فيديو بعنوان مصيبة حفل المنصورية، تضمن الإدعاء بوجود إطلاق نار ومقتل شخص والإعتداء على فتيات في حفل المنصورية الشهير، والذي ضم قرابة 2000 طالب وطالبة من مدرسة دولية شهيرة، إلا أن وزارة الداخلية كشفت حقيقة مقاطع الفيديو التي انتشرت عن الحفل الذي أقيم داخل فيلا بمنطقة المنصورية، وتبين عدم صحة واقعة إطلاق النيران، وعدم تلقى المستشفيات ثمة ضحايا من الحفل.

إخلاء سبيل مذيعة أردنية متورطة في أحداث حفل المنصورية مفاجآت جديدة بـ حفل المنصورية.. راقصة شهيرة وكحوليات بدون ترخيص 5 سنين لحد ما زهقت.. حنين تشكو زوجها: متجوزني عشان «السرير» بس حكاية فتاة التجمع في بروفة الترزي.. دخل وقالي هصلحلك البنطلون ببلاش مفاجآت جديدة في حفل المنصورية

رصدت أجهزة وزارة الداخلية مقطع فيديو بعنوان «مصيبة حفل المنصورية» لسيدة تتحدث فيه عن حفل لطلاب مدرسة دولية داخل فيلا بمنطقة المنصورية، حدث فيه إعتداء على الفتيات وتمزيق لملابسهم وإطلاق بعض الأعيرة النارية صوب مرتادي الحفل، وكذلك مقتل شخصا أمام الفيلا، وتبين أن السيدة التي نشرت الفيديو على منصة التواصل الإجتماعي تيك توك، تدعى ر ف مذيعة وشاعرة أردنية، وأنه لا صحة لما تم نشره خلال مقطع الفيديو، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكورة.

اقرأ ايضا.. لحظة إنقاذ فتاة التجمع من يد الترزي.. كوافيرة: دخلت لقيت وشه أحمر

اقرأ ايضا.. 5 سنين لحد ما زهقت.. حنين تشكو زوجها: متجوزني عشان «السرير» بس

اقرأ ايضا.. طليقة صيدلي مدينة نصر: حتى بنتنا مسبهاش ولقيت فيديوهاته في اوضة النوم

اقرأ ايضا.. حكاية فتاة التجمع في بروفة الترزي.. دخل وقالي هصلحلك البنطلون ببلاش

واستكملت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في وقائع حفل المنصورية الشهير، حيث كشفت التحقيقات حول مقطع فيديو مصيبة حفل المنصورية، عدم صحة ما جاء في مقطع الفيديو، ووجهت النيابة العامة إتهامات نشر الأخبار الكاذبة وإثارة البلبلة إلى المذيعة الشهيرة وعقب التحقيق معها أخلت النيابة سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه، وذلك بعدما تبين من التحريات عدم صحة واقعة إطلاق النيران في واقعة حفل المنصورية، وعدم استقبال المستشفيات ثمة ضحايا من الحفل.

تفاصيل وأحداث حفل المنصورية

حفل المنصورية الشهير لم يتوقف عند فيديو مصيبة حفل المنصورية، إلا أن الحفلة ضمت تفاصيل مثيرة وأحداث كثيرة، حيث تبين أن حفل المنصورية أقيم به فقرات رقص شرقي وغربي، وكان بالحفل راقصة شهيرة قامت بتقديم وصلة حفل شرقي، بالإضافة إلى وجود كميات من المواد المخدرة والكحوليات بأنواع مختلفة، وذلك بحضور ما يقرب من 2000 طالب وطالبة من المرحلة الثانوي بالمدرسة الأجنبية، والذين حضروا لحضور حفل الهالوين الذي تم تنظيمه داخل فيلا بمنطقة المنصورية دون إخطار للجهات الأمنية أو الحصول على تراخيص.

اقرأ ايضا.. كشف عورات القاصرات وتحسس أجسادهن.. نص اتهامات الصيدلي عنتيل مدينة نصر

اقرأ ايضا.. جارتي قاعدة بدون ملابس.. حنان تشكو زوجها: لازق في البلكونة وبيقولي عادي

اقرأ ايضا.. ابني راح فين.. أم مغمى عليا ونجلها متوفى في الأسانسير بالجيزة|ما القصة؟

اقرأ ايضا.. لامس أجزاء حساسة بالسماعة الطبية.. قرار عاجل بشأن عنتيل صيدلية مدينة نصر

وتضمنت تفاصيل حفل المنصورية أن المتهمين في الواقعة 12 شخصا من أهالي عزبة العرب، ومالك الفيلا وآخرين، حيث تبين أن من بين المتهمين 5 مقاولين ومالك مطعم شهير، وأن أعمار الطلاب والطالبات في حفل المنصورية تراوح بين 16 إلى 18 سنة، حيث تم تقديم كحوليات وممنوعات داخل حفل الهالوين الخاص بالمدرسة الأجنبية، حيث تبين ايضا قيام سيدة ونجلها بتقديم فقرات الرقص الشرقي والغربي داخل وتقديم الكحوليات بدون الحصول على ترخيص أو تصريح من الجهات الأمنية، كما أن الحفل بالكامل لم يحصل على الموافقات الأمنية ولم يتم إخطار الأجهزة الأمنية بإقامته.

ماذا حدث في حفل المنصورية

حفل المنصورية الشهير آثار جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي وخرجت مقاطع الفيديو تدوى في المنشورات، إلا أن وزارة الداخلية قالت أن حقيقة فيديوهات حفل المنصورية تتمثل في بلاغا تلقته شرطة النجدة بتاريخ 26 أكتوبر تضمن وجود مشاجرة بين رواد حفل والأهالي بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش في الجيزة، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين رواد حفل إحدى المدارس الدولية وأهالي المنطقة بسبب قيام أهالي المنطقة بإخطار مالك الفيلا بالتوقف عن الحفلات التي تقام بسبب الموسيقى الصاخبة والتي تستمر إلى ساعات الصباح الأولى.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عدم صحة واقعة إطلاق النيران، كما أن الجميع انصرف من الحفل بدون تحرير ثمة محاضر، وأن المستشفيات لم تتلقى ثمة ضحايا من الحفل، وأن الحفل أقيم بدون الحصول على ترخيص ولم يتم إخطار الجهات الأمنية به، وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع 12 متهما في الواقعة، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات ثم قرر قاضي المعارضات في الجيزة بإخلاء سبيلهم إلا أن النيابة استأنفت على القرار وقبلت غرفة المشورة في المحكمة استئناف النيابة وقررت استمرار حبس المتهمين.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع مالك الفيلا ومذيعة شهيرة و2 من منظمي الحفل و2 من مروجي الفيديوهات، وقررت إخلاء سبيل مالك الفيلا بكفالة مالية 100 ألف جنيه، و2 من منظمي الحفل بكفالة مالية 50 ألف جنيه، والمذيعة الشهيرة بكفالة 20 ألف جنيه، و2 من مروجي الفيديوهات الخاصة بـ حفل المنصورية بكفالة 10 آلاف جنيه، وما زالت التحقيقات جارية حول واقعة حفل المنصورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل المنصورية فيديو حفل المنصورية فيلا حفلة المنصورية الجيزة فيديوهات حفلة المنصورية فی حفل المنصوریة النیابة العامة من الحفل ألف جنیه عدم صحة إلا أن

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة طالب تعرض للغرق بصحبة صديقه فى الصف

عثر رجال الإنقاذ النهري بالجيزة، على جثة طالب تعرض للغرق في نهر النيل، خلال السباحة بقرية الديسمي، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وأشارت تحريات رجال المباحث، إلى أن الضحية تعرض للغرق بصحبة صديق له خلال السباحة بنهر النيل، حيث عثر على جثة صديقه أمس، واستمرت عمليات البحث حتى تم العثور على جثة الضحية الثاني اليوم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بقرية الديسمي في الصف، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن " رضوان." و" محمد" طالبين  تعرضا للغرق في نهر النيل لعدم إجادتهما السباحة.


تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة طالب تعرض للغرق بصحبة صديقه فى الصف
  • التحقيقات تكشف تفاصيل وفاة جزار بالشيخ زايد
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • التحقيقات: لصوص المواطنين فى فيصل ينفذون جرائمهم عن طريق الإكراه
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • عطار نصب على تجار بالدقهلية: اوهمتهم باستثمار 6 ملايين جنيه فى تجارة العطارة
  • تجديد حبس شخصين 15 يوما لاتهامهما بترويج المواد المخدرة بالهرم
  • «هبوط حاد في الدورة الدموية».. نص التحقيقات في وفاة طالب داخل إحدى لجان الثانوية العامة 2024