أكد العقيد عبد الله علي راشد المعنطر نائب محافظ المحافظة الشمالية على ضرورة تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتلبية احتياجات مدن وقرى المحافظة تماشياً مع تعليمات معالي وزير الداخلية المتعلقة بضرورة ترسيخ العلاقة التكاملية مع مختلف الجهات، وأهمية جعل المواطن شريكاً أساسياً في بناء محافظته، مضيفاً بأن الزيارات الميدانية لها بالغ الأهمية في رصد احتياجات أهالي المحافظة ودراستها وتقييمها لعرضها على الجهات المعنية، جاء ذلك خلال لقاءه بممثلي عدد من مؤسسات المجتمع المدني بمقر مركز تمكن شباب دمستان.

وأشار العقيد المعنطر إلى حرص سعادة محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور على توسعة أطر التواصل ومد سور التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتلبية تطلعات أبناء المحافظة والتعرف على احتياجاتهم الخدمية والاجتماعية والأمنية. من جانبهم عبر ممثلي المؤسسات المدنية عن خالص شكرهم وتقديرهم للعقيد المعنطر والمحافظة الشمالية على هذه الزيارات الميدانية التي شملت مواقع الاحتياجات الخدمية، مؤكدين حرصهم على تعزيز التعاون والتنسيق مع المحافظة لتوفير جميع احتياجات الأهالي. حضر اللقاء السيد محمد الزايد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع، والمهندسة سهيلة اليوشع مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مؤسسات المجتمع المدنی

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يستقبل مدير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية لبحث التعاون

 

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتورة ناهد محمد مدير عام فرع الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية بمحافظة الأقصر.

جاء ذلك لبحث سبل التعاون لضمان توكيد  جودة مخرجات الخدمات الصحية المقدمة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالمحافظة، وذلك في إطار تكليفات الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية،  بالإسراع بالتعاون والتنسيق الكامل مع محافظة الأقصر في تسريع منظومة التأمين الشامل ونشر ثقافة الجودة.

 

مقالات مشابهة

  • مدير الضرائب يؤكد السعي لتعزيز الإيرادات غير النفطية: الايراد الضريبي مهم
  • محافظ الشرقية يشيد بجهود الأوقاف في توفير اللحوم والسلع الغذائية للأكثر احتياجا
  • معيط: بنك التنمية الجديد يلعب دورا محوريا في تلبية احتياجات البنية التحتية للدول الأعضاء
  • محافظ الأقصر يستقبل مدير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية لبحث التعاون
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ مطروح يهدي طفلًا كفيفًا أحدث جهاز برايل للقراءة
  • محافظ الفيوم يبحث مع وفد إحدي مؤسسات المجتمع المدني تعزيز التعاون
  • محافظ الفيوم يبحث مع وفد "مؤسسة الجارحي" تعزيز التعاون في المجالات التنموية
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ ندوات تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا
  • بدعم من الأمير الوليد بن طلال .. إدارة الهلال تنوي تلبية احتياجات جيسوس مهما كانت