اعترف الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد بأنه لا يفهم الانتقادات الكبيرة الموجهة للنجم البرتغالي برونو فيرنانديش.

وسجل لاعب خط الوسط المهاجم هدف انتصار الشياطين الحمر في شباك فولهام أمس ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة صعبة شهدها ملعب كريفين كوتيج.

وكان كثيرون ومن ضمن المحلل الآيرلندي وأيقونة يونايتد السابق روي كين قد أشار في أكثر من مناسبة أن البرتغالي لا يستحق حمل شارة قيادة الفريق.

ورد تين هاغ على هذه الآراء بالقول: "لا أفهم ما يحصل، كلنا نرتكب الأخطاء ولا شخص كامل، لكن برونو يفعل الكثير من الأمور الإيجابية.

"ويؤكد كل مباراة أنه كابتن (قائد) جيد، رأيتم أمام فولهام مردوده، وضغطه المستمر، كما أنه سجل هدفا، لذلك اعتبره بغاية الأهمية بالنسبة لنا."

يذكر أن فيرنانديش سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 11 مباراة في الدوري هذا الموسم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مانشستر يونايتد فولهام الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يرى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد أن الفرص الكثيرة الضائعة في الشوط الأول ساهمت في في تعادل فريقه مع مضيفه كريستال بالاس سلبيًا مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثنى تن هاج على سيطرة لاعبي يونايتد وتحكمهم في إيقاع اللعب، كما أشاد بالحارس أندريه أونانا على التصديين المذهلين اللذين قام بهما في الشوط الثاني.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن تين هاج قوله:"عندما لا نفوز لا أكون سعيدًا، كان يجب أن نفوز، لقد قمنا بافتراسهم في الشوط الأول، ويمكنني القول إن الشوط الثاني كان متوازنًا. كان يجب أن نسجل هدفًا أو هدفين في الشوط الأول".

وأضاف:"قدمنا أداءً جيدًا جدًا بالكرة وبدونها، وفرضنا سيطرة كاملة على مجريات المباراة.. .لكن المباريات تحسم داخل منطقة الجزاء، لذا كان علينا أن نكون أكثر حسمًا، لقد سنحت لهم فرصة خطيرة في الدقيقة 44، وهذا الفرصة كانت نتيجة ارتكابنا خطأ دفاعيا، وقتها كان يجب أن نكون متقدمين بهدفين أو ثلاثة".

وأوضح المدرب الهولندي:"لقد أغلقوا المساحات في وسط الملعب، وقاموا بعدد من الهجمات المرتدة، وجدنا صعوبة في الاختراق، وفي المقابل قاموا بالركض في المساحات وشنوا هجمات مرتدة خطيرة، أندريه أونانا قام بتصديين رائعين أيضًا".

وأكد:"مهمة حارس المرمى تكون صعبة في الوقت الذي تحتاج فيه لتألقه، دين هندرسون (حارس كريستال بالاس) قدم مباراة كبيرة للغاية وقام بعدد كبير من التصديات، أندريه أيضًا كان في المكان المناسب عندما احتجنا إليه، وقام بتصدي بارع. الجميع يرون الآن كم هو حارس رائع، إنه سريع وردات فعله جيدة جدًا، وشاهدنا كيف برهن على ذلك بالتصدي الذي قام به في الشوط الثاني".

وأشار:"لقد قمنا بعمل كبير في التنظيم الدفاعي كفريق، عملنا أيضًا على جانب الضغط وجنينا ثمار هذا العمل، تحسن مردودنا أيضًا في جانب السيطرة والتحكم في الكرة، وهذا يصعب المهمة على المنافسين".

مقالات مشابهة

  • صراع شرس بين ليفربول ومانشستر يونايتد لضم موهبة فولهام
  • تين هاج يثني على أونانا عقب تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • الوزاني يقود سبورتينغ براغا لفوز بثلاثية في الدوري البرتغالي
  • برونو فيرنانديز وجرناتشو يقودان مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس
  • بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بجودة HD
  • منافسات البرمرليج.. القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة