أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سيطرنا على الشوط الأول بشكل جيد وكانت تنقصنا السرعة في الشق الهجومي أمام المقاولون العرب، وهو ما تحدثت عنه مع اللاعبين بين شوطي المباراة».

وأضاف: «خلال الشوط الثاني سجلنا الهدف الثاني ولكن حدثت بعض الأخطاء بالإضاقة إلى عدم التركيز، مما تسبب في عودة فريق المقاولون العرب إلى المباراة من جديد بعد تسجيله هدفًا من ضربة جزاء».

وأكد المدير الفني عدم وجود أي أزمة للفريق من ناحية الأحمال البدنية، لافتًا إلى أن هناك أكثر من لاعب شارك اليوم وقد يكون هناك افتقاد لحساسية المباريات، ولكن لا توجد أي أزمة من الناحية البدنية لأي لاعب داخل الفريق.

وأوضح كولر أن موديست لاعب الفريق شارك للمرة الأولى لمدة ٩٠ دقيقة، بعد غيابه بسبب إصابته بكورونا، وأن أي لاعب يغيب يحتاج إلى المشاركة للعودة، لافتًا إلى أن موديست اسم كبير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى كولر المقاولون السادسة الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي

غادر القاهره متوجها إلى ألمانيا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد حمدى بصحبة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وذلك لإجراء جراحة الرباط الصليبي بعد إصابته فى مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بعد احرازه هدف الزمالك الوحيد. 

ويواصل الفريق الأول تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر يوم الجمعه المقبل باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر والمؤجل من الجوله ال١٢ لبطولة الدورى الممتاز. 

وينضم إلى التدريبات غدا ثلاثى المنتخب الوطني محمد عواد وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجاً بدنياً للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال المران  من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.
واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران اليوم 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل كهربا ويطالب باستبدال الخماسي
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • السنغال تتقدم على موريتانيا في الشوط الأول
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم