سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني يوم الخميس في أسواق المال والأعمال بالسودان للتعاملات النقدية وللتعامل بالشيكات والتحويلات الفورية.

يوم الخميس 2 نوفمبر 2023 في السوق الموازي، وبحسب رجال أعمال ومتعاملين في سوق النقد تحدثوا لصحيفة (كوش نيوز) ببعض مدن السودان، سجل الدولار 990 جنيهاً.

بورتسودان (كوش نيوز)

.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

Empire of the Ants تتيح استكشاف حياة حشرة واقعية

Empire of the Ants، هي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي تحتوي على حشرات ومخلوقات أخرى ذات صور واقعية مبهرة، تصل في 7 نوفمبر. على الرغم من أن اللعبة لا تبدو وكأنها نسخة جديدة تمامًا، إلا أنها تأتي من نفس الناشر (وتستمد من نفس المصدر) المواد) باعتبارها لعبة 2000 RTS التي تحمل الاسم نفسه. سيكون الإصدار الجديد متاحًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5 وXbox Series X/S.

يصف الناشر Microids والمطور Tower Five لعبة Empire of the Ants الجديدة بأنها "لعبة إستراتيجية ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي مع صعوبة تدريجية." تجري أحداث اللعبة في غابة Fontainebleau، حيث ستلعب دور 103,683e، "النملة المصممة في مهمة لحماية مستعمرتها". ستقوم بجمع الموارد وتأمين البؤر الاستيطانية وتحصين جيوشك وتنفيذ خطط الملكة.

تم تصميم اللعبة باستخدام Unreal Engine 5 وستكون بها صعوبة قابلة للتطوير. يحتوي عنوان RTS على قصة سردية، وسوف تتكيف طريقة اللعب مع المواسم المختلفة ودورات الليل والنهار.


وجاء في البيان الصحفي للعبة: "مع Empire of the Ants، كل قرار حاسم، وكل خطوة استراتيجية، وكل غزو يعكس مهارتك في استكشاف عالم تتمتع فيه أصغر الكائنات بقوة هائلة". "ستكون الإستراتيجية والاستكشاف والمعارك وحتى التحالفات مع الحياة البرية المحلية ضرورية للخروج منتصراً من التحديات التي لا تعد ولا تحصى التي تنتظر اللاعبين."

مثل سابقتها Y2K، نسخة 2024 من Empire of the Ants مبنية على رواية عام 1991 التي تحمل نفس الاسم (في ترجمتها الإنجليزية) للمؤلف الفرنسي برنارد ويربر. (Le Fourmis هو عنوانه باللغة الفرنسية الأصلية للمؤلف.) الكتاب، وهو الأول في ثلاثية، يتبع مجتمع النمل وعالم موازٍ من البشر في أوائل القرن الحادي والعشرين في باريس، ويغطي موضوعات التواصل والتعاون والأثر البيئي والتغير المناخي. الهرمية الاجتماعية.

يمكنك الاطلاع على المقطع الدعائي أدناه قبل تاريخ إصدار اللعبة في 7 نوفمبر. يمكنك الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الرغبات على Steam وGOG وEpic وPlayStation Store.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • بر مصر| نشرة "البوابة نيوز".. أخبار المحافظات يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • غزو الجراد لمصر من السودان.. 106 أسراب منذ نوفمبر الماضي
  • قفزة بأسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • Empire of the Ants تتيح استكشاف حياة حشرة واقعية
  • هل تشهد السوق السوداء رواجا بعد ارتفاع تسعير دولار الصاغة مجدد؟
  • ارتفاع جديد بأسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق
  • طفرة بصادرات مصر الزراعية.. هكذا يعاني المستهلك مقابل حصول الحكومة على الدولار
  • برج الجدي.. حظك اليوم الخميس 10 يونيو: الانضباط مفتاح النجاح
  • بر مصر.. نشرة البوابة نيوز.. أخبار المحافظات اليوم الأحد 9 يونيو 2024