‏‎التقى الدكتور أشرف صبحي وزير  الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، بمركز الابتكار الشبابى والتعلم  بالجزيرة، باعضاء كيان سند شباب الدلتا  وبحضور  الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، منال جمال رئيس الاداره المركزيه لتمكين الشباب، والدكتور محمد عبدالقادر رئيس الاداره المركزيه لمراكز الشباب، والدكتور احمد عبدالوكيل وكيل الوزاره مديريه الشباب والرياضة بالجيزة.

‏‎بدأ اللقاء بعرض المحاور التي ترتكز عليها أنشطة كيان سند شباب الدلتا الاتحاد المتمثله في تنمية مهارات وقدرات الشباب، ودعم روح المواطنة بين الشباب، وفكره إطلاق منتدى شباب الدلتا، وذلك  تماشيًا مع استراتيجية ورؤية وزارة الشباب والرياضة.

‏‎كما أكد وزير الشباب والرياضة خلال لقائه بشباب سند الدلتا خلال افتتاحه الملتقى على أهمية دور الشباب  والفعال باعتباره الفاعل الأول في عملية التنمية في المجتمع لأن من أبرز عوامل نجاحها هو المورد البشري الذي يعتبر أساسها، وبناءً عليه فإن نجاح التنمية في أي مجتمع مرهون بانخراط الشباب بکل انتماءاتهم وشرائحهم، بهدف إعداد جيل من الكوادر الشبابية يكون مؤهلًا بالعلم والمعرفة، واعيًا ومستنيرًا يعمل لمصلحة مجتمعه ووطنه. 

كما وجه وإعطاء الضوء الأخضر لتدشين كيان سند شباب الجيزة،

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة اشرف صبحي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة احمد محمدي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

إحالة العاملين بمركز شباب الحصة في طوخ للتحقيق بسبب تردي الخدمات

كلّف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ بمتابعة أعمال مركز شباب الحصة، والتحقيق في الشكوى المقدمه من أحد المواطنين، وتبين مدير إدارة شباب طوخ من إغلاق المركز في أوقات العمل الرسمية وعدم وجود أي من العاملين. 

اتخاذ الإجراءات القانونية 

ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بإحالة جميع العاملين بالفترة المسائية بالمركز للتحقيق، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية، مشيرا إلى اهتمام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالشكوى التي يقدمها المواطنون حرصا منا على تقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب.

استمرار المتابعات الميدانية

كما أشار «الصبروط» إلى استمرار المتابعات الميدانية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لضمان انتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور المستهدف من الأنشطة والبرامج وفقت لخطة واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع استعدادات تجهيزات البعثة المصرية بدورة الألعاب
  • محافظ أسيوط يشهد ختام الأنشطة الكشفية بالمنتدى الرياضي
  • إحالة العاملين بمركز شباب الحصة في طوخ للتحقيق بسبب تردي الخدمات
  • تغيبوا عن العمل.. إحالة العاملين بمركز شباب الحصة بـ القليوبية للتحقيق
  • وكيل وزارة الشباب بالغربية يؤكد على أهميه العمليات الاستثمارية بمراكز الشباب
  • وزير الرياضة المصري: ليفربول أرسل خطابا رسميا بشأن انضمام صلاح للمنتخب
  • د. أشرف صبحي يلتقي بالكيان الشبابي "المصريون الشباب"
  • تفعيلًا لمبادرة كوني قدوة.. لقاءً عن تحقيق« المساواة بين الجنسين» بالشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة
  • وزير الرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة