أكد طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يظهر بشكل جيد أمام صن داونز، مشيرا إلى أن الفريق خرج بأقل الخسائر، وقادر على التعويض في لقاء الإياب بالقاهرة بدعم جماهيره، وأن يظهر بمستوى فني أفضل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عليه اختيار التشكيل الأفضل للقاء الإياب، وهو مستمر في التدوير رغم انخفاض مستوى بعض العناصر، وكان من الطبيعي مشاركة حسين الشحات في الشوط الثاني، بدلا من اشراك طاهر محمد".

وأضاف: "احتفال موكوينا مدرب صن داونز، لأنه يعتبر الفوز على الأهلي إنجاز بالنسبة له، ومن الطبيعي أن يستعين الجهاز الفني للأهلي وخالد بيبو بتلك اللقطات وأن يشاهدها اللاعبين جيدًا من أجل الرد بقوة في لقاء الإياب".

وواصل: "الأهلي كان له ركلة جزاء لو احتسبت ستكون نقطة تحول كبيرة في المباراة، والفريق في حاجة قوية للمساندة من جماهيره خلال لقاء الإياب".

وأشار إلى أن كولر كان لديه حلول فنية في خط الهجوم بعيدًا عن موديست الغير جاهز فنيا وبدنيا ولن يتم الحكم عليه حاليًا، وكان الأفضل تواجد بيرسي تاو في الهجوم، بالإضافة إلى مشاركة حسين الشحات ورضا سليم على الطرفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك الجهاز الفنى الأهلي والزمالك ا التشكيل الأفضل الهجوم

إقرأ أيضاً:

مدرب جنوب أفريقيا يصدم الأهلي بشأن بيرسي تاو

كشف هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأول لكرة القدم، سبب عدم مشاركة بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري، في مباراة منتخب الأولاد أمام زيمبابوي بالأمس ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وخاض منتخب جنوب أفريقيا مباراتين في إطار تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 أمام نيجيريا وزيمبابوي حيث تعادل في الأولى وفاز في الثانية.

ولم يشارك بيرسي تاو في المباراة الثانية لمنتخب جنوب أفريقيا أمام زيمبابوي، بعد تعرضه لحمله من الانتقادات الواسعة بسبب سوء أداءه وإهداره بعض الفرص السهلة أمام مرمى نيجيريا.

 

تصريحات مدرب جنوب أفريقيا بشأن إصابة بيرسي تاو

وتحدث بروس عن سبب عدم مشاركة تاو أمام زيمبابوي في مؤتمره الصحفي، وقال: "بيرسي مصاب، لقد أصيب بعد مباراة نيجيريا، لكننا اعتقدنا أنه سيكون متاحًا لمباراة زيمبابوي بشكل طبيعي، لكن العلاج الذي تلقاه في الأيام الثلاثة الماضية لم يفيد ولم يساعده".

وتابع بروس: "لذلك ذهبنا إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية شاملة، وتبين وجود إصابة عضلية، لذلك لم يتمكن من اللعب ولكنه أراد أن يكون على مقاعد البدلاء".

واختتم مدرب منتخب جنوب أفريقيا: "كان يريد التواجد مع زملائه في الملعب رغم إصابته، أراد دعم اللاعبين وهو أكثر الأشخاص سعادة بالفوز على زيمبابوي".

 

وتحتل جنوب أفريقيا وصافة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ولكن فارق الأهداف لصالح رواندا في المركز الأول وتتساوى بنين معهما في نفس الرصيد من النقاط بالمركز الثالث.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • إصابة جديدة موجعة في الأهلي قبل لقاء فاركو بالدوري
  • مدرب جنوب أفريقيا يصدم الأهلي بشأن بيرسي تاو
  • كولر يحسم مصير قندوسي من العودة للأهلي قبل الميركاتو
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • خالد الجندي يعدد 4 مغانم في يوم عرفة: مغفرة ذنوب عامين كاملين
  • موقف طارق حامد من العودة إلى الزمالك في الصيف
  • طارق السعيد: يجب تهنئة منتخب مصر بعد الحفاظ على صدارة مجموعته في تصفيات المونديال
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء