دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل محمد قدوس، لاعب نادي وست هام يونايتد، هدفاً جميلاً في مرمى نادي برينتفورد، في أعقاب مواجهة الفريقين على أرض ملعب الأخير، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وأحرز اللاعب الغاني محمد قدوس هدف فريقه الأول عند الدقيقة 19 من زمن المباراة، عبر ضربة مقصية، إذ سدد الكرة نحو الخلف وهي في الهواء لتسكن شباك الفريق المنافس، محرزاً أحد أجمل أهداف المسابقة هذا الموسم 2024/2023.

ووصل اللاعب الغاني البالغ من العمر 23 عاماً للهدف الثاني في البريميرليغ بقميص نادي وست هام يونايتد.

ورغم هدفه، خسر محمد قدوس ورفاقه من مضيفهم برينتفورد بثلاثة أهداف لاثنين، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتجمد رصيدهم عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر على سلم الترتيب.

بريطانياغاناالدوري الإنجليزينشر السبت، 04 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا غانا الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ميتروفيش: أعيش أجمل أيامي الكروية بالهلال

ماجد محمد

أكد المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إنه يعيش أجمل أيامه الكروية في المملكة وذلك من خلال اللعب مع فريقه المفضل الهلال وتسجيل الكثير من الأهداف معه.

وأضاف متروفيتش ، ” بخصوص الفرق بين الدوري الإنجليزي والدوريات الأخري ، الدوري الإنجليزي أفضل دوري بالعالم، عندما تلعب سنوات طويلة تصبح مرهقاً ذهنياً وجسدياً ، فعام واحد في إنجلترا يوازي عامين أو ثلاثة في بطولة مختلفة من العالم، .

وانضم الهداف التاريخي للمنتخب الصربي إلى الهلال خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده الحالي في يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ألكسندر ميتروفيتش سيقود خط هجوم المنتخب الصربي خلال مواجهة إنجلترا، يوم 16 يونيو في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، في بطولة “يورو 2024” التي تحتضنها ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • ميتروفيش: أعيش أجمل أيامي الكروية بالهلال
  • عاجل.. نجم الهلال على أبواب الدوري الإنجليزي
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بالفيديو.. نادي ميتز يستعرض أجمل تصديات أوكيدجا لهذا الموسم
  • رسميا.. المغربي شادي رياض إلى الدوري الإنجليزي
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن