الأسبوع:
2024-06-11@21:28:27 GMT

مران الأهلي.. علي معلول يخضع لفحوصات طبية

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

مران الأهلي.. علي معلول يخضع لفحوصات طبية

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول لاعب الفريق يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي.

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد جاب الله الأهلي تدريب الأهلي علي معلول فريق الأهلي مران الأهلي مران الأهلي اليوم معلول

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي

غادر القاهره متوجها إلى ألمانيا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد حمدى بصحبة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وذلك لإجراء جراحة الرباط الصليبي بعد إصابته فى مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بعد احرازه هدف الزمالك الوحيد. 

ويواصل الفريق الأول تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر يوم الجمعه المقبل باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر والمؤجل من الجوله ال١٢ لبطولة الدورى الممتاز. 

وينضم إلى التدريبات غدا ثلاثى المنتخب الوطني محمد عواد وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجاً بدنياً للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال المران  من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.
واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران اليوم 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • نجم منتخب مصر بديل معلول في الأهلي.. موقف كولر
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • مران الزمالك اليوم.. شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي
  • شيكابالا يواصل برنامج التأهيل على هامش مران الزمالك
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين