في إطار التحديثات المستمرة التى تجريها شبكة قنوات ومواقع صدى البلد فقد تم اطلاق موقع "البلد سبورت - elbalad sport" الرياضى، بإشراف عام الكاتبة الصحفية إلهام ابو الفتح، ورئاسة تحرير الكاتب الصحفي طه جبريل ويشمل الموقع العديد من الأقسام و يغطى الرياضة المحلية و الخليجية والعالمية.

موقع "البلد سبورت - elbalad sport"

كما يضم الموقع العديد من العناصر الصحفية المميزة في جميع الألعاب الرياضية، والمؤهَلة لتغطية كافة الفعاليات الرياضية، بالمتابعة والنقل والتحليل.

وتشمل أقسام الموقع، الأخبار اللحظية للأحداث الرياضية الجارية، ودوريات وبطولات، وأبرزها الدوري المصري والسعودية، وكذلك الرياضة العالمية، والألعاب الأخرى، وقسم خاص بالقصص الكاملة والمشوقة لأبرز الأحداث الرياضية.

ويطمح موقع "البلد سبورت - elbalad sport" أن يكون إضافة مميزة للإعلام الرياضي على المستوى الرقمي المقروء والمرئي، وأن يحظى بثقة القارئ إنطلاقًا من مبادئ المصداقية في النقل والشفافية في العرض والتحليل، والشمولية في متابعة كافة الفعاليات التي تهم المشاهد المصري.

موقع "البلد سبورت - elbalad sport"

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لأول مرة على أرض المملكة.. جدة تشهد غداً انطلاق بطولة العالم للبلياردو

تنطلق غداً منافسات بطولة العالم للبلياردو “9 كرات”، في نسختها الأولى بالمملكة، التي ينظمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وإشراف وزارة الرياضة، بالتعاون مع الجولة العالمية للبلياردو “9” كرات في الصالة الرياضية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة.

ويشارك في هذه النسخة التي تستمر حتى 8 يونيو الجاري “128” لاعبًا يمثلون “45” دولة حول العالم، منهم أفضل “100” لاعب من جولة البلياردو العالمية، إلى جانب المتأهلين الـ”28″ من مرحلة التصفيات والمشاركين بموجب بطاقات الدعوة، حيث سيتنافس النجوم المشاركون من خلال خوض “223” مباراة على “16” طاولة، في الحدث الأكثر شهرة في عالم لعبة البلياردو، والأكثر على مستوى الحضور الجماهيري والمتابعة.

ويبرز من المشاركين في هذه البطولة من الأسماء بطل العالم فرانسيسكو سانشيز رويز، وحامل لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة خمس مرات، وبطل العالم 2022 شين فان بويننغ، وبطل العالم 2018 جوشوا فيلر.

وإلى جانب “13” لاعبًا من المملكة العربية السعودية، يشارك “14” لاعبًا من الولايات المتحدة الأمريكية، و”13″ لاعبًا من الفلبين، و”8″ لاعبين من الصين والصين تايبيه، و”6″ لاعبين من ألمانيا، إضافة إلى “5” لاعبين من بريطانيا، و”4″ لاعبين من الكويت وأستراليا، فضلًا عن “3” لاعبين من إسبانيا واليونان وبولندا، ولاعبين من سويسرا واليابان وفيتنام وألبانيا وهونغ كونغ والنرويج، علاوة على لاعب واحد من دول الإمارات والعراق وعمان وسوريا وقطر والبحرين، وليتوانيا وإستونيا وفنزويلا والدنمارك، وصربيا والنمسا وأريتيريا، فضلًا عن إيطاليا والبرتغال، وكذلك هولندا وقبرص والبوسنة والهرسك وكندا ونيوزيلندا.

اقرأ أيضاًالرياضةالشمردل يخطف ذهبية غرب اسيا للبلياردو 10 كرات ويتأهل إلى نهائي 8 كرات

ويمثل المملكة في بطولة العالم للبلياردو نخبة متميزة من اللاعبين الذين يمتلكون إنجازات متعددة، أبرزهم بطل العرب للكبار أحمد آل جبار، وأبطال العرب زوجي للكبار خالد العتيبي، وسعد الدريس، بالإضافة إلى نواف الشمردل بطل العرب للناشئين، وخالد الغامدي بطل الخليج للناشئين، حيث تسهم البطولة في صقل مواهب اللاعبين السعوديين المشاركين، من خلال اكتساب الخبرة والدخول في منافسات رسمية على أعلى المستويات، بما يسهم في تطورهم والارتقاء بمستوياتهم الفنية.

ومن المنتظر أن يحظى الحدث بتغطية إعلامية دولية موسعة، حيث سيتم بث الحدث عبر الشاشات في الكثير من القنوات العالمية، والمنصات، فضلًا عن وجود إعلامي دولي وإقليمي ومحلي موسّع، وحضور جماهيري كبير يضيف على البطولة التميز الذي تستحقه.

وتجسد استضافة بطولة العالم للبلياردو ثقة العالم بقدرة المملكة على احتضان أكبر الأحداث الرياضية في مختلف الألعاب، الأمر الذي أكد أنها وجهة مفضلة للرياضيين والجماهير، بما يسهم في تحقيق المستهدفات الرياضية في رؤية السعودية 2030 من خلال صناعة الرياضة والإسهام في نمو اقتصاد المملكة، وبناء مجتمع رياضي حيوي وأبطال متميزين.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • جدة تشهد غداً انطلاق بطولة العالم للبلياردو
  • لأول مرة على أرض المملكة.. جدة تشهد غداً انطلاق بطولة العالم للبلياردو
  • موقع إسرائيلي: حزب الله استخدم هذه الكميّة فقط من ترسانة أسلحته
  • “إم بي سي ميديا سوليوشنز” تطلق “MMS Sports” كوجهة رئيسية لأهم الأحداث الرياضية على قنوات SSC ومجموعة MBC
  • مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تُطلق النسخة المحدّثة من موقعها الإلكتروني
  • عن سوق التنقلات والمنتخبات والأهلي
  • خاص.. جو أشقر يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • انطلاق برنامج الأنشطة الرياضية لمنتدى بطرسبورغ
  • ندوة  الرياض الاقتصادية الرابعة تسلط الضوء على الاستثمارات الرياضية الضخمة وأثرها على الاقتصاد السعودي