم على شواطئ مدينة الغردقة، للاستمتاع بالجو الخريفي، فيما ظهرت السماء ملبدة بالغيوم.

وفي تصريحات لـ «الوطن» أكد أن فنادق الغردقة استقبلت اليوم الجمعة قرابة 18 ألف سائح  قادمين على متن 88 رحلة طيران، والأكثر وصولا جنسيات ألمانيا وروسيا وفرنسا وبلجيكا وإنجلترا وبولندا والتشكيك وإيطاليا. 

الغردقة تستقبل آلاف السائحين 

وأشار أحمد فؤاد مسؤل بأحد الفنادق السياحية في الغردقة، إلى انتعاش موسم السياحة مع دخول فصل الشتاء، وتوافد الآلاف من السائحين الأوروبين، متوقعا موسم سياحي ناجح، تزامناً مع قرار وزارة الطيران بتسيير 21 رحلة أسبوعية من روسيا إلى المدن السياحية المصرية في الغردقة وشرم الشيخ. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء

تفقد اللواء ياسر محمد حماية رئيس المدينة  اليوم برفقته مديرة الادارةالهندسية ومدير مكتبه  اخر مستجدات أعمال التطوير والرصف بمنطقة فاطمة الزهراء بالاحياء  .

اكد رئيس المدينة على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة والمواصفات الفنية المقررة والمواعيد الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال  موضحا أن هذه الأعمال تأتي فى إطار الطفرة التى تشهدها الغردقة فى مجال تطوير ورفع كفاءة الطرق بمختلف أنحاء المدينة  لتيسير وسهولة الحركة المرورية وتحسين الصورة البصرية.


اشار حماية أن هناك خطة شاملة للارتقاء بالطرق  الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة بما يساهم فى تحسين المظهر الجمالي والحضاري للغردقة.


وذالك في ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية بمدن المحافظة.

جانب من الاعمال 1000258395 1000258398 1000258401 1000258392 1000258404

مقالات مشابهة

  • لاوديكيا التركية.. رحلة عبر الزمن في مدينة زيوس التاريخية
  • آلاف الحجاج يتوافدون على مكة المكرمة وتحذيرات من الحر
  • توفير ماكينة ATM بمصيف بلطيم بكفر الشيخ لخدمة المصطافين خلال موسم صيف
  • شركة جويس للسياحة تستعد لموسم الصيف بتفاؤل فى فرع الغردقة
  • شواطئ أبوظبي تعزز جاهزيتها لاستقبال زوارها خلال عيد الأضحى
  • "مكافأة لإنجازاتهم الأكاديمية".. سلطنة عمان ترسل طلابها إلى موسكو في رحلة سياحية (فيديو)
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • وزير السياحة يطمئن على أوضاع السياح الألمان والنمساويين بمصر بعد إفلاس شركة FTI
  • آلاف المواطنين يتوافدون على احتفالات دير السيدة العذراء بجبل الطير بالمنيا (صور)
  • المسند يوضح متى سيكون موسم الحج متزامنًا مع فصل الشتاء