غارات إسرائيلية مكثفة على قطاع غزة في الوقت الحالي من قِبل الاحتلال الإسرائيلي، أثناء البث المباشر لقناة القاهرة الإخبارية، حيث تسمع أصوات الانفجارات في قطاع غزة إثر القصف الإسرائيلي.

وأكدت القاهرة الإخبارية، أن القطاع الطبي في غزة وصل إلى نقطة اللا عودة كما أشار القائمون على القطاع، لافتةً إلى أن القصف لا يزال مستمرًا في محيط مجمع الشفاء الطبي بغزة.

وأوضحت أن القصف غير المسبوق على قطاع غزة، أدى إلى تدمير البنية التحتية للقطاع وتشريد نحو مليون ونصف المليون، إلا أن الفلسطينيين يقابلون الاعتداء بإصرار على عدم ترك أرضهم.

وأكدت القاهرة الإخبارية، أن جيش الاحتلال يشن غارات متواصلة يستهدف بها مختلف أنحاء قطاع غزة ويقصف مناطق متفرقة ومتعددة سواء سكنية ومدنية وإنسانية، أرضًا وبحرًا وجوًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أصوات الانفجارات الاحتلال الإسرائيلي البث المباشر الانفجارات

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: تحليق كثيف للطيران الحربي الإسرائيلي في سماء لبنان

قال أحمد سنجاب مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إنّ الجنوب اللبناني يشهد حالة من التصعيد، وخاصة مع سلسلة غارات جوية نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في الساعات الأولى من صباح اليوم، موضحا أنّ الاحتلال استهدف الكثير من المناطق في القطاع الشرقي والأوسط والغربي للجنوب اللبناني، وتكررت الغارات أكثر من مرة، وتحديدا في بلدة ميس الجبل التي تعرضت إلى غارتين، فضلا عن عمليات القصف المدفعي التي استهدفت بلدات كثيرة في القطاع الأوسط.

قصف إسرائيلي دون خسائر

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية منى صالح، أنّ المعلومات الأولية عن القصف الإسرائيلي بالجنوب اللبناني تشير إلى أنّ الغارات الجوية لم تسفر عن خسائر بشرية، ولكن استهدفت مواقع يظن الاحتلال الإسرائيلي أنّها تابعة لحزب الله الذي يستخدمها من أجل تنفيذ عملياته ضد إسرائيل.

تحليق كثيف للطيران الإسرائيلي        

وواصل مراسل «القاهرة الإخبارية» أنّ هناك تحليق كثيف للطيران الحربي الإسرائيلي على علو منخفض في أجواء الجنوب اللبناني طوال الساعات الأولى من اليوم، مشيرا إلى أنّ حزب الله اللبناني أعلن عن تنفيذ عملية تجاه موقع المرج العسكري الإسرائيلي في الجهة المقابلة للقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • غارات إسرائيلية مكثفة على بلدات جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على عدة مناطق في لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية تستهدف بلدة الضهيرة جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يستدعي الوزراء وقادة جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق في جنوب لبنان بـ100 غارة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة غارات مكثفة على جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نفذ 11 عملية عسكرية استهدفت مواقع إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على 7 قرى لبنانية
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية تستهدف أطراف بلدتين جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: تحليق كثيف للطيران الحربي الإسرائيلي في سماء لبنان