يمانيون../
أعلنت إذاعة سام “إف إم” المنظمة لحملة الإنفاق الشعبية “حي على خير اليمن” عن تدشين المرحلة الـ 20 من الحملة تحت شعار “الأرض أرضنا .. والقدس موعدنا”.

وأوضح مدير الحملة مدير إذاعة سام اف ام حمود محمد شرف أن هذه المرحلة من الحملة خُصصت لدعم أقسام التصنيع العسكري اليمنية ” القوة الصاروخية – الطيران المسيّر – القوات الجوية والدفاع الجوي – قوات البحرية والدفاع الساحلي ودائرة التصنيع العسكري”.

. إضافة إلى مسار الحشد والتأهيل العسكري “حي على خير الرجال”.

وأشار إلى أن الإذاعة تستقبل مساهمات الإنفاق ضمن المرحلة الـ 20 عبر حساب حملة الإنفاق الشعبية “حي على خير اليمن” رقــم ( 555555 ) في أي مكتب للبريد اليمني، كما تستقبلها عبر الحوالات المالية من أي محافظة يمنية – ومن الخارج أيضاً – عبر إسم المستلم للحوالات (محمد إسماعيل حسن إسماعيل – 773066700) .

وأكد أن المشاركة الفاعلة من أبناء الشعب اليمني في هذه الحملة وأمثالها من حملات الإنفاق يعتبر واجب ديني وأخلاقي إزاء العدوان الأمريكي الصهيوني الذي يستهدف الشعبين الفلسطيني واليمني على حد سواء.

واعتبر مدير الحملة، أن مواصلة تقديم الدعم لكافة أقسام التصنيع العسكري اليمني، يمثل دعماً مباشراً للخيارات التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ضمن مسار المساندة العسكرية للمقاومة الفلسطينية في معركتها المقدسة ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

كما أنه يمثل دعماً مباشراً للقوات المسلحة اليمنية في معركتها ضد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الصهيوني المستمر على اليمن منذ قرابة تسع سنوات.

ودعا مدير إذاعة سام اف ام كافة أحرار الشعب اليمني، إلى المشاركة الفاعلة في هذه الحملة، مشيدا بالتفاعل الكبير مع الحملة في مراحلها السابقة، ولما لذلك من أثر كبير وملموس في دعم مسارات مواجهة العدو الأمريكي والصهيوني والأنظمة المتحالفة والمطبعة معهم.

وأفاد بأن حصيلة الإنفاق في المراحل السابقة من الحملة تجاوز سقف المليار ريال ، مبينا أن بعض المراحل السابقة خصص الدعم فيها لحركات المقاومة في فلسطين ولبنان، الأمر الذي أزعج العدو الصهيوني والأمريكي ومعه دول تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة البسطات والتعديات على الأرصفة في مخيم الوحدات

تهدف الحملة إلى إزالة التشوهات البصرية التي تسببها هذه الاعتداءات

نفذت أمانة عمان بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة وبالتنسيق مع لجنة السلامة العامة في محافظة العاصمة، حملة لإزالة البسطات والتعديات على الأرصفة في منطقة مخيم الوحدات شرق العاصمة عمان.

اقرأ أيضاً : حملة على ظاهرة الاعتداء على الأرصفة وجوانب الطرق في مخيم الحسين - فيديو

ورصدت كاميرا "رؤيا" الحملة التي لإزالة جميع أشكال الاعتداء على الأرصفة والأماكن المخصصة للمشاة، بعد رصد لجنة السلامة العامة في محافظة العاصمة تجاوزات تؤثر على سلامة المواطنين.

وتهدف الحملة إلى تحرير الأرصفة وجوانب الطرق لخدمة المشاة بشكل آمن، وضمان سلاسة حركة المرور في المخيم، إضافة إلى إزالة التشوهات البصرية التي تسببها هذه الاعتداءات، والحفاظ على جمالية المكان.

وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود المستمرة لوزارة الداخلية وأمانة عمان الكبرى لتحسين البيئة الحضرية في العاصمة عمان، إذ تُعد ظاهرة الاعتداء على الأرصفة وجوانب الطرق من الظواهر السلبية التي تؤثر على سلامة المشاة وسلاسة حركة المرور وجمالية المدينة.

مقالات مشابهة

  • «الشارقة الخيرية»: مليونا مستفيد من حملة «جود» الرمضانية
  • حملة لتنظيف الشعاب المرجانية بمحمية جزر الديمانيات
  • حملة لإزالة البسطات والتعديات على الأرصفة في مخيم الوحدات
  • قائلاً: أبارك عمليات إخوان الصدق أنصار الله.. أبو عبيدة يبارك إعلان اليمن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد
  • اقتصاد روسيا ينمو 5.4% في الربع الأول بفضل الإنفاق العسكري
  • تدشين المرحلة النهائية من مشروع رصف وسفلتة الشوارع الفرعية بمنطقة متنة مركز مديرية بني مطر
  • أبو عبيدة يبارك إعلان اليمن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد
  • مسيرات ووقفات حاشدة بذمار تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس.. ولا خطوط حمراء”
  • مسيرة جماهيرية في البيضاء بعنوان”مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”
  • "تقنية القطيف" تنظم حملة توعية صحية عن ارتفاع ضغط الدم في