علقت الفنانة فيدرا، على الأحداث الجارية في غزة، وطالبت باستمرار تقديم الدعم ومساندة أهلها، مُشددة على الإكثار من نشر الفيديوهات التي تكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلين.

عاجل| "مينفعش نستسلم العالم بيتغير".. فيدرا تدعم غزة بهذه الكلماتعاجل| "مينفعش نستسلم العالم بيتغير".. فيدرا تدعم غزة بهذه الكلمات

وقالت الفنانة فيدرا، في فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام: "الوضع في غزة كارثي، إحنا تعبنا من كم العذاب اللي بنشوفه، والقهر وقلة العدل والظلم، والقتل والذبح".

اقرأ أيضا.. عاجل - تعليق صادم من الفنان محمد صبحي حول مقاطعة المنتجات الإسرائيلية

وأضافت: "لازم نفضل نتكلم ونوعي الناس، العالم بيتغير وعشان يتغير بياخد وقت، إحنا بنعمل اللي علينا ولازم نوصل صوت الفلسطينيين، الله أعلم أخرتها إيه.

فيدرا توجه رسالة عاجلة للمواطنين

وتابعت فيدرا: "إحنا بنعمل اللي علينا، بنلم هدوم عشان الشتا ولازم تكون جاهزة لأهله غزة، وإن شاء الله هتدخل لأهالي غزة، إحنا بنعمل اللي علينا، بنتبرع وبنعمل لايك وشير لكل الصفحات اللي بتدعم غزة، دا دور كل اللي بره غزة، ومتزهقوش لأن في أطفال وأجنة بيموتوا في بطن أمهاتهم، مينفعش نزهق".

وأختتمت فيدرا: "آه ناخد هدنة ونفصل، لكن مينفعش نستستلم، الكلمة تأثيرها قوي في العالم ولازم هتاخد وقتها، ربنا معانا وربنا كبير، لازم نعمل اللي علينا، في ناس بتحارب وبتجاهد بنسفها، لكن إحنا بنحارب باللي بنقدر عليه".

آخر أعمال الفنانة فيدراعاجل| "مينفعش نستسلم العالم بيتغير".. فيدرا تدعم غزة بهذه الكلمات

كانت آخر أعمال الفنانة فيدرا، هو فيلم العميل صفر، الذي حقق العمل نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة كلًا من: (أكرم حسني، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، منذر رياحنة).

وتدور أحداث فيلم العميل صفر، في إطار كوميدي اجتماعي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، وتتطور الأحداث بعد ذلك، وكان الفيلم من تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا.. عاجل - "كتر الهم يضحك" لطيفة تعلق على أحداث غزة

اقرأ أيضا.. عاجل - "ربنا ينشف دم كل ظالم".. بكلمات قاسية فيفي عبده تندد بأحداث غزة

اقرأ أيضا.. عاجل - أنجلينا جولي تعلق على أحداث غزة: أفضل مساعدة هي الدعاء

اقرأ أيضا.. أقرأ أيضا.. عاجل - الاحتلال الإسرائيلي يضع "بدرية طلبة" في ورطة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة فيدرا فيدرا غزة دعم غزة فيلم العميل صفر أحداث فيلم العميل صفر فلسطين احداث غزة غزة الان الفنانة فیدرا اللی علینا

إقرأ أيضاً:

مدفيديف يتهم واشنطن وحلفاءها بالسعي لهدم وتحريف تعاليم المسيحية والإسلام واستبدالها بأفكار منحرفة

‎‎ صرح نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف بأن واشنطن وحلفاءها يعيدون تشكيل أسس أديان العالم بما يخدم مصالحهم الخاصة لنشر "المعتقدات المنحرفة" وإشراك أكبر قدر من الناس فيها.

وكتب مدفيديف في مقال لصحيفة "روسيسكايا غازيتا"، تحت عنوان "يجب أن تتخلص البشرية نهائيا من إرث النظام الاستعماري": "الدول الغربية تحاول السيطرة ليس فقط على التدفقات المالية بل أيضا على طريقة تفكير سكان بقية العالم".

إقرأ المزيد مدفيديف يدعو إلى تطبيق مبدأ "العين بالعين" وتحويل حياة الغرب إلى "كابوس"

وأضاف: "لسوء الحظ، إنهم (الدول الغربية) يصلون إلى مجموعة من المعايير الأخلاقية وقواعد السلوك التي تبلورت على مدى قرون، لقد سقطت أديان العالم أيضا تحت وطأة التحريف، وتبذل واشنطن وأتباعها جهودا كبيرة لإعادة تشكيل العناصر الأساسية للمسيحية والإسلام بما يخدم مصالحها الخاصة ثم تقوم بنشرها بهوس شديد في جميع أنحاء العالم تحت ستار (التعاليم المحدثة)، وبعبارة أخرى، إنهم يستخدمون ممارسات الاستعمار الديني الجديد بشكل كامل لجذب الملايين من الناس إلى معتقداتهم الجديدة المنحرفة".

وخلص مدفيديف إلى القول إن الهدف الرئيسي للغرب هو قطع الصلة بين الأجيال في العالم.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. هالة صدقي تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • خطيب المسجد الأقصى لـ«القاهرة الإخبارية»: لن نستسلم للاحتلال الإسرائيلي
  • الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الأضحى
  • وزير الشباب: القيادة السياسية والحكومة تدعم الرياضة المصرية
  • الكتابة في زمن الحرب (27)
  • رفع السرية عن تقارير صادمة: إسرائيل دعمت إيران في حرب الثمانينات ضد العراق!-عاجل
  • عالم أزهري: "مينفعش تكون نيتنا نعمل ذنوب وصيام عرفة يغفرها"
  • الجمهور يشيد بأغنية "استغنينا" لـ محمد الشرنوبي
  • مدفيديف يتهم واشنطن وحلفاءها بالسعي لهدم وتحريف تعاليم المسيحية والإسلام واستبدالها بأفكار منحرفة
  • الفنانة أسمهان توفيق: أين حياء المرأة وينه؟ .. فيديو