الثورة نت|

شهدت مدارس مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء اليوم، وقفات احتجاجية غاضبة ومسيرات طلابية تنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي وإسناداً للشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في الوقفات والمسيرات التي نظمها مكتب التربية بالمديرية، شعارات البراءة وهتافات منددة باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر المروعة والإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين، وقطع الإمدادات الإنسانية والطبية وتدمير المستشفيات والمدارس والمساجد والمنازل والأحياء السكنية، بدعم أمريكي وغربي.

واستنكروا بمشاركة نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير التربية بالمديرية صبري القحم ومديري المدارس، الصمت والتواطؤ الدولي المريب والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين والنساء والأطفال ومنع دخول الغذاء والدواء إلى غزة المحاصرة وإلقاء القنابل المحرمة على المدنيين.

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات، بانحياز قوى الاستكبار العالمي ودعمها للكيان الغاصب في قتل الفلسطينيين وتدمير مقدراتهم وممتلكاتهم.

وحملت البيانات، أمريكا ودول الغرب كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، داعيةً شعوب العالم العربي والإسلامي إلى وحدة الصف والموقف للتصدي للمخاطر التي تهدد الأمة وفي مقدمتها العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

إلى ذلك دشن المجلس المحلي والكادر التربوي بالمديرية حملة تبرعات دعماً للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الباسلة.

وفي التدشين أكد مدير المديرية راجح الحنمي، أهمية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتقديم المعونات الإنسانية، معتبراً القضية الفلسطيني المركزية والأولى هي الأولى والمركزية للشعب اليمني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

مسيرات ووقفات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات “

الثورة نت / أمين النهمي

شهدت محافظة ذمار، اليوم، مسيرات ووقفات حاشدة دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”.

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات التي خرجت بمدينة ذمار، ومديريات ضوران، والمنار، وعتمة، وجبل الشرق، و وصاب العالي، ومغرب عنس، ومنطقتي الأحد ومشرافة بوصاب السافل، بمشاركة أعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات محلية، وتعبوية، هتافات الاستمرار في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني، والمنددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتقديم الغالي والنفيس دفاعاً عن الأقصى والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة والصاروخية، والجوية، والبحرية، والتطور المستمر التي تشهدها المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية نصرة للأقصى.

وجدّدوا مطالبتهم بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب الأشقاء في فلسطين والمقاومة في غزة .. مؤكدين استمرار الزخم الشعبي في إقامة الفعاليات والأنشطة والمظاهرات المناصرة للشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات والوقفات صمود وثبات الشعب الفلسطيني كل بسالة وشموخ في وجه آلة الحرب الصهيونية لثمانية أشهر.

وبارك البيان العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة ضد سفن العدو ولكل أشكال المقاومة، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق.

وأشاد البيان بالتحرك الطلابي الشجاع في الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف البلدان.

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي والإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية، والمضي في مؤامراتهم القذرة للعبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني لمحاولة تثني اليمن عن موقفة مع الشعب الفلسطيني.

كما حذر من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل عن مسئوليتها عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان المسيرات والوقفات حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف عملية ملموسة وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة والعمل على قطع علاقاتها مع الكيان الصهيوني ومنع تزويده بالمؤن والبضائع والسلع عبر موانئهم ومطاراتهم.

ونوه البيان بمواقف ايرلندا، وإسبانيا، والنرويج بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، وما قامت به دول أمريكا الجنوبية من قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني.

وحث البيان كافة دول وشعوب العالم على المقاطعة الشاملة لبضائع وسلع الكيان الصهيوني .. مطالباً الدول العربية المطبّعة بالتأسي بتركيا، ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة كاملة سياسياً واقتصادياً وثقافياً.

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • نجاحُ هجمات اليمن لا يُقاسُ بخسائرِ العدوِّ وحسب بل بالنتائج
  • الحزب القومي الاجتماعي يدين بشدة التصعيد الأمريكي البريطاني العسكري ضد اليمن
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان على غزة
  • سيظل مسانداً لفلسطين.. اليمن عصيُ على مؤامرات الأعداء
  • تعز.. الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم إسرائيل في رفح
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)
  • مسيرات ووقفات جماهيرية في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجاز العدو الصهيوني في غزة والمجازر الأمريكية في اليمن
  • مسيرات ووقفات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات “
  • العاصمة صنعاء تشهد خروج مليوني نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني