أسعار السجائر بلمونت.. ننشر السعر الرسمي "اعرف الصح".. على الرغم من مضار التدخين، إلَّا أن نوع سجائر بلومنت من الأنواع التي ترقى لمزاج المدخنين في مصر، تعتبر السجائر بلمونت إحدى العلامات التجارية الرائدة في عالم التبغ، حيث تجمع بين الجودة والتميز.

 بلومنت من الأنواع التي ترقى لمزاج المدخنين في مصر

وبعد صدور القرار صباح أمس، الموافق الأربعاء، أصبح هناك تغييرات طفيفة طرأت على سعر علبة السجائر اليوم، لا سيما أسعار السجائر بلمونت، صبيحة اليوم الحميس 9 نوفمبر 2023.

أسعار السجائر بلمونت.. ننشر السعر الرسمي "اعرف الصح".. تتابع بوابة الفجر الإلكترونية كافة التغييرات الحاصلة على مستوى سعر علبة السجائر المصرية الصُنع،والتي تنتجها شركة الشرقية للدخان، والتي تقضي بتلك الزيادة المذكورة سلفًا.

زيادات سعر سجائر بلومنت

أعلنت الشركة الشرقية للدخان الأربعاء 8 -11 - 2023، عن قائمة الأسعار الجديدة للسجائر، حيث تضمنت زيادة في نحو 11 صنفًا من السجائر الشعبية بنسب تراوحت بين 12% و33%.

وأوضح إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان في اتحاد الصناعات المصرية، في بيان له اليوم، أن تطبيق الأسعار الجديدة سيبدأ اعتبارًا من اليوم الأربعاء، حيث ستشمل الزيادة أسعار السجائر وأسعار المعسل، نظرًا لأن القانون رقم 177 لسنة 2023 قد نص على تعديل الضريبة على المعسل من 165% إلى 190%.\

وشهدت أسعار المعسل ارتفاعًا، حيث بلغ سعر البيع للمستهلك بعد الزيادة ما بين 15 و180 جنيهًا للباكو، بينما جاءت أسعار السجائر الجديدة بعد الارتفاع كالتالي:

- سجائر كليوباترا بوكس: تصل للمستهلك بسعر 27 جنيهًا.
- سجائر بلومنت: تصل للمستهلك بسعر 27 جنيهًا.
- سجائر مونديال (أحمر، أزرق، سيلفر): تصل للمستهلك بسعر 27 جنيهًا.

الفجر تنشر الأسعار الرسمية بالتفصيل.. أسعار السجائر بلمونت

وننشر لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية آخر التحديثات، الخاصة بأسعار السجائر اليوم الخميس الموافق التاسع من نوفمبر 2023، وأسعار السجائر بلمونت والتي تم تطبيقها وفقا لتنفيذ أحكام ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته، أصبح هناك إضافة جديدة التسعيرة السجائر، وبالإضافة لقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم ٢ لسنة ٢٠١٨، فإن الأسعار زادت، حسب رقح التاجر وسعر المستهلك.

ننشر الأسعار الرسمية بالتفصيل.. أسعار السجائر بلمونتانضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

اقرأ أيضًا: 

أسعار السجائر بوكس اليوم الخميس.. ننشر السعر الرسمي "اعرف الصح"

عاجل.. "الشرقية للدخان" تعلن عن زيادة جديدة في أسعار السجائر

التطبيق الرسمي وقرار اليوم لـ أسعار السجائر الجديدة


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشركة الشرقية للدخان شعبة الدخان أسعار المعسل اسعار السجائر أسعار السجائر اليوم الخميس اسعار السجائر اليوم السجائر اعرف الصح جنیه ا

إقرأ أيضاً:

عاجل بلغت 3000 ريال.. ارتفاع قياسي في أسعار الأضاحي بسوق حفر الباطن

شهد سوق المواشي بمحافظة حفر الباطن، الذي يعد الأكبر في المملكة والخليج، ارتفاعًا هائلاً في أسعار الأضاحي مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لعام 1445 هـ . وقد بلغت أسعار بعض الأضاحي مستويات قياسية وصلت إلى 3000 ريال، ما أثار استياءً واسعًا بين الأهالي والمشترين.
وأكد متعاملون في السوق أن الزيادة الحاصلة في أسعار الأغنام مرتبطة بارتفاع الحركة الشرائية مع بدء العد التنازلي لموسم الأضاحي."اليوم" ترصد الحركةورصدت ”اليوم“ خلال جولتها في السوق حركة بيع وشراء نشطة، إلا أن ارتفاع الأسعار كان واضحًا للعيان. وتفاوتت أسعار الأضاحي البلدية بين 1700 و2700 ريال، في حين وصلت بعض الأنواع الأخرى إلى 3000 ريال.

يتصدر "النعيمي" طلب العملاء خلال موسم الأضاحي التي تبدأ أسعارها من 1650 ريالًا وتصل في الحد الأعلى للأكبر وزناً إلى 2500 ريال#اليوم | #عيد_الأضحى | #الجوف
أخبار متعلقة صور| 260 متطوعًا يساعدون الحجاج في مبادرة "خدمتكم شرف" بالدمامصور| "السعادة".. مشروع لإطعام 4 آلاف أسرة في عيد الأضحى بالأحساءللمزيد: https://t.co/KX2v4ameOw pic.twitter.com/gkUq6NgHDu— صحيفة اليوم (@alyaum) June 13, 2024
وأعرب المواطن نجم الظفيري عن استيائه من الارتفاع الجنوني في الأسعار، مشيرًا إلى أنها كانت بمتناول الجميع قبل شهر، وكان الأهالي يتوقعون انخفاضها مع قدوم الأغنام المستوردة، إلا أن ما حدث كان عكس ذلك تمامًا.
وأوضح المواطن مفرح الحربي، أن سوق الأغنام يشهد ارتفاعًا ملحوظًا في الأسعار، مع تفاوت يتراوح بين 200 و3000 ريال وأقل، وذلك حسب نوع المربط وسمنة الأضاحي.
وقال إن الارتفاع الكبير في الأسعار أثار تساؤلات عديدة حول أسبابه، خاصة أن سوق حفر الباطن يشتهر بتوفير الماشية بأسعار مناسبة، آملا أن تتدخل الجهات المعنية لضبط الأسعار وضمان توافر الأضاحي بأسعار معقولة للجميع.

مقالات مشابهة

  • أول أيام عيد الأضحى.. اعرف سعر كيلو اللحم البقري قائم في الأسواق
  • انقلاب مفاجئ للريال اليمني في التعاملات المسائية اليوم السبت.. السعر الآن
  • سعر اليورو اليوم في السوق السوداء والبنوك 15 يونيو 2024
  • أسعار السمك اليوم السبت 15-6-2024 في الأسواق.. «البلطي» بـ60 جنيها
  • أسعار الفراخ الیوم في بورصة الدواجن.. اعرف التفاصيل
  • عاجل بلغت 3000 ريال.. ارتفاع قياسي في أسعار الأضاحي بسوق حفر الباطن
  • «شعبة القصابين»: 3 أسواق لشراء الأضاحي بأقل الأسعار في المحافظات
  • أسعار السمك اليوم الجمعة 14-6-2024 في الأسواق.. اعرف البلطي بكام
  • تراجع في أسعار الحديد اليوم الجمعة 14-6-2024.. اعرف الطن بكام
  • الذهب عيار 21 يفتتح عند 3115 جنيها خلال تعاملات اليوم.. وتوقعات بتعافي الطلب