بوابة الفجر:
2024-06-14@10:11:41 GMT

ما هو السر الذي أخفته هنا زاهد عن جمهورها؟

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

 

أثارت الفنانة هنا الزاهد، الجدل والإثارة حول أنباء لها بتواجدها الدائم في إحدى الصيدليات في منطقة 6 أكتوبر مما  أثارت تساؤلات واسعة حول الموضوع وتعددت الآراء نحو هل هي شبيهة هنا الزاهد؟ أم سر تواجدها تجسيدها لإحدى الأعمال الفنية الجديدة؟ 

 

وانكشف الأمر أن سبب تواجد هنا في الصيدلية، والتي تمتلكها صديقة لها هي مرورها بفترة تدريب مكثف على يد صديقتها.

. لمعرفة مايخص أسرار المهنة  الطبيبة الصيدلانية التي تجسدها في مسلسل "إقامة جبرية".

 

هنا الزاهد في ثوب جديد والسبب "إقامة جبرية'
 

ومن جانبه، تجسد هنا الزاهد في مسلسل "إقامة جبرية" دور فتاة تتخرج في كلية الصيدلة وتعمل في إحدى الصيدليات لكنها تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال.
 

تعرف على أبطال مسلسل "إقامة جبرية" 

 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم محمد الشرنوبي وصابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمد دسوقي، والعمل من تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج

 

هنا الزاهد تسحر قلوب الجماهير في" فاصل من اللحظات اللذيذة" 
 

وفي سياق منفصل، تستأنف  هنا الزاهد تصوير أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد. 

 

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم مستر إكس، والذي حقق نجاحات واسعة في الوطن العربي، وكسر حاجز التوقعات من خلال شباك تذاكر السينما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل إقامة جبرية

إقرأ أيضاً:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ، بطولة هنا الزاهد، هشام ماجد، أمس الاثنين إيرادات مرتفعة وبلغت 199 آلاف 071 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

 وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

 وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

الأفيال تنادي على بعضها بالاسم| ما القصة؟ الجزائر تحارب غش الامتحانات بعقوبات "غير مألوفة"| تفاصيل محمد لطفي يكشف شخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" شاهد.. محمد ممدوح يروج لشخصيته فى فيلم "ولاد رزق 3" ثلاثية The Lord of the Rings تنطلق من جديد إلى شاشات السينما مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • كل ما تريدون معرفته عن عودة هنا الزاهد إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات
  • هشام ماجد وهنا الزاهد يحققان 60 مليون من خلال فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"