بوابة الوفد:
2024-06-12@06:12:00 GMT

كيف تخلص شاب من صديقه في حلمية الزيتون؟

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

 قررت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة، في واقعة مقتل شاب على يد صديقه في منطقة حلمية  الزيتون، وكانت أمرت  النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تريلا حلمية الزيتون.. ارشادات للحد من حوادث النقل الثقيل التريلا فرمت السيارات.. مصدر يكشف تفاصيل حادث تصادم حلمية الزيتون  كيف تخلص  شاب من صديقه  في حلمية الزيتون؟

 كما كشفت التحقيقات أن المتهم عامل بمقهى، ونفذ جريمته بقتل صديقه، ولوجود خلافات فيما بينهما تسببت في نشوب مشاجرة، قام الى إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه باستخدام " سلاح أبيض مطواة"، مما تسبب في مقتله 

التحقيق في إصابة 3 أشخاص في انهيار جزئي بمصر القديمة 

كما تواصل  نيابة مصر القديمة الجزئية التحقيقات، بعدما أصيب 3 أشخاص في انهيار جزئي لعقار بشارع ساعي البحر، المتفرع من شارع كورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة، إثر سقوط سقف الطابق الأول.

 كانت البداية  بتلقي غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغًا يفيد بانهيار جزئي بأحد العقارات بمنطقة مصر القديمة بشارع ساعي البحر، المتفرع من شارع كورنيش النيل، وإصابة 3 أشخاص.

  على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى محل انهيار عقار مصر القديمة، وتبين إصابة 3 أشخاص إثر وقوع سقف جزئي بالطابق الأول، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

العثور علي جثة سيدة مقتولة داخل شقتها في السيدة زينب 

كما تواصل  نيابة السيدة زينب الجزئية، التحقيقات في واقعة العثور علي جثة سيدة مقتولة داخل شقتها في منطقة السيدة زينب بالقاهرة، حيث جرى نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية  بالقاهرة ، إخطارا  من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة في ظروف غامضة داخل شقتها بدائرة القسم، فانتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ؛ وبالمعاينة الأولية تبين وجود جثة «عطيات فارس» وبها آثار طعنات بالجسم.

وقد استمع رجال المباحث الجنائية لأقوال الجيران، وفحصوا آخر المترددين على الشقة محل الواقعة وصولا إلى القاتل،  تحرر المحضر اللازم، وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تفريغ كاميرات المراقبة منطقة حلمية الزيتون منطقة مصر القديمة

إقرأ أيضاً:

الخضيري يحذّر من الشواء الشديد المحترق: ينتج مادة الهيدروكربونات المسرطنة

أوضح أستاذ وعالم أبحاث المسرطنات، الدكتور فهد الخضيري، أن الشواء الشديد المحترق ينتج مادة الهيدروكربونات المسرطنة والنيتروارينات بنسبة تصل إلى مايوجد في التدخين.

وأضاف الخضيري  عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، قائلاً: "الحذر ثم الحذر من هذه المشويات المحترقة، قم بالتخلص من الجلد المحترق او الاسطح السوداء وتناول اللحم الناضج الذي اسفل منها وغير المحترق،(فقط تخلص من السطح الأسود)".

الشواء الشديد المحترق ينتج مادة الهيدروكربونات المسرطنة والنيتروارينات بنسبة تصل إلى مايوجد في التدخين
الحذر ثم الحذر من هذه المشويات المحترقة، قم بالتخلص من الجلد المحترق او الاسطح السوداء وتناول اللحم الناضج الذي اسفل منها وغير المحترق،(فقط تخلص من السطح الأسود)
د. فهد الخضيري…

— أ.د.فهد الخضيري (@DrAlkhodairy) June 8, 2024

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالمنوفية: أوهمت الطلاب بشهادات مزورة للعمل
  • لاقت رواجا كبيرا بعد كورونا.. تركي يحترف تحويل الحافلات الصغيرة إلى كرفانات
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار
  • حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمصر القديمة 4 أيام
  • إرتقي بنفسك لحياة أجمل: تخلص من هالة النكد وضع لها ألف باب وحد
  • تجديد حبس عنصر إجرامى لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين فى مصر القديمة 15 يوما
  • قرار قضائي بشأن المتهمين باغتصاب فتاة بمصر القديمة
  • الخضيري يحذّر من الشواء الشديد المحترق: ينتج مادة الهيدروكربونات المسرطنة
  • أثناء عملية الترميم.. مقتل وإصابة ثمانية أشخاص جراء تهدم أحد منازل صنعاء القديمة