بوابة الفجر:
2024-06-07@11:50:04 GMT

أمير رمسيس ينشر بوستر فيلم "أنف وثلاث عيون"

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

نشر المخرج أمير رمسيس البوستر الرسمي لفيلم “ أنف وثلاث عيون" عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

وظهر في البوستر عدد من نجوم العمل أبرزهم الفنان ظافر عابدين، سلمى أبو ضيف وغيرهم 

 

فيلم "أنف وثلاث عيون"

 

انتهى الأحد 8 أكتوبر تصوير فيلم أنف وثلاث عيون، والذي بدأ صناعه تصويره يوم 23 أغسطس الماضي.

 

والفيلم معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

 أنف وثلاث عيون 

 

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المتنظر طرحه قريبًا بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

 

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

 

 

احداث الفيلم 


تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عامًا! 
 

 

Lagoonie Film Production شركة مصرية أسستها المنتجة شاهيناز العقاد في 2017، وشاركت  في إنتاج عدد من الأفلام الناجحة والحاصلة على جوائز من مهرجانات دولية، منها ريش للمخرج عمر الزهيري، أميرة للمخرج محمد دياب، صالون هدى للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، الحارة للمخرج الأردني باسل غندور والفيلم القصير شوكة وسكينة بطولة النجوم منة شلبي، إياد نصار وآسر ياسين.

 

هذا بجانب أفلامها التجارية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، مثل برا المنهج للمخرج عمرو سلامة، فرق خبرة للمخرج شريف نجيب، والكوميديا العائلية في أعز الولد، بالإضافة لأحدث إنتاجاتها السينمائية فيلم ساعة إجابة للمخرج مصطفى أبو سيف.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انف وثلاث عيون سينما أنف وثلاث عیون

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة هدى سلطان.. تعرف على أبرز محطاتها الفنية والأعمال التي جمعتها بالراحل فريد شوقي

يصادف اليوم الأربعاء ذكرى رحيل الفنانة هدى سلطان التي رحلت في يوم 5 يونيو 2006، بالمستشفى بسبب مرضها بالسرطان عن عمر يناهز 81 عامًا، واشتهرت بتجسيدها شخصية الأم،واتسمت بالطيبة والتواضع، وحب الجمهور لها في الوطن العربي، ويرد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية لها. 

نشأة هدى سلطان


ولدت هدى سلطان في إحدى القرى بكفر أبو جندي لمركز قطور بمحافظة الغربية على بعد 14 ميلًا من مدينة طنطا اسمها بهيجة عبد العال الحو، هي الشقيقة الثانية بعد الفنانة هند علام للممثل والمطرب والملحن الموسيقار محمد فوزي.

 

استطاع شقيقها الأكبر محمد فوزي أن يفرض رأيه على والده المحافظ ليعمل في الفن والذي لم يعترف بابنه حتى حقّق نجاحًا فنيًا كبيرًا،وهذا شكّل داعمًا قويًا لشقيقته الأولى والثانية لدخول عالم الفن بدعم منه مع بعض التحفظ، وهذا مهد لانطلاقة هدى سلطان في عام 1950 مع فيلم ست الحُسن.

أبرز المحطات الفنية في حياة هدى سلطان
 

تمكنت هدى سلطان في رسم طريق النجومية من خلال أعمالها الفنية أبرزها "امرأة في الطريق" الذي نالت على دورها فيه الكثير من الجوائز، إلى جانب أفلام "نساء محرمات" للمخرج محمود ذو الفقار و"السكرية" للمخرج حسن الإمام عن رواية نجيب محفوظ بالاسم نفسه و"جعلوني مجرما" للمخرج عاطف سالم، و"كهرمان ".

 

ومثّلت كذلك في أفلام مثل "الاختيار" و"وداعًا بونابرت" و"عودة الابن الضال" مع المخرج يوسف شاهين، وفي "بدور "و "بورسعيد" للمخرج عز الدين ذو الفقار. وكان آخر دور سينمائي ظهرت فيه بعد عشرين عامًا من انقطاعها عن التمثيل السينمائي في فيلم "من نظرة عين" مع الفنانة منى زكي كضيفة شرف.

 

كما أدت العديد من الأدوار في الدراما التلفزيونية من أهمها زينب والعرش  ،أرابيسك، زيزينيا والليل وآخره والوتد وليالي الحلمية،وغيرها من الأعمال الفنية. 


وعلى خشبة المسرح قدمت الفنانة الراحلة الكثير من المسرحيات كان من أبرزها وداد الغازية والملاك الأزرق، وبمبة كشر، ومعقول لا معقول، وسيد درويش، من أهم مسلسلاتها الوتد وعلي الزيبق.


زيجات هدى سلطان

 

 

انفصلت من محمد نجيب بسبب الغيرة بعد شهرتها وأنجبت كبرى بناتها نبيلة، ثم تزوجت المنتج والموزع السينمائي فؤاد الجزايرلي وفشل زواجها للسبب نفسه، تزوجت بعده فؤاد الأطرش شقيق فريد وأسمهان الأطرش، ثم فريد شوقي الذي أنجبت منه ابنتيها ناهد ومها وعاشت معه 15 عامًا، ثم تزوجت بعده المخرج المسرحي حسن عبد السلام.

ثنائياتها مع فريد شوقي 


قدمت مع فريد شوقي خلال فترة زواجهما أكثر من عشرين فيلمًا حيث شكّلا ثنائيًا متميزًا في السينما المصرية جذب جمهورًا كبيرًا.


ومن أشهر الأفلام التي قدمتها الفنانة الراحلة مع وحش الشاشة "سلطان، رصيف نمرة 5، فتوات الحسينية، سوق السلاح، النمرود".
 

مقالات مشابهة

  • الكنيسة تفتتح مهرجان الأسرات الجامعية 2024 بمدرسة رمسيس كوليدج
  • هيئة الأفلام تكمل "ليالي الفيلم السعودي" في أستراليا
  • في ذكرى ميلادها.. كل ما تريد معرفته عن عزيزة حلمي
  • مهرجان جمعية الفيلم يعرض «شماريخ» للمخرج عمرو سلامة
  • في يوبيله الذهبي.. مهرجان جمعية الفيلم يعرض "شماريخ" للمخرج عمرو سلامة
  • طبيب عيون مصري عائد من غزة: الوضع في المستشقيات كان صادمًا (فيديو)
  • ندوة عن الفيلم السينمائي "فوي فوي فوي" للمخرج عمر هلال بحضور عدد كبير من الجمهور
  • جميل برسوم.. الغائب الحاضر في بوستر فيلم «أهل الكهف» (صور)
  • في ذكرى وفاة هدى سلطان.. تعرف على أبرز محطاتها الفنية والأعمال التي جمعتها بالراحل فريد شوقي
  • اليوم.. عرض فيلم «شماريخ» لـ آسر ياسين في مهرجان جمعية الفيلم